موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس Motorola Razr 5G القابل للطي بتصميم مفصلي محدث ، كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل: السعر والمواصفات

موبايل موتورولا رازر الجديد  Motorola Razr 5G القابل للطي بتصميم مفصلي محدث ،  كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل: السعر والمواصفات


موبايل موتورولا رازر الجديد الجيل الخامس Motorola Razr 5G القابل للطي بتصميم مفصلي محدث ،  كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل: السعر والمواصفات





تم إطلاق موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس  Motorola Razr 5G خلفاً لهاتف Motorola Razr القابل للطي العام الماضي. يأتي الهاتف القابل للطي الجديد بشاشة OLED بلاستيكية مقاس 6.2 بوصة وكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل. يتم تشغيلها بواسطة Qualcomm Snapdragon 765G SoC ثماني النواة الذي يساعد على إضافة اتصال 5G للهاتف. يأتي هاتف موتورولا رازر Motorola Razr 5G في متغير تخزين 8جيجا رام  RAM  وثلاثة خيارات للألوان. يحتوي على بطارية 2800 مللي أمبير تدعم الشحن السريع. 



سعر موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس Motorola Razr 5G وتوافرها


يبلغ سعر موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس Motorola Razr 5G بسعر 1,400 دولارًا 8 جيجابايت + 256 جيجابايت في الولايات المتحدة. سيتم تقديمه بثلاثة ألوان - Blush Gold ، و Polished Graphite ، و Liquid Mercury. سيتم بيع الهاتف أولاً في الأسواق الأوروبية. ومن المتوقع أن يباع بعد ذلك في  أسواق أخرى تحديداُ في الصين، بما في ذلك مناطق مختارة عبر آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية ، في وقت لاحق في الخريف.



مواصفات ومميزات موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس Motorola Razr 5G 


 يحتوي موبايل  موتورولا رازر الجيل الخامس القابل للطي على شرحتين اتصال .
ونظام التشغيل اندرويد 10 Android  .
يأتي بشاشة OLED بلاستيكية قابلة للطي بمقاس 6.2 بوصة بدقة 2142 * 876 بكسل
نسبة العرض الى ارتفاع 21 : 9 

يتميز موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس القابل للطي بتصميم  مفصلي محدث , يوفر إغلاقاً بدون فجوة يحمي الشاشة الداخلية , ويساعد في الحفاظ على الشكل المضغوط عند الطي الهاتف . كما تدعي شركة موتورولا ان الجهاز يتحمل ما يصل إلى 200,000 تقلب . 


يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة OLED زجاجية بحجم 2.7 بوصة بدقة شاشة 600 × 800 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 4: 3. تم وضع الشاشة الثانوية أعلى لوحة الوجه الأمامية ، وتتيح للمستخدمين التحقق بسرعة من الإشعارات والرد على الرسائل والحصول على اتجاهات التنقل .


ويأتي موبايل موتورولا رازر الجيل الخامس Motorola Razr 5G كاميرا الأساسية 48 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.7. يأتي المستشعر مزودًا بتقنية Quad Pixel التي توفر حساسية أفضل للضوء المنخفض. كما أنه يدعم تثبيت الصورة البصرية (OIS) ويحزم تقنية الضبط التلقائي للصورة بالليزر. نظرًا لوضع المستشعر الأساسي أعلى الشاشة الثانوية على لوحة الوجه العلوية ، يمكن أيضًا استخدامها ككاميرا سيلفي عند طي الهاتف. ويأتي الهاتف أيضًا بعدة أوضاع للكاميرا ، بما في ذلك Group Selfie و Portrait Mode و Spot Color وغيرها .


ولصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، يتميز هاتف بكاميرا بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2. يتم وضعه داخل شق أعلى الشاشة الأساسية القابلة للطي. تدعم كلتا الكاميرتين التقاط الفيديو عالي الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو 30 إطارًا في الثانية ، والفيديو البطيء عالي الدقة بمعدل 120 إطارًا في الثانية ، والفيديو عالي الدقة بطيء الحركة بمعدل 240 إطارًا في الثانية. 

ويحتوي موبايل موتورولا رازر الجيل الخامسMotorola Razr 5G على بطارية بقوة 2800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 15 وات TurboPower  يمكن أن يستمر الهاتف لمدة تصل إلى 24 ساعة في الشحنة الواحدة .

يتميز الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف. تشمل خيارات الاتصال على الهاتف دعم 5G و 4G ، إلى جانب Wi-Fi 802.11 b / g / n / ac و NFC و GPS / A-GPS و GLONASS و Bluetooth 5.0 ومنفذ USB من النوع C للشحن. تتضمن المستشعرات الموجودة على الهاتف مقياس التسارع ومقياس المغناطيسية (البوصلة) والجيروسكوب والبارومتر والموجات فوق الصوتية والقرب والضوء المحيط و SAR. وتجدر الإشارة إلى عدم وجود مقابس لسماعات الرأس بالهاتف. يبلغ وزن هاتف Motorola Razr 5G الذي يزن 192 جرامًا ، ويبلغ قياسه 169.2 × 72.6 × 7.9 ملم عند الفتح و 91.7 × 72.6 × 16 ملم عند الطي.


المواصافت الرئيسية 


حجم الموبايل  :  6.2 بوصة 

كاميرا الخلفية : 48 ميجا بيكسل

كاميرا امامية  : 20 ميجا بيكسل

قدرة البطارية : 2800 مللي امبير 

المعالج         : Qualcomm Snapdragon 765G

الرامات الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت

نظام التشغيل  : اندرويد 10

ذاكرة التخزين : 256 جيجا 

الدقة            :   2142 * 876 بيكسل 



     



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -