أفضل 5 تطبيقات لسطح المكتب البعيد لنظام Android

يعد الوصول عن بُعد إلى سطح المكتب أحد أكثر ميزات مستخدم الطاقة المتخصصة الموجودة هناك. ومع ذلك ، فهي قابلة للتنفيذ تمامًا على جهاز Android. هناك طريقتان أساسيتان للقيام بذلك. يمكن للمستخدمين التحكم عن بعد في جهاز Android الخاص بهم من جهاز كمبيوتر. لقد غطينا تلك الوظيفة في موقعنا




أفضل تطبيقات عكس الشاشة لقائمة Android

. تركز هذه القائمة بشكل أكبر على الوصول إلى جهاز كمبيوتر سطح المكتب من جهاز Android الخاص بك. هناك مجموعة من التطبيقات التي تتميز بالوصول عن بُعد كميزة. ومع ذلك ، فإن بعضها فقط جيد بالفعل. فيما يلي أفضل تطبيقات سطح المكتب البعيد لنظام Android!


اني ديسك

سطح المكتب البعيد من Chrome

سطح المكتب البعيد من Microsoft

Splashtop Personal Remote PC

برنامج TeamViewer


اني ديسك

السعر: مجاني / 79 دولار - 229 دولار في السنة


AnyDesk هو خيار صالح للخدمة في مساحة سطح المكتب البعيد على Android. إنه يعمل مثل أي تطبيق سطح مكتب بعيد آخر. تقوم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك. لقد نجحت بشكل جيد في اختباراتنا وتستخدم واجهة مستخدم بسيطة. لم تكن هناك أي مشاكل حقيقية في ذلك. التطبيق مجاني للاستخدام الشخصي. الأسعار المذكورة هي للاستخدام التجاري في الغالب. إنها بالتأكيد بها عيوبها ، لكننا أيضًا نضع التطبيقات في قوائم لسبب ما. جربها وشاهد ما إذا كنت ترغب في ذلك. أسوأ حالة ، ليس لديك أربعة خيارات أخرى. تنافس VNC Viewer وهذا التطبيق على المركز الخامس في هذه القائمة ، لذا فهو موجود هناك أيضًا.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


سطح المكتب البعيد من Chrome

السعر: مجاني

يعد Chrome Remote Desktop أحد أشهر تطبيقات سطح المكتب البعيد. يقوم المستخدمون بتثبيت التطبيق من Chrome Web Store على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ثم هذا التطبيق من Google Play. من هناك ، اتبع تعليمات التثبيت وستتمكن من الاتصال. عمل التطبيق معظم الوقت في اختبارنا. إنه أسرع وأبسط من العديد من الخيارات الأخرى ، بما في ذلك برنامج TeamViewer. ومع ذلك ، فقد مر عامان أيضًا منذ أن شهد Chrome Remote Desktop تحديثًا حتى كتابة هذه المقالة. نوصي بتجربة هذا أولاً ، لكن لا تصدم إذا لم يكن أداءً لا تشوبه شائبة.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!

Chrome Remote Desktop screenshot 2019 Final


سطح المكتب البعيد من Microsoft

السعر: مجاني

يمكن القول إن Microsoft Remote Desktop هو أكبر منافس مجاني لـ Chrome Remote Desktop. إنه يعمل بنفس الطريقة تقريبًا. يمكنك ببساطة تمكين الوصول عن بُعد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك. يجب أن يسمح الاثنان لأجهزتك بالاتصال ببعضها البعض. الجزء الإيجابي هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت Google Chrome حتى يعمل هذا على أجهزة Windows. الأخبار السيئة هي أن الأداء متماثل تقريبًا ، لذا فأنت لا تحصل حقًا على منتج أفضل. على أي حال ، إنه خيار قوي وبديل مجاني جيد لسطح المكتب البعيد من Chrome.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


Splashtop Personal Remote PC

السعر: مجاني / 5 دولارات شهريًا / 16.99 دولارًا سنويًا

Splashtop هو تطبيق سطح مكتب بعيد أقل شعبية ، ولكنه لا يزال ناجحًا إلى حد ما. إنه يعمل مثل الآخرين مع التطبيقات المزدوجة على جهاز الكمبيوتر وجهاز Android. يمكنك الوصول إلى أي شيء موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتفك على شبكتك المحلية. يمكنك إضافة حق الوصول من أي مكان مقابل 5 دولارات شهريًا أو 16.99 دولارًا سنويًا. يتيح لك هذا الوصول إلى جهازك على أي شبكة ، بما في ذلك أي شبكة WiFi أو بيانات الجوال. يتيح لك التطبيق أيضًا الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك للتحقق من منزلك دون الكثير من المتاعب. لقد عملت بشكل جيد مثل Chrome و Microsoft في اختباراتنا.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!


برنامج TeamViewer

السعر: مجاني للاستخدام الشخصي

برنامج TeamViewer هو نوع من الاختيار الواضح لتطبيقات سطح المكتب البعيد. يتيح الوصول عن بعد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهاز Android الخاص بك. إنه أكثر تعقيدًا قليلاً من الإعداد ، لكنه يعمل تمامًا كما يتوقع المرء. يتضمن أيضًا ميزات مثل نقل الملفات في كلا الاتجاهين والتشفير والصوت في الوقت الفعلي ونقل الفيديو عالي الدقة. هناك ميزات مضمنة لمساعدة صديق أو زميل في العمل على سبيل المثال. ومع ذلك ، فهو يعمل بشكل جيد تمامًا لمجرد التلاعب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا. التطبيق مجاني بالكامل للاستخدام الشخصي. أولئك الذين يستخدمونها للعمل يحتاجون إلى اشتراك.


قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -