5 نصائح لإنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تنمي جمهورك

الكل يريد الاستثمار في محتوى الفيديو. ولسبب وجيه: يحب الناس حقًا مشاهدة مقاطع الفيديو.لا يوجد مكان ينتشر فيه هذا أكثر من وسائل التواصل الاجتماعي . افتح خلاصتك على أي منصة اجتماعية ، وستجد الكثير من مقاطع الفيديو. 




لكن هناك مقبرة للعلامات التجارية التي حاولت إنشاء محتوى فيديو وفشلت. بدلاً من سيل من الإعجابات ، لم يتمكنوا من كسب سوى عدد قليل من الإعجابات من الأصدقاء والعائلة. لماذا ا؟ لأنهم يفتقرون إلى استراتيجية متماسكة.


لحسن حظك ، هناك طرق مجربة وحقيقية لإنشاء مقاطع فيديو يتفاعل معها الأشخاص ويشاركونها. تريد ذلك لأن هذه هي الطريقة التي تزيد بها جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.


إليك خمس نصائح لإنشاء مقاطع فيديو تنمي جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.


1. ضع إنسانًا واقعيًا أمام الكاميرا

إنها حقيقة علمية مسجلة: الناس يحبون مشاهدة الآخرين. لهذا السبب ، على الرغم من شعبية ميزات الرسوم المتحركة ، تحتوي الغالبية العظمى من الأفلام على ممثلين أحياء ومتنفسين.


الشيء نفسه ينطبق على مقاطع الفيديو الشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كان هناك شخص جذاب على الشاشة ، فسيكون الناس أكثر استعدادًا للمشاهدة.


تجذب سلسلة The Daily Fix من IGN عشرات الآلاف من المشاهدات كل يوم على Instagram. في كل حلقة ، يغطي مضيف البرنامج العناوين الرئيسية في صناعة الألعاب. أشياء قياسية جميلة.


للوهلة الأولى ، قد تفترض أن الأشخاص يشاهدون الفيديو في المقام الأول من أجل الأخبار. هذا صحيح إلى حد ما ، لكن الغالبية العظمى من التعليقات لا تتعلق بمحتوى الفيديو ، ولكن بدلاً من ذلك حول المضيف ، Sydnee Goodman.


يستمتع الأشخاص بالتأكيد بنهج نمط الأخبار المزيفة للمحتوى ، لكن Daily Fix لن يكون ناجحًا تقريبًا إذا لم تتضمن مقاطع الفيديو شخصًا جذابًا على الكاميرا.


2. شارك شذرات الحكمة

كان أكثر مقاطع الفيديو نجاحًا على الإطلاق في Soundstripe على Instagram عبارة عن مقطع قصير حول تقنية التصوير السينمائي غير المستخدمة بشكل كافٍ والتي تسمى undercranking. حتى الآن ، حصل هذا المنشور على 70000 مشاهدة شمالًا ، وهو عدد أميال أعلى مما تفعله الأشياء العادية لدينا.


لماذا عمل هذا الفيديو بالذات بشكل جيد؟ لعبت قيمة الإنتاج دورًا بالتأكيد ، لكن التفسير الأكثر ترجيحًا هو أن هذا المحتوى يعلم الجمهور شيئًا ما بشكل سريع ومقنع.


يعد إنشاء نسبة مئوية على الأقل من مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بك استراتيجية سليمة لأن الناس يحبون تعلم أشياء جديدة طالما أنهم لا يضطرون إلى العمل بجد.


إذا كنت ترغب في زيادة جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال محتوى الفيديو ، فإن إنشاء مقاطع فيديو تعليمية قصيرة يعد وسيلة ممتازة للحصول على المزيد من المتابعين.


3. قم دائمًا بتضمين خطاف

لا يذهب الناس غالبًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي بأجندة. في جوهرها ، الخلاصة عبارة عن مجموعة من المحتوى المنسق خوارزميًا والذي يتصفحه الأشخاص ، على أمل أن يثير شيء ما اهتمامهم.


بصراحة ، المنافسة شديدة وشديدة. عندما ينقر شخص ما على الفيديو الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى إخراج الأسلحة النارية. من الناحية العملية ، هذا يعني تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك مسبقًا بالمحتوى الأكثر إثارة للاهتمام لجمهورك.


في أول 15 ثانية من كل مقطع فيديو ، تحتاج إلى شرح ما تتحدث عنه وسبب أهميته. في بعض الأحيان يعني هذا طرح سؤال. في أحيان أخرى يعني القفز مباشرة إلى الموضوع دون أي سياق. ومع ذلك ، في أحيان أخرى ، يعني ذلك إعداد مشكلة والوعود بتقديم إجابة.


إن إنشاء خطافات جيدة ليس بالأمر السهل ، ولكن إذا تمكنت من إتقانها ، فيمكن أن يرتفع عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى النهاية. وهذا أمر جيد حقًا في الأعين الإحصائية لخوارزمية كل منصة وسائط اجتماعية.


4. ابقها قصيرة

يبحث الأشخاص في Google أو YouTube لغرض محدد: معلومات متعمقة حول موضوع معين.


كما غطينا في النقطة السابقة ، هذا ليس هو الحال مع وسائل التواصل الاجتماعي. ينتقل المستخدمون عبر مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى بإمالة كاملة ، وينتظرون شيئًا ما يلفت انتباههم - ولكن ليس لفترة طويلة.


يعد الاحتفاظ بمقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية قصيرة جزءًا مهمًا لجعلها قابلة للمشاركة ، وبالتالي زيادة جمهورك. عندما تكون مقاطع الفيديو الاجتماعية موجزة ، فإنها توفر إشباعًا فوريًا (تقريبًا).


وعندما يشعر جمهورك بهذا الإشباع ، سيرغبون في مشاركته مع الآخرين ، لأنه سيجعل المشاهد الأصلي يبدو ذكيًا - أو رائعًا ، أو مطلعًا ، أو أيًا كان.


لذلك إذا كنت تريد مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاجعلها قصيرة ولطيفة.


5. حافظ على تصميم الصوت مشدودًا

يعتقد الجميع دائمًا أن صناعة مقطع فيديو جيد يتطلب صورًا بجودة هوليوود. العكس هو الصحيح. تغمر TikTok و Instagram و Facebook بمحتوى مرئي متوسط ​​إلى منخفض الجودة.


ومع ذلك ، لا يزال الكثير من هذا المحتوى ينتشر بسرعة.


يحدث هذا لعدة أسباب ، ولكن من أهمها أن مقاطع الفيديو هذه لا تبدو سيئة. تعد جودة الصوت في الواقع مؤشرًا أكبر لجودة الفيديو الإجمالية من المرئيات.


سوف يغفر الناس إذا لم يكن الوضوح بهذا الوضوح أو إذا كان المكان يبدو منخفضًا بعض الشيء. لكنهم لا يستطيعون الالتزام بمقطع فيديو يبدو فظيعًا ، لأنهم بعد ذلك لا يستطيعون التكهن بما يجري.


لذا إذا ركزت على أي شيء ، ركز على تصميم الصوت. هذا ما يستجيب له الناس ، حتى لو لم يعرفوا ذلك.


إذا كنت ترغب في زيادة جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الاستثمار في محتوى الفيديو فكرة ممتازة. لكنك تحتاج إلى إستراتيجية محتوى مفصلة أو ستدير عجلاتك.


قم بتقييم ما تقوم به منافسيك ، وقم بتطوير فهم لما يريده جمهورك بالفعل. ثم حاول إنشاء محتوى قصير ومقنع يتبع الإرشادات أعلاه.


إذا تمكنت من إدارة ذلك ، فستكون في طريقك إلى زيادة جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -