أفضل الأدوات عبر الإنترنت لإنشاء الشعار وتنزيله مجانًا

إذا كنت ترغب في إنشاء شعار عبر الإنترنت لعملك أو لمشروعك الشخصي ، فراجع هذه القائمة. هذه بعض من أفضل الأدوات على الإنترنت لإنشاء شعار عبر الإنترنت. أفضل شيء هو أنه يمكنك تنزيل شعارك واستخدامه مجانًا من هذه المواقع.




أدوات عبر الإنترنت لإنشاء وتنزيل الشعار مجانًا

هذه هي أفضل الأدوات على الإنترنت لإنشاء شعار عبر الإنترنت-


كانفا

Wix Logo Maker

FreeLogoDesign

يوركرافت

Shopify

لوغوماكر

دعنا نتحقق من هذه الأدوات بالتفصيل لمعرفة المزيد.


1- كانفا

يعد Canva واحدًا من أفضل المواقع الإلكترونية مع بعض الميزات المفيدة لصنع شعارك الأول دون خبرة سابقة. سواء كنت ترغب في إنشاء شعار لطعامك أو عملك في مجال الأدوات ، يمكنك إنشاء شعار باستخدام هذه الأداة مجانًا. من الضروري إنشاء حساب على هذا الموقع لتعديل وتنزيل شعارك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحتوي هذه الأداة على مجموعة واسعة من الخيارات لاختيار شعار ، وخط ، وعناصر ، وخلفية ، وما إلى ذلك. يمكنك تغيير حجم الخط ، واللون ، ومجموعة الخط ، وما إلى ذلك. وهناك ميزة أخرى مفيدة وهي أنه يمكنك إزالة الخلفية الملونة لاستخدام الشعار في أى مكان. قم بزيارة  الموقع الرسمي  لإنشاء شعارك.


2- Wix Logo Maker

Wix هي أداة أخرى لإنشاء شعار عمل عبر الإنترنت. على الرغم من أن خيارات تنزيل الشعار من موقع الويب محدودة ، إلا أنه يمكنك على الأقل تنزيله مجانًا. قبل عرض بعض العينات ، يطرح عدة أسئلة. يبدأ بالاسم التجاري ، الفئة أو النوع ، نوع الشعار الذي تريده ، إلخ. بعد الإجابة على جميع الأسئلة ، فإنه يعرض العديد من نماذج الشعارات على موقع الويب. يمكنك اختيار واحد والبدء في تعديله وفقًا لمتطلباتك. يسمح لك بتغيير النص والرموز والشكل ولون الخلفية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا اختيار الألوان من لوحات الألوان. أثناء التنزيل ، استخدم  خيار تنزيل نموذج مجاني  لتنزيل الشعار مجانًا. تحقق من  الموقع الرسمي .

3-  FreeLogoDesign

FreeLogoDesign هو موقع ويب آخر لإنشاء شعار عبر الإنترنت. كما يقول الاسم ، يتيح لك إنشاء شعارك وتعديله وتنزيله مجانًا. على الرغم من أنه لا يطرح العديد من الأسئلة مثل Wix ، إلا أنه سيتعين عليك إدخال اسم النشاط التجاري وفئة العمل. تساعدك هذه التفاصيل في العثور على شعار وفقًا لاختيارك. تحتوي لوحة تحرير الشعار على جميع الخيارات الأساسية لإضافة نص وشكل وأيقونة وما إلى ذلك. بشكل افتراضي ، توفر خلفية شفافة. ومع ذلك ، يمكنك تغييره إلى خلفية ملونة أيضًا. لتنزيل الشعار ، انقر فوق  الزر " حفظ"  وأنشئ حسابًا على هذا الموقع. بعد ذلك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على خيار التنزيل. توجه إلى  الموقع الرسمي  لـ FreeLogoDesign.


4 - Ucraft

إذا كنت تريد إنشاء شعار من البداية ، فمن المحتمل أن تكون Ucraft هي أفضل أداة. يمكنك إنشاء شعار بنفسك دون مساعدة خارجية. توفر الأدوات الأخرى بعض الشعارات المبنية مسبقًا وفقًا لإجاباتك المحددة. ومع ذلك ، يتيح لك Ucraft إنشاء الشعار من مستوى الأرض. بمعنى آخر ، ستحصل على صفحة فارغة حيث يمكنك إضافة نص وأيقونة وشكل وما إلى ذلك ، إذا كنت تريد ، يمكنك إضافة لون للخلفية أيضًا. كالعادة ، يجب عليك إنشاء حساب على هذا الموقع لتنزيل الشعار مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بزيارة  الموقع الرسمي  لبدء إنشاء شعارك مجانًا.

5- Shopify

Shopify هو موقع ويب آخر حيث يمكنك إنشاء شعار عبر الإنترنت مجانًا. بغض النظر عن الفئة (الموضة ، الصحة ، الطعام ، الرياضة ، التكنولوجيا ، إلخ) ، يمكنك إنشاء شعار إبداعي بمساعدة هذا الموقع. تبدو واجهة مستخدم لوحة التحرير غنية بالمميزات لأنها تأتي مع جميع الخيارات الضرورية لتعديل شعارك من البداية. يتيح لك تنزيل شعارك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تكلفة ، ولكن عليك إنشاء حساب على هذا الموقع. للبدء ، يجب عليك إدخال اسم عملك ونوعه والمعلومات الضرورية الأخرى. قم بزيارة  الموقع الرسمي  لمعرفة المزيد.


6-  لوجوماكر

Logomakr هو صانع شعار مجاني آخر لعملك. مثل Ucraft ، عليك أن تجمع كل العناصر معًا يدويًا لإنشاء شعارك. ومع ذلك ، يتيح لك مربع البحث العثور على بعض الرموز المميزة التي يمكنك إضافتها إلى شعارك. بعد ذلك ، يمكنك إضافة نص وشكل. لا يُظهر لون الخلفية بشكل افتراضي ، ولكن يمكنك إضافة لون عن طريق النقر فوق  الزر تغيير اللون  . بعد ذلك ، يمكنك تغيير لون الخط والتعتيم وما إلى ذلك من الجانب الأيمن. لحفظ شعار تنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق  الزر " حفظ"  الظاهر في الزاوية العلوية اليمنى وانقر فوق الزر "  لا شكرًا ، تنزيل ملف الدقة المنخفضة"  . تحقق من  الموقع الرسمي .


كلمة أخيرة


من الأفضل دائمًا اختيار مصمم رسومات إذا كنت تريد استخدام شعار فريد لعملك بمزيد من المرونة. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الكثير من الميزانية وجربت مشروعًا تجريبيًا ، يمكنك التحقق من هذه المواقع.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -