كيفية تسجيل شاشتك لإنشاء دروس فيديو احترافية

 هل ستنشئ قناة على YouTube؟ هل تخطط لإنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت باستخدام دروس الفيديو؟ هل تحتاج إلى تصوير شاشتك لأي نوع من العروض التقديمية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت بحاجة إلى أداة احترافية لتسجيل الشاشة.



بالتأكيد ، هناك العديد من الطرق لتسجيل الشاشة ولكن من المهم أن تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك احترافية وأن تتمتع بهذه الأجواء التي تجذب المزيد من الجماهير. في الآونة الأخيرة ، وجدت نفسي بحاجة إلى تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي لعرض تقديمي. لقد راجعت العديد من أدوات تسجيل الشاشة ، لكن بعضها كان صعبًا جدًا في الاستخدام والبعض الآخر كان باهظ الثمن. لحسن الحظ ، وصلت إلى VideoSolo Screen Recorder - أداة تسجيل الشاشة التي ساعدتني على تحقيق مستوى الكمال المطلوب لمشروعي . لا يساعد البرنامج في التقاط الشاشة فحسب ، بل يساعدك أيضًا في التقاط لقطات مثالية لمنطقة معينة وتسجيل الصوت باستخدام الميكروفون في وقت واحد.

VideoSolo Screen Recorder - مسجل شاشة قوي

يعد VideoSolo Screen Recorder أداة قوية وفعالة للغاية لالتقاط الصوت والفيديو من الشاشة لإنشاء مقاطع فيديو إرشادية أو برامج تعليمية. البرنامج متاح لكل من أنظمة Mac و Windows. ليس فقط للبرامج التعليمية ولكن VideoSolo Screen Recorder يمكّنك من تسجيل محادثات Skype ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت وطرق اللعب والعروض التوضيحية بجودة عالية جدًا.


تتيح لك الأداة أيضًا حفظ وتصدير الصوت / الفيديو بتنسيقات متعددة بما يناسبك. في حال واجهتك مشكلة في مكان ما ، يمكنك الحصول على الدعم من فريق فني موجود على مدار 24 ساعة.


الميزات الرئيسية لبرنامج VideoSolo Screen Recorder

دعنا ننتقل إلى الميزات الرئيسية المتوفرة مع برنامج VideoSolo Screen Recorder.


إنشاء فيديو تعليمي

يساعدك VideoSolo Screen Recorder على إنشاء برامج تعليمية مفصلة للمشاركة على منصات الوسائط الاجتماعية وقنوات YouTube و Udemy وما إلى ذلك. يمكنك تمييز مؤشر الماوس وحركاته ، والرسم ، وإضافة التعليقات التوضيحية للتمثيل والفهم بشكل أفضل. يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة لأجزاء من شاشتك.


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت بشكل مستقل بجودة عالية. سجل الصوت من الميكروفون الخاص بك بسهولة. يساعد هذا في الغالب عندما تحتاج إلى إضافة تفسيرات شفهية إلى دروس الفيديو الخاصة بك.

تسجيل الفيديو على الإنترنت

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو أو الفصول أو المحاضرات عبر الإنترنت. ستساعدك هذه الميزة بشكل كبير عند مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع ويب لا يسمح بميزة التنزيل. يمكنك ببساطة تسجيل مقاطع الفيديو هذه باستخدام VideoSolo Screen Recorder.


تسجيل صوتي

لا يساعدك VideoSolo Screen Recorder في إنشاء مقاطع الفيديو فحسب ، بل يمكّنك أيضًا من تسجيل الصوت بشكل مستقل. يمكنك لاحقًا استخدام إضافة الصوت هذه كسرد في الخلفية للفيديو. تساعدك هذه الميزة أيضًا في إنشاء ملفات بودكاست قوية مع تسجيل صوتي عالي الجودة. تتيح لك الأداة أيضًا تسجيل راديو الإنترنت . يتوفر وصول سريع لجميع ملفات الصوت والفيديو المسجلة من خلال البرنامج.


سكرينكاست كاميرا ويب فيديو

يتيح لك Screencast تسجيل مقاطع فيديو كاميرا الويب عندما تجري محادثات فيديو عبر الإنترنت مع زملائك أو أحبائك. يساعدك هذا في تسجيل جميع اجتماعاتك وعروضك التقديمية عبر الإنترنت للرجوع إليها لاحقًا.


سجل اللعب

هل تحب لعب العاب اون لاين؟ هل ترغب في مشاركة طرق اللعب الخاصة بك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي؟

يمكن أن يساعدك VideoSolo Screen Recorder في تحقيق ذلك. قم بتسجيل طرق اللعب الخاصة بك بصوت عالي الجودة وتحميلها على قنواتك الاجتماعية.


كيفية استخدام VideoSolo Screen Recorder لالتقاط الشاشة

أولاً ، قم بتنزيل VideoSolo Screen Recorder  لنظامك. بعد ذلك ، قم بتشغيل البرنامج على نظامك واتبع هذه الخطوات.


الخطوة 1:  سترى الخيارات التالية على شاشتك - مسجل فيديو ، مسجل صوت ، لقطة شاشة ، المزيد. اختر الشخص الذي ترغب في المتابعة معه. تأكد من توصيل كاميرا الويب والميكروفون بشكل جيد.


الخطوة 2:  الآن ، إذا نقرت على Video Recorder ، فسترى الخيارات التالية. هذا يساعدك على ضبط مستويات الصوت، قرار ، حجم الشاشة وغيرها من جوانب الفيديو. يعني الزر "ممتلئ" أنه سيتم التقاط ملء الشاشة. يمكنك أيضًا تخصيصه باستخدام الزر "مخصص".


بمجرد تعيين جميع المعلمات ، انقر فوق الزر "تسجيل" لبدء التسجيل.


الخطوة 3:  ابدأ تسجيل الشاشة. في هذه المرحلة ، يمكنك تحديد طول التسجيل ، وضبط مستوى الصوت ، ويمكنك إنشاء تأثيرات بالسهم ، ورسم مستطيل أو دائرة ، وكتابة نص ، وما إلى ذلك. هناك العديد من خيارات التحرير مثل فرشاة التحرير ، والقلم الرصاص ، والرشاش ، والممحاة.


الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو ، توقف وحفظ التسجيل. يمكنك أيضًا معاينة التسجيل.

حفظ الفيديو

التوفر والتسعير

إلى جانب جميع الميزات المتميزة ، يوفر VideoSolo Screen Recorder دعمًا تقنيًا مجانيًا مدى الحياة وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.



استنتاج

VideoSolo Screen Recorder هو أداة فعالة للغاية لاحتياجات تسجيل الفيديو والصوت. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وتسجيل الصوت بشكل مستقل أو في وقت واحد وحفظ الإخراج بدقة عالية. تتيح لك ميزة screencast تسجيل الفيديو المباشر لكاميرا الويب عندما تجري محادثة Skype مع العائلة أو الأصدقاء أو العمل. إذا كنت تحب ممارسة الألعاب ، فيمكنك أيضًا تسجيل طرق اللعب لتحميلها على قناتك على YouTube أو منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. الإصدارات المتميزة متوفرة بأسعار معقولة للغاية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -