أفضل 10 تطبيقات دردشة فيديو أندرويد لعام 2021 | تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية

 هل فكرت يومًا في أننا نعيش المستقبل الذي تنبأت به أفلام الخيال العلمي إلى حد ما؟ بالتأكيد ، ليس لدينا السفر عبر الزمن أو الانتقال الآني حتى الآن. لكن الاختراقات التكنولوجية في القرنين الماضيين دفعت بحضارتنا إلى عصر الفضاء هذا الذي لم يحلم به أسلافنا.




تعد مكالمات الفيديو عالية السرعة شهادة مناسبة لمدى تأثير التكنولوجيا على حياتنا. قبل عقد من الزمان فقط ، كانت مكالمات الفيديو بطيئة في الغالب ، مع إطارات متساقطة وصوت غير مفهوم. تطبيقات الدردشة المرئية لنظام Android التي تستخدم خوارزميات ضغط فعالة ، جنبًا إلى جنب مع اتصال الإنترنت عالي السرعة ، قد غيرت السيناريو الآن. في الوقت الحاضر ، يمكننا التفاعل فورًا مع أي شخص وجهًا لوجه ببضع نقرات على هاتفنا. 


هنا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو التي يمكنك تجربتها على هاتف Android الخاص بك.

ملاحظة : هذه القائمة ليست مرتبة حسب الأفضلية. يُنصح باختيار واحد حسب احتياجاتك.


أفضل 10 تطبيقات دردشة فيديو على نظام أندرويد (2021)

جوجل ديو

سكايب

فايبر

IMO

رسول

حفلة منزلية

ال WhatsApp

الإشارة

خط

رقصة التانغو

1. Google Duo

يعد Google Duo أحد أفضل تطبيقات الدردشة المرئية لنظام Android. الميزة الرئيسية في Duo هي بساطة الواجهة التي تجعل مكالمات الفيديو في المقدمة. يعد تسجيل الدخول والتحقق من رقمك أمرًا بسيطًا ومباشرًا ، ويمكنك إجراء مكالمات فيديو أسرع وأكثر موثوقية مع المستخدمين الآخرين تمامًا مثلما تقوم بإجراء مكالمة هاتفية عادية.


يشتمل التطبيق على ميزة "Knock Knock" التي توفر معاينة مباشرة للمتصل قبل تلقي المكالمة. إنها أيضًا أداة مشتركة بين الأنظمة الأساسية بحيث يمكن لمستخدمي Android و iOS الاستمتاع بالتطبيق. تطبيق الدردشة المرئية المجاني لنظام Android متاح أيضًا على الويب. بشكل عام ، إنه تطبيق رائع لنظام Android يستحق المحاولة.

عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 1 مليار

تقييم متجر Google Play : 4.5


قم بالتنزيل لنظام Android و iOS أو استخدم إصدار الويب .


2. سكايب

Skype هو تطبيق دردشة فيديو مجاني يعمل بنظام Android وقد تم تنزيله على متجر Play Store بأكثر من مليار. في الواقع ، سكايب هو الذي قدم لنا دردشة فيديو مجانية عبر الإنترنت. إنها أداة مشتركة بين الأنظمة الأساسية لها تطبيقاتها الأصلية على معظم الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر.

تطبيق Android ليس جيدًا مثل تطبيق سطح المكتب ، ولكنه يأتي بالعديد من الميزات. يمكنك إجراء مكالمات فيديو لمجموعة تصل إلى 25 شخصًا. كما أنه يتميز بمحادثة نصية مجانية حيث يمكنك إرسال رسائل صوتية ورموز تعبيرية وصور ورموز تعبيرية وما إلى ذلك.

يأتي مع تكامل حساب Microsoft و Facebook. علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية العادية مقابل رسوم رمزية. لا يتنازل Skype عن جودة المكالمات ، لذا فهو يستهلك المزيد من البيانات مقارنة بالتطبيقات الأخرى. أيضًا ، إذا كانت منطقتك بها إنترنت بطيء ، فمن الأفضل اختيار التطبيقات الأخرى في هذه القائمة.

لا يزال التطبيق بحاجة إلى تعديلات ، لكن الخدمة نفسها ممتازة بقدر ما تحصل عليها. هناك فرصة جيدة جدًا أن يستخدم أصدقاؤك وعائلتك هذا التطبيق بالفعل.

عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 1 مليار

تقييم متجر Google Play : 4.3

قم بالتنزيل لنظام Android و iOS أو استخدم إصدار الويب .


3. فايبر

Viber هو تطبيق آخر لمكالمات الفيديو على نظام Android في عام 2021 كان موجودًا في متجر Play لفترة طويلة. تم تحسين التطبيق منذ ذلك الحين وتم تجميعه مع الكثير من الميزات. إنه متعدد المنصات ومتاح مجانًا لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا ، وكذلك الأجهزة المحمولة مثل أجهزة Blackberry و Windows Phone و Android و Apple.

يوفر Viber اتصالات آمنة بين المستخدمين ويقوم تلقائيًا بتشفير الرسائل النصية ومكالمات الفيديو والصوت والصور والمحادثات الجماعية. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، وإجراء محادثة فيديو أمر سهل للغاية ؛ ما عليك سوى النقر فوق علامة الكاميرا بجوار اسم المستخدم والبدء في التحدث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا لعب ألعاب Viber مع الأصدقاء ، ومتابعة الحسابات العامة ، ومشاركة ملفات جهات الاتصال ، وما إلى ذلك.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 500 مليون

تقييم على متجر Google Play : 4.4


تنزيل لنظام Android و iOS


4. IMO مكالمة فيديو مجانية والدردشة

IMO هو تطبيق دردشة فيديو بسيط لنظام Android ، وهو رائع لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية عبر اتصالات 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi. إنه متعدد المنصات ومتوافق مع كل من iOS و Android. إلى جانب المكالمات النصية والصوتية ومكالمات الفيديو ، لا يأتي التطبيق بالعديد من الميزات. ومع ذلك ، فهو تطبيق موثوق به لأنه يوفر تشفيرًا كاملاً للرسائل والمكالمات.

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات جماعية ، ومشاركة الصور ، وإرسال الملصقات ، وما إلى ذلك. وقد ادعى المستخدمون أن IMO تستخدم بيانات أقل أثناء إجراء محادثات الفيديو مقارنة بمعظم التطبيقات. إنه مجاني للتنزيل ، لكن عليك التعامل مع بعض الإعلانات داخل التطبيق.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 500 مليون

تقييم على متجر Google Play : 4.2


تنزيل لنظام Android و iOS


5. Facebook Messenger

يعد Facebook Messenger أمرًا عصريًا ، ويثق في التطبيق عدد كبير من المستخدمين. إنه متاح مجانًا على iOS و Android وأيضًا عبر أي متصفح ويب مسجل الدخول إلى حسابك على Facebook. Facebook Messenger سهل الاستخدام. يمكنك الاتصال كما تريد ؛ أرسل رسالة نصية ، أو ابدأ محادثة فيديو ، فالخيار لك.

هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام Facebook Messenger ، مثل إجراء مكالمات فيديو جماعية ، وإرسال الرموز التعبيرية ، والملصقات ، وصور GIF ، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو مع الفن والتأثيرات الممتعة ، وممارسة الألعاب ، وما إلى ذلك. يتيح لك Messenger أيضًا تتبع الدردشات مع مستخدمين آخرين ، ويمكنك حتى إجراء حجوزات أو التحقق من الآخرين أو استخدامها لغرض تجاري.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 1 مليار

تقييم متجر Google Play : 4.2


تنزيل لنظام Android و iOS


6. منزل

Houseparty هو أشهر تطبيقات دردشة الفيديو لنظام Android. بالنسبة للبعض ، كان تطبيق مكالمات الفيديو لنظام Android بمثابة المنقذ أثناء عمليات الإغلاق في عام 2021.

إذا كنت تبحث عن تطبيق مكالمات فيديو ممتع للتسكع مع الأصدقاء ، فيجب أن يكون Houseparty على جهاز Android. يمكنك ممارسة الألعاب مع أصدقائك وإضافة الإطارات والحصول على جلسة كاريوكي وغير ذلك الكثير. يمكنك إجراء مكالمة فيديو مع ما يصل إلى 10 أصدقاء.

Houseparty أفضل تطبيق مكالمة فيديو

في حين أن جودة الفيديو جيدة ، فإن المكالمات ليست مشفرة من طرف إلى طرف. ذات مرة ، حذر عدد قليل من خبراء الأمن من أن تطبيق Houseparty يجمع كميات مقلقة من المعلومات الشخصية. بصرف النظر عن ذلك ، لا يزال Houseparty أحد أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو الجماعية للاستمتاع مع الأصدقاء.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 10 ملايين

تقييم على متجر Google Play : 4.0


تنزيل لنظام Android و iOS


7. WhatsApp

نظرًا لكونه أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا ، فإن Whatsapp مؤهل أيضًا ليكون في قائمة أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو على Android. إنها منصة مشتركة ، ويقوم المستخدمون بإجراء ملايين مكالمات الفيديو يوميًا في جميع أنحاء العالم على أجهزة Android و iOS و Windows. ميزة الاتصال واضحة ومباشرة ولديها حد أدنى من العقبات للمستخدمين ، ما عليك سوى فتح جهة الاتصال التي تريدها والنقر على زر مكالمة الفيديو.

تظهر خيارات مكالمات الصوت والفيديو فقط داخل المحادثات بين شخصين ، لكن مكالمات الفيديو تعمل بشكل جيد ، ويجب ألا تواجه أي مشاكل أثناء استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل التطبيق أيضًا على ميزة إرسال الرسائل النصية ومشاركة ملفات الوسائط وملفات GIF والملصقات وما إلى ذلك. التطبيق آمن ومتاح مجانًا. كما أنه لا يعرض أي إعلانات.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 5 مليارات

تقييم متجر Google Play : 4.3


تنزيل لنظام Android و iOS


8. الإشارة

Signal هو تطبيق دردشة فيديو آخر لنظام Android إذا كنت قلقًا للغاية بشأن خصوصيتك. في الواقع ، إنه أفضل تطبيق دردشة فيديو خاص لنظام Android. جميع مكالمات الفيديو على تطبيق Signal messenger خاصة ومشفرة من طرف إلى طرف. يدعم تطبيق دردشة الفيديو على Android أيضًا مكالمات الفيديو الجماعية المشفرة لما يصل إلى خمسة أشخاص.


تطبيق Singal Video Chat 2020

بفضل إيمان Singal القوي بالخصوصية ، لا توجد إعلانات أو أي نوع من أجهزة التتبع على تطبيق مكالمات الفيديو على android. لا يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات ، لكنه يوفر لك جودة مكالمات فيديو ممتازة لأي رقم في العالم. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي Signal على جميع الميزات القياسية لبرنامج messenger بما في ذلك خيار إخفاء الرسائل. بشكل عام ، يعد Signal Private messenger أحد أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو لعام 2021.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 10 ملايين

تقييم على متجر Google Play : 4.5


تنزيل لنظام Android و iOS


9. LINE

LINE هي عبارة عن منصة مراسلة شهيرة ، والتي لا تسمح لك فقط بالاستمتاع بالمراسلة ولكن أيضًا مكالمات الصوت والفيديو المجانية من أي مكان وفي أي وقت. مع وجود أكثر من 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن يكون LINE أحد أفضل تطبيقات دردشة الفيديو على Android بالنسبة لك. يتيح لك الاستمتاع بمكالمات عالية الجودة بدون تكلفة ، ويمكنك أيضًا إضافة تأثيرات وفلاتر أثناء إجراء مكالمة فيديو.



التطبيق متعدد الأنظمة الأساسية ويسمح لك بإجراء مكالمات باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الخلوي. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء دردشة فيديو جماعية مع ما يصل إلى 200 صديق ، ومشاركة الرسائل والصور والملصقات ومقاطع الفيديو وميزات الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك. التطبيق متاح مجانًا ، على الرغم من أنه يأتي مع بعض عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق. إنه مدعوم في Android 4.1 والإصدارات الأحدث.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 500 مليون

تقييم على متجر Google Play : 4.1


تنزيل لنظام Android و iOS


10. التانغو


Tango هو تطبيق مراسلة تابع لجهة خارجية كان موجودًا منذ بعض الوقت. على مر السنين ، تم تعديل Tango وتحسينه إلى خدمة مراسلة كاملة ، كاملة مع مكالمات الفيديو والصوت. إنه تطبيق مكالمات فيديو ممتاز لنظام Android لأنه يوفر مكالمات فيديو ومكالمات هاتفية عالية الجودة مجانًا.


يأتي مزودًا بجميع الميزات الضرورية ، مثل مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والصوت والملصقات والمواقع وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا بث مقاطع فيديو مباشرة على Tango وممارسة الألعاب أثناء الدردشة. يحتوي Tango على غرف دردشة عامة للمحادثات غير الرسمية بصرف النظر عن الدردشة بين شخصين. تستهلك مكالمات الفيديو في Tango بيانات أقل من معظم التطبيقات الأخرى.


عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 100 مليون

تقييم على متجر Google Play : 4.4


تنزيل لنظام Android و iOS


هل وجدت هذه القائمة التي تضم أفضل 10 تطبيقات دردشة فيديو Android مفيدة؟ شارك تعليقاتك في التعليقات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -