Presearch هو محرك بحث جديد يتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم

Presearch هو محرك بحث جديد يتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم


 أنت بحاجة إلى كلٍ من النية والجهود لتعزيز لامركزية البيانات من الخوادم إلى المستخدمين. يعد محرك البحث Presearch الذي يركز على الخصوصية بداية في هذا الاتجاه. إنه محرك بحث يحركه المجتمع مصمم لتقديم تجربة بحث أكثر جاذبية وأقل تشويشًا.

محرك البحث اللامركزي Presearch

يعرض المحرك الجديد إعلانات أقل ، مما يزيد من وضوح المحتوى العضوي. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى التمرير بعد الآن للوصول إلى النتائج التي تفضل رؤيتها. كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق منع أي عقدة من الوصول إلى معلوماتك ونقلها ، مثل عنوان IP الخاص بك وتفاصيل جهازك والمتصفح بالإضافة إلى موقعك.


يقول صانعو المتصفح ، يتم استخدام عنوان IP للمستخدمين بواسطة Presearch فقط لإجراء بحث عكسي في المنطقة ولا يتم تسريبه إلى الغرباء بأي شكل من الأشكال.


نحن نطرح النظام الأساسي ببطء لجميع المستخدمين وننقل الأشخاص من Dsearch إلى Presearch Engine كمحرك افتراضي على مدار الأسبوعين المقبلين ، لذا إذا لم تقم بتعيينه على أنه افتراضي حتى الآن ، فالرجاء تحملنا ، يقرأ الوصف في منشور المدونة.


سوف يكافئك Preserch أيضًا:

ابحث بشكل خاص ، واحصل على نتائج أفضل واحصل على مكافأة من خلال محرك البحث اللامركزي Presearch ، المدعوم بتقنية blockchain.

كحافز ، تكسب رموز PRE المميزة (0.25 PRE tokens لكل بحث ، حتى 32 عملية بحث يوميًا لكل بحث). يمكنك معرفة عدد الرموز التي لديك في الزاوية اليمنى العليا.


ابحث عن مصطلح وإليك كيفية عرض النتائج.

Presearch هو محرك بحث جديد يتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم


من الجانب الأيمن ، يمكنك اختيار رؤية نتائج البحث من Google و Bing و DuckDuckGo وما إلى ذلك.

انقر فوق النقاط الثلاث وسترى المزيد من الخيارات حيث يمكنك البحث.

Presearch هو محرك بحث جديد يتيح للمستخدمين حماية خصوصيتهم


قم بتجربة Presearch وأخبرنا برأيك. هنا


كيف يختلف Presearch عن Dsearch ؟

يتميز محرك البحث Presearch بخيار بحث محلي جديد. يصبح مرئيًا كرمز الكرة الأرضية عند البحث عن شيء ما ويعود البحث ببعض النتائج. هنا ، يمكنك السماح لمحرك البحث باستخدام تحديد الموقع الجغرافي لـ IP لتقديم نتائج بحث محلية للحصول على نتائج أكثر دقة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض محتوى أحدث ربما تم إنشاؤه للتو.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -