مؤثرات فيديو بالتصوير البطيء. لديك الآن كاميرا تعمل بالتصوير البطيء في جيبك! يمكن تحميل الفيديو الناتج إلى يوتيوب.

 لا يمكن إنكار أن مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة يمكن أن تضيف تجربة جديدة تمامًا إلى أي مقطع فيديو ، من خلال جعلها أكثر جاذبية للعيون والسماح للمشاهدين بالانغماس الكامل في الصور الجميلة. ومع ذلك ، ليس من السهل إنشاء مقطع فيديو مذهل بتأثير مناسب للحركة البطيئة على أي من أجهزتك المحمولة ، حيث يتطلب ذلك قدرة أجهزة مناسبة ، إلى جانب ميزات فعالة في تطبيق الكاميرا. وبالتالي ، لم يتمكن الكثير منا من التقاط لقطات رائعة بالحركة البطيئة من أجهزتنا المحمولة.



ومع ذلك ، مع هذا التطبيق الجديد من Bizo Mobile ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم قادرين على إجراء تغييرات كاملة على مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بهم. لا تتردد في الاستمتاع بتأثيرات الحركة البطيئة الرائعة مع تعديلات بسيطة أو أعمال احترافية. استخدم الكاميرا داخل التطبيق لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحريرها من مقاطع الفيديو المستوردة. ستجد نفسك دائمًا مرتاحًا تمامًا مع الميزات البديهية في التطبيق.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام لـ Slow Motion video FX من خلال مراجعاتنا.

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باستخدام تطبيق الجوال الرائع لـ Slow motion video FX حيث يمكنك التقاط لقطات الحركة البطيئة بحرية. استمتع بمقاطع الفيديو عالية الجودة مع ميزات الحركة البطيئة للغاية ، والتي ستتيح لك جذب انتباه المشاهدين بسهولة من خلال تأثيرات الفيديو الرائعة.


يتيح لك التطبيق التقاط مقاطع فيديو بطيئة الحركة بسهولة وفعالية باستخدام تطبيق الكاميرا المدمج مع عشرات الميزات المفيدة والتي يمكن الوصول إليها. لا تتردد في الاستفادة من التطبيق المثير للاهتمام أثناء تقدمك والاستمتاع بالعديد من الميزات المفيدة Slow Motion video FX.


أو بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمحرر الفيديو الذي يأتي مع التطبيق أيضًا. استمتع بالاستفادة من ميزات التحرير المتاحة حيث تقوم بتحويل مقاطع الفيديو العادية الخاصة بك إلى مقاطع فيديو مثيرة بطيئة الحركة.


والأهم من ذلك ، باستخدام تطبيق محرر V2ART المتصل من Bizo Mobile ، يمكنك استكشاف خيارات تحرير الفيديو الكاملة. ليس فقط لتأثيرات الحركة البطيئة ، ولكن أيضًا العشرات من التجارب المرئية الشيقة التي يمكنك الاستمتاع بها.

المتطلبات

لاستخدام التطبيق ، سيحتاج مستخدمو Android فقط إلى أجهزة Android الخاصة بهم التي تعمل بنظام Android 4.4 أو أعلى ، وهذا كل شيء. ابدأ التطبيق لبدء التقاط اللقطات أو إضافة تأثيرات الحركة البطيئة لمقاطع الفيديو الخاصة بك كما تريد.


ومع ذلك ، من المهم أيضًا ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على جهاز مناسب للسماح لمعظم الميزات داخل التطبيق بالعمل بشكل صحيح. هذا مهم للغاية عند إجراء الكثير من التعديلات على مقاطع الفيديو عالية الجودة.


إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

تطبيق فيديو بطيء الحركة بسيط وبديهي

لأولئك منكم المهتمين بإنشاء أول مقاطع فيديو بطيئة الحركة ، سيكون تطبيق الهاتف المحمول هذا من Slow motion video FX مفيدًا بالتأكيد ، حيث يوفر ميزات بسيطة وبديهية يمكنك الوصول إليها بسهولة. لا تتردد في التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك بتأثيرات الحركة البطيئة والمخرجات المرئية عالية الجودة. أو استخدم تطبيق المحرر البديهي والفعال لتحويل مقاطع الفيديو العادية إلى لقطات بالحركة البطيئة مع الكثير من التأثيرات المرئية المثيرة للاهتمام. يمكن تنفيذ كل ذلك باستخدام هذا التطبيق البسيط والعديد من ميزاته المثيرة للاهتمام.

اختر أي سرعة لإخراج مقاطع الفيديو الخاصة بك

أيضًا ، للسماح لمستخدمي Android بالاستفادة إلى أقصى حد من تعديلاتهم وإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة بسرعة ، يوفر Slow motion video FX أيضًا خيارًا مفيدًا يتيح للمستخدمين تغيير سرعة الفيديو إلى أقصى حد. لا تتردد في إنشاء مقاطع فيديو بطيئة للغاية ، أو تسريع اللقطات للاستمتاع بمقاطع فيديو مرحة بتقنية الفاصل الزمني. السرعات القابلة للتخصيص بالكامل ستجعل التطبيق متميزًا تمامًا عن أي تطبيقات أخرى مماثلة.

نوعان مختلفان من عمليات التحرير

وبينما تغوص في ميزات التحكم في السرعة المثيرة للاهتمام في التطبيق ، ستجد أيضًا Slow Motion video FX مفيدة للغاية في إنشاء مقاطع فيديو سريعة والاستفادة من ميزات التحرير المتقدمة التي يوفرها.


هنا ، يمكنك الوصول إلى الإعدادات البسيطة وتعيين سرعة معينة لمقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل. قم بإنهاء التحرير باستخدام زر ويمكنك الحصول على فيديو بالحركة البطيئة أو الفاصل الزمني مع القليل من الجهد. أو بدلاً من ذلك ، لمزيد من التخصيصات المتعمقة ، ستتيح لك الميزات المتقدمة تحديد أجزاء معينة من مقاطع الفيديو ، والتي ترغب في زيادة سرعتها أو إبطائها. لا تتردد في تحرير أجزاء مختلفة من مقاطع الفيديو بإعدادات سرعة متنوعة.

خيارات تحرير بسيطة ويمكن الوصول إليها

أيضًا ، أثناء الوصول إلى الواجهة داخل التطبيق ، سيجد مستخدمو Android أيضًا مؤثرات فيديو بطيئة الحركة تقدم العديد من خيارات التحرير البديهية والتي يمكن الوصول إليها للاستفادة منها. اختر قص أي أجزاء من مقاطع الفيديو وقصها وتكرارها لنقلها بفعالية كما يحلو لك. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك أدوات التحكم باللمس سهلة الاستخدام العمل بشكل مريح مع الميزات المتاحة داخل واجهة المستخدم.

تأثيرات بصرية مثيرة للاهتمام لاستخدامها

إلى جانب تحرير مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة والفاصل الزمني ، يُسمح أيضًا لمستخدمي Android في فيديو الحركة البطيئة FX بالتقاط العشرات من تأثيرات الفيديو المثيرة للاهتمام وإضافتها إلى تعديلاتك. لا تتردد في الاستفادة من مواد التحرير المتاحة في مؤثرات الفيديو بالتصوير البطيء لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أعمال مرئية رائعة. يمكنك أيضًا تحميل بعض الأصوات وتأثيرات الموسيقى في التطبيق لوضعها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. أو بدلاً من ذلك ، قم باستيراد الملفات الصوتية من وحدة التخزين الخاصة بك للحصول على تجربة غامرة أكثر مع مقاطع الفيديو التي تم تحريرها.

المزيد من ميزات التحرير مع V2ART

لأولئك منكم المهتمين بوضع المزيد من المؤثرات المرئية الرائعة في مقاطع فيديو FX لفيديو Slow motion ، من الممكن أيضًا الاتصال بتطبيق V2ART من Bizo Mobile وتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي على التطبيق. قم بتحميل مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بتأثيرات مضافة معينة مرة أخرى على واجهة مستخدم FX للفيديو بالحركة البطيئة ويمكنك إنهاء التحرير.

الأحكام النهائية

أخيرًا ، يمكن لمستخدمي Android الآن إكمال ثلاثي تحرير الفيديو النهائي على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android باستخدام Slow motion video FX. وبالتالي ، إلى جانب FlipaClip: Cartoon animé و Alight Motion Mod APK ، يمكنك الاستمتاع بتطبيق تحرير الفيديو الرائع هذا وميزات الحركة البطيئة المتعمقة. 

مؤثرات فيديو بالتصوير البطيء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -