لا يمكنك التعليق على الفيسبوك؟ إليكم سبب حدوث ذلك وكيفية إصلاحه

 Facebook هو أكبر منصة نتواصل من خلالها مع أصدقائنا والأشخاص الآخرين في جميع أنحاء العالم. إنه الموقع الأكثر شعبية بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والحالات والقصص الخاصة بك على حسابك على Facebook.



ليس فقط للأغراض الترفيهية ولكن يمكنك أيضًا مشاركة عملك وإنشاء صفحات من موقع الويب الخاص بك وما إلى ذلك على Facebook للترويج لها. لا يمكننا فقط مشاركة الأشياء الخاصة بنا على Facebook ولكن يمكننا أيضًا مشاهدة منشورات المستخدمين الآخرين وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها. على سبيل المثال ، يمكنك تقدير صور أصدقائك من خلال التعليق على شيء ما أو مشاركة رأيك.


لا يمكن التعليق على Facebook

لكن في بعض الأحيان يواجه الأشخاص مشكلات أثناء التعليق على Facebook. أبلغ العديد من المستخدمين أنهم لا يستطيعون التعليق على Facebook. إذا كنت أيضًا تواجه نفس المشكلة ، فهذه المقالة مخصصة لك فقط كما أوضحت لماذا لا يمكنك التعليق على Facebook وكيفية حل هذه المشكلة. لنلقي نظرة.


أسباب عدم قدرتك على التعليق على Facebook

1- لقد تم حظرك

السبب الأول لعدم قدرتك على التعليق على Facebook هو أنه تم حظرك بواسطة Facebook. نعم ، يمكن لـ Facebook حظرك إذا لم تتبع القواعد أو تنتهك أي قاعدة من قواعد سياسة خصوصية Facebook. في بعض السيناريوهات ، يمكن لـ Facebook أيضًا أن يضعك في Facebook Jail .


ربما تكون قد انتهكت بعض القواعد عن قصد أو عن غير قصد بسبب قد يكون Facebook قد حظرك. الآن هناك بعض الأسباب التي من أجلها يمنع Facebook الأشخاص من التعليق على المنشورات. فيما يلي الأسباب الرئيسية التي يستخدمها Facebook لمنع مستخدميه من التعليق.


التعليق على نفس الشيء بشكل متكرر

السبب الأول لحظر Facebook هو أنك ربما علقت على نفس الشيء بشكل متكرر. إذا نشرت نفس التعليق عدة مرات ، فسيبلغ مستخدمو Facebook عن ذلك كتعليق غير مرغوب فيه ، وبالتالي يحظرك Facebook عندما تفعل ذلك. إذا تم الإبلاغ عنك من قبل الكثير من مستخدمي Facebook ، فسيقوم Facebook بالتأكيد بحظرك.


الإساءة لشخص أو المجتمع

سبب آخر لحظر Facebook هو أنك قد تكون علقت على شيء يتعارض مع فرد أو مجتمع وقد أبلغوا عنك. إذا قمت بالتعليق على شيء ينتهك خصوصية شخص ما ، فمن المؤكد أن هذا المستخدم سيبلغ ويطلب من الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه.


بنفس الطريقة إذا قمت بالتعليق ضد أي مجتمع أو حول شيء سياسي أو ديني ، وما إلى ذلك ، فمن المحتمل أن يضر بمشاعر مجموعة من الأشخاص ، فسيبلغون عنك ، وسيمنعك Facebook من التعليق في أسرع وقت ممكن.


لا يمكن التعليق على Facebook


لذلك ، إذا كنت قد فعلت أيًا من الأشياء المذكورة أعلاه ، فمن المؤكد أن Facebook قد حظر ، وبالتالي لا يمكنك التعليق على Facebook.


II. خطأ تقني

سبب آخر لعدم القدرة على التعليق على Facebook هو أن Facebook يواجه بعض الأخطاء الفنية. لذلك ، لا يوجد شيء يمكنك فعله لأن Facebook نفسه سيحلها.


ربما يقومون بتحديث شيء ما أو قد يواجه النظام مشكلة تعطل الخادم. إذا كانت هذه هي الحالة ، فاسأل أصدقائك عما إذا كانوا لا يستطيعون التعليق على Facebook. إذا كان هذا هو السبب الذي يجعلك لا تستطيع التعليق على Facebook ، فببساطة لا تفعل أي شيء وانتظر Facebook لحل المشكلة نفسها. عادة لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.


لا يمكنك التعليق على الفيسبوك؟ طرق مختلفة لإصلاحه

لا يهم لماذا لا يمكنك التعليق على Facebook أو أيا كان السبب ، يمكنك تجربة الأشياء التي ذكرتها أدناه. هذه إصلاحات صغيرة يمكنك وضعها في الاعتبار عندما لا يمكنك التعليق على Facebook. لنلقي نظرة.


مناشدة الفيسبوك

إذا كان السبب وراء المشكلة هو قيام Facebook بحظرك ، فإن الشيء الذي عليك فعله هو مناشدة Facebook لإلغاء حظرك من التعليق. لنفس الشيء ، يمكنك الاتصال بفيسبوك عن طريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو أي وسيلة أخرى ، ما عليك سوى شرح مشكلتك لهم وسيتوصلون إلى حل بالتأكيد. لذلك ، تحتاج إلى ملء نموذج استئناف لنفسه وانتظر Facebook للرد عليك واتخاذ إجراء بشأن مشكلتك.


سجّل الخروج من Facebook

إذا كانت المشكلة في التطبيق أو أي خطأ تقني ، فما عليك سوى تسجيل الخروج من التطبيق لبعض الوقت. قد يؤدي تسجيل الخروج من Facebook لفترة من الوقت أيضًا إلى حل مشكلتك إذا كانت تقنية.


مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت

يمكنك أيضًا مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت من التطبيق أو المتصفح. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين المتصفح / التطبيق وإزالة الخطأ إذا تم حفظه في ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت. إذا كنت تستخدم التطبيق ، فيمكنك الانتقال إلى إعدادات الهاتف ثم تطبيق Facebook. بعد ذلك ، سترى خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، ما عليك سوى النقر فوقه لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى لمعرفة ما إذا كنت لا تزال غير قادر على التعليق على Facebook أو تم حل المشكلة.


يمكنك أيضًا محاولة تسجيل الدخول من خلال وضع التصفح المتخفي في متصفحك.


تحديث التطبيق

إذا كنت لا تستخدم الإصدار المحدث من تطبيق Facebook ، فقد تواجه أيضًا مشكلات أثناء استخدام Facebook. لذلك ، تحتاج إلى الذهاب إلى Play Store أو App Store للتحقق مما إذا كان Facebook كما تم تحديثه أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتحديثه أولاً وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك على Facebook.


إلغاء التثبيت وإعادة التثبيت

يمكنك أيضًا محاولة إلغاء تثبيت تطبيق Facebook وإعادة تثبيته. يؤدي القيام بالشيء نفسه في بعض الأحيان إلى إصلاح أي خطأ يسبب المشكلة. لذلك ، قد تؤدي إعادة تثبيت تطبيق Facebook إلى حل المشكلة.


كانت هذه بعض الأسباب التي تجعلك لا تستطيع التعليق على Facebook. وبعض طرق حل المشكلة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -