تجربة استكشاف قديمة مثيرة ومثيرة. ليس ذلك فحسب Diggy's Adventure: أحاجي منطق ممتعة وهرب من متاهات

 بالإضافة إلى ألعاب الحركة الخانقة ، كانت ألعاب المغامرات الدرامية دائمًا حبًا خاصًا للاعبين. اليوم ، يسر أن يقدم لك لعبة مغامرات رائعة من Pixel Federation تسمى Diggy's Adventure. هل أنت مستعد لكتابة مغامراتك الخاصة؟



مغامرة مليئة بالمخاطر

إذا كنت قد شاهدت سلسلة الأفلام المصرية ، فربما تكون على دراية بالخبايا القديمة ، مكان استراحة الفراعنة المشهورين. في هذه اللعبة ، سوف تتقمص شخصية عالم آثار يدعى Diggy. معكم الأستاذ ليندا وراستي. أنت والجميع في رحلة لاكتشاف الحضارات القديمة ، التي هي موطن لعدد لا يحصى من الأسرار المدفونة منذ ملايين السنين. فك رموز الألغاز وقهر الكنوز واكتب اسمك على علم الآثار.


انطلق في مغامرة Diggy ، واظهر أمام عينيك لتكون متاهة بلا مخرج. بالطبع ، تهدف هذه المتاهات إلى منع الأشرار من التخلص من القطع الأثرية التي تعود إلى ألف عام. صمم الملوك القدماء هذه المتاهة لحماية راحته من العالم الخارجي. ومع ذلك ، مع وجود عالم آثار خبير والمعرفة التي تعلمتها ، لا يمكن لهذه المتاهات أن توقف فضولك.


يمكنك استكشاف الأعمال الأثرية الرائعة في Diamond Quest


أكثر من 500 مستوى مختلف

فك شفرة أكثر من 500 متاهة من اللعبة تقابل أكثر من 500 مستوى لتتمكن من التغلب عليها. كل متاهة عبارة عن عشرات الألغاز التي يمكنك حلها. يقدم لك Publisher الآلاف من ألغاز قرصنة الدماغ. تعرف اللعبة دائمًا كيف تتحدى ذكائك ، وترفع عقلك إلى أعلى مستوى ممكن. هناك مستويات عليك لعبها لعشرات المرات لتجاوزها. ماذا عنك؟


مغامرة Diggys

وبشكل أكثر تحديدًا ، هناك مصائد قديمة ، جاهزة لأخذ الشبكة الذين يجرؤون على دخول الزنزانة. الصخور العملاقة ، والثعابين السامة والعناكب السامة ، أو حتى قاذف اللهب ، كلها في انتظارك لزيارتها. ومع ذلك ، فإن الفخ هو المفتاح لمساعدتك على الهروب من المتاهة. يمكنك استخدام الحجارة لملء الثقوب العميقة أو إنشاء مسارات أو لسحق الثعابين الميتة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على أنظمة محاصرة للضوء متطورة للغاية ، مما يعني أنه يتعين عليك إنفاق الكثير من المساحة الرمادية على التخطيط الأكثر ضبطًا علميًا ، حتى لا تتلف هيكل المصيدة. في Diggy's Adventure ، كل هذا يتوقف على إبداعك.


في متناول يدك يوجد فأس حتى تتمكن من كسر الصناديق السرية في Diggy's Adventure. لديك الفرصة للبحث عن الكنز المخبأ في مكان ما في هذه المتاهة. ومع ذلك ، لأنه في كل مرة تستخدم فيها نقرة ، تفقد الطاقة ، لذلك عليك أن تحسب بعناية فائقة في كل مرة تستكشف فيها. هذه نقطة مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة. إذا أردت ، يمكنك استخدام الذهب الذي تجمعه لشراء الطاقة. أو إذا كنت لاعباً ، فإن استخدام المال لشراء الطاقة ليس سيئاً أيضاً.


كسب ما يكفي من العملات المعدنية في اللعبة ، سيتم ترقيتك. سيساعدك العرض على استكشاف الأماكن التي تشبه الحلم مثل مصر أو الصين أو أتلانتيكس أو الدول الاسكندنافية. تزودك Diggy's Adventure أيضًا بمعلومات قيمة عن آلاف السنين من الثقافة. تم العثور على الأسرار الأثرية أو الأساطير الشهيرة في Diggy's Adventure. هذا ما أعجبني حقًا باللعبة.


تصميم بسيط

تمتلك Diggy's Adventure رسومات ثنائية الأبعاد ليست خيالية للغاية ولكنها بالتأكيد ستجعلك سعيدًا بتركيز اللعبة على القصة بالإضافة إلى ميزات لعبة ألغاز المغامرة. المقابر أو المومياوات أو المزالق هزلية نسبيًا ولكنها مضحكة. على وجه الخصوص ، يمكنك بسهولة التعرف على خصائص كل ثقافة قديمة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم Diggy's Adventure ما يصل إلى 18 لغة مختلفة ، مما يسهل عليك تجربة هذه اللعبة الرائعة.


تعجبني هذه اللعبة جيدًا ، تقدم Diggy's Adventure تجربة استكشاف قديمة مثيرة ومثيرة. ليس ذلك فحسب ، بل أحب أيضًا موسيقى الخلفية وتصميم هذه اللعبة. يقال إن تنزيل Diggy's Adventure على الجهاز وتجربته أسهل من التغلب على تحديات TrapAdventure 2 ؟


تنزيل Diggy's Adventure لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -