Drone: Shadow Strike 3 تحتوي اللعبة على الكثير من الطائرات والعناصر الفريدة ،

مقدمة عن الطائرة بدون طيار: Shadow Strike 3 اليوم ، مع نمو صناعة الترفيه ، يختار العديد من المطورين الحرب كموضوع لإنشاء المنتجات. الدرون: Shadow Strike 3 هو واحد منهم. تم إصداره بواسطة Tilting Point ، في فئة الحركة ، تحت موضوع محاكاة طائرة استطلاع تجريبية. بالمشاركة في هذه اللعبة ، ستلعب دور جندي في حرب شرسة. سيتم منحك قادة لتدمير قواعد العدو والعديد من الأنشطة الأخرى. هل أنت مستعد للذهاب للحرب؟ قم بتثبيت Drone: Shadow Strike 3 على جهاز Android وابدأ القتال الآن!



استعد لمهمتك!

بمجرد انضمامك إلى Drone: Shadow Strike 3 ، يتم إعطاؤك أمر قيادة طائرة استطلاع وحماية قوات الجيش ، عندما يحاولون التسلل إلى قاعدة العدو. هذه أيضًا المهمة الرئيسية التي تقوم بها طوال هذه اللعبة.


لعبة Drone Shadow Strike 3

في الواقع ، وجدت أن Drone: Shadow Strike 3 تشبه إلى حد بعيد Zombie Gunship Survival . وإذا كنت قد لعبت هذه اللعبة من قبل ، فمن السهل أن تشعر بالحيرة من أن Drone: Shadow Strike 3 هي إعادة صنع. لكن هذا ليس صحيحًا حقًا. اللعبة لها ميزاتها الخاصة والمتعة. نظام المهام كثيف ، مع المزيد من الميزات ، بما في ذلك الأحداث ووضع حماية الأصناف النباتية في الوقت الفعلي. هذا كثير لنتطلع إلى!


في Drone: Shadow Strike 3 ، تصبح المهام أكثر صعوبة كلما تعمقت في المحتوى. المزيد من الأهداف ، والتي تتحرك بشكل أسرع ويصعب تدميرها. تركز هذه اللعبة على سرعة التصويب والدقة. في هذا الصدد ، إنه مشابه لـ Zombie Gunship Survival. سيكون عليك إظهار السيطرة الكاملة ، بهدف الفوز في كل مهمة محددة.


كيف تتحكم

تعتبر ضوابط التحكم في Drone: Shadow Strike 3 بسيطة للغاية ، حتى اللاعبين الذين لم يلعبوا مطلقًا يمكنهم إتقانها بسهولة في وقت قصير.


تحتوي وحدة التحكم في اللعبة على وظيفتين رئيسيتين ، بما في ذلك اختيار السلاح وإطلاق النار. للتصوير بشكل أكثر دقة ، سوف تقوم بتحريك عدسة الكاميرا الخاصة بالطائرة. بفضل أجهزة الأشعة تحت الحمراء المثبتة على الكاميرا ، يمكنك رؤية الأهداف التي يجب تدميرها. لقفل الهدف ، يمكنك النقر فوق الهدف ، ثم النقر فوق رمز الرصاصة للتصوير. كل شيء سوف يتم تلقائيا.


نظام طائرات استطلاع احترافي

حاليا ، Drone: Shadow Strike 3 لديها 10 نماذج طائرات. تم تصميمها بناءً على نماذج فعلية ، ويمكنك اختبارها في ورشة العمل (الهنجر).


يتم توفير طائرة MQ-1 Predator بشكل افتراضي لأداء المهمة. ولكن بعد ذلك ، عندما تربح مكافأة الحملة ، يمكنك استخدامها لفتح طرز جديدة مثل XQ-52 أو MQ-9 Predator أو Sea Avenger أو Bayraktar TB2.


كل طائرة لها سعرها الخاص. يمكنك استخدام العملات الذهبية أو الدولار في اللعبة للدفع. بالطبع ، كلما زادت تكلفة الطائرة ، زادت ميزاتها وقوتها وقابليتها للتخصيص. لاحظ أنه في ورشة العمل ، لا يمكن شراء طراز MQ-1C Gray Eagle إلا عندما تكون لاعبًا متقدمًا.


قم بالترقية والتخصيص

مع ازدياد صعوبة المهام ، تحتاج إلى مهارة جيدة بما يكفي وطائرة قوية لإكمالها. وهنا لا نتحدث عن الجانب الأكبر. يمكنك تطوير نفسك كلما لعبت المزيد من الألعاب. بدلاً من ذلك ، سنتحدث عن ترقية وتخصيص الطائرات التي ستطير بها.


الطائرة بدون طيار: تم دمج Shadow Strike 3 مع ميزة الترقية. كل طائرة لديها إحصائيات أساسية مثل التخفي والرادار والدفاع وسرعة إعادة التحميل والقوة النارية. أثناء الترقية ، سترتفع هذه الإحصائيات إلى مستوى أعلى ، مما يمنحك الكثير من المزايا في المعركة.


إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص طائرتك عن طريق إضافة أو استبدال الأسلحة. تأتي الأسلحة بثلاثة أنواع: الصواريخ والبنادق والمدافع.


يدمر الإرهابيون العالم. انضم إلى Drone: Shadow Strike 3 ، وكن جزءًا من الجيش ودمر الإرهابيين الآن!

تنزيل Drone: Shadow Strike 3 لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -