Elly and the Ruby Atlas هي لعبة مغامرة تتيح لك أن تصبح فتاة قرصنة موهوبة.

 تقديم معلومات عن إلي وروبي أطلس يروي إلي وروبي أطلس قصة الفتاة إلي. تذهب في رحلة مغامرة على البحر. جاءت مجموعة من القراصنة الأشرار إلى بلدتها ونهبوها. في ذلك ، بقي إرث من عائلتها.



استاءت إيلي من شرورهم ، وعقدت العزم على تشكيل فريق قراصنة ، لتبدأ مغامرتها في البحر. هدفها ليس فقط استعادة الإرث ولكن أيضًا أن تصبح قرصانًا أسطوريًا ، وإعادة تعريف التعريف الحقيقي للقرصنة.


اللعب

يمتلك Elly and the Ruby Atlas مقطورة عالية الجودة. إنه يمنح اللاعبين نظرة عامة على اللعبة ، لكن ما تم عرضه ليس صحيحًا حقًا.


Elly and the Ruby Atlas طريقة اللعب

في البداية ، اعتقدت أن Elly و Ruby Atlas كانت لعبة ثلاثية الأبعاد ، وحتى جربتها ، أدركت أنها تشبه لعبة التمرير الجانبي مع رسومات محسنة.


وبشكل أكثر تحديدًا ، سوف تغامر مع Elly عبر كل مدينة وجزيرة وأي مكان آخر على البحر. خلال رحلة المغامرة ، ستلتقي بقراصنة هائلين. وهي مجهزة بالسيوف وحتى البنادق. مع المهارات التي توفرها اللعبة ، يجب عليك إنشاء مجموعات لإلحاق الهزيمة بهم. تتطلع إلي دائمًا إلى اليوم الذي تجد فيه إرث عائلتها.


مراقبة

كما ذكرنا سابقًا ، تم تصميم Elly و Ruby Atlas تمامًا مثل ألعاب التمرير الجانبي. هذا يعني أنه يمكنك فقط التحرك إلى اليسار أو اليمين. وفي الوقت نفسه ، توجد جميع المهارات في الزاوية اليمنى من الشاشة. تحتاج فقط إلى الضغط على المفتاح المقابل لمهاجمة جسد أو أرجل أو رأس العدو.


يرشد نظام اللعبة أيضًا إلى وجود هجومين يجب على اللاعب استخدامهما عند مواجهة عدو. هذه هي Slash Attack و Thrust Attack. يتم تنفيذ Slash Attack عن طريق الضغط بسرعة على المفاتيح الافتراضية على لوحة التحكم. وفي الوقت نفسه ، يتم تنفيذ هجوم Thrust Attack عن طريق الإمساك والإسقاط.


الى جانب ذلك ، لدى Elly شريط مؤشر قوة التحمل. يوضح قدرة الشخصية عند أداء الأعمال القتالية أو الدفاعية. على الرغم من أنه لا يمكن استخدام عنصر الدعم ، إلا أنه يمكن استعادته بمرور الوقت.


اكتشف العالم

باستخدام سفينة ، يمكنك التجول في العالم وزيارة المدن والجزر في البحر.


عندما تذهب في رحلة ، ستدفع راتباً للطاقم. يعتمد هذا المبلغ على عدد أيام السفر في البحر. سيشتري الطعام والمعدات اللازمة للرحلة. يمكنك العثور على المال من خلال التحرك على طول الشواطئ أو البلدات. لقد خلفت صراعات القراصنة منذ سنوات عديدة العديد من الأشياء الثمينة.


ومع ذلك ، عندما تبتعد عن المنطقة المركزية ، تصبح البحار أكثر خطورة. هناك مصائد وأعداء لا يمكنك توقعها.


سيتم أيضًا توسيع الخريطة بقطع الخريطة التي تجدها في صناديق المكافآت لإكمال المهام ، أو الحصول عليها عند قتال الأعداء.


دائما حافظ على سفينتك في أفضل حالة

كانت السفينة أهم وسيلة للقراصنة. لكن في بعض الأحيان ، يمكن أن تتضرر بعد قتال أساطيل العدو الأخرى. لذلك ، تحقق دائمًا من حالة السفينة ، ثم قم بإصلاح أي أجزاء تالفة. خلاف ذلك ، ستغرق العواصف في البحر قريبًا سفينتك ، مما يمنعك من مواصلة رحلتك.


جهز شخصيتك

كقائد ، يجب أن يكون لديك مظهر فريد مع أفضل المعدات. يوفر Elly and the Ruby Atlas عددًا من العناصر لتجهيز Elly مثل الملابس والقبعات والسيوف والبنادق. يمكن شراؤها من المتجر ، أو من خلال التكرير / التصنيع بالمكونات الخاصة بها.


على الرغم من أنها ليست لعبة ثلاثية الأبعاد برسومات عالية الجودة ، إلا أن تجربة Elly و Ruby Atlas ممتعة للغاية. يحتوي على محتوى مفصل مع توفير العديد من جوانب حياة البحارة والقراصنة.


لا تزال المعارك تدور في مساحة شاسعة من المحيط. لا تزال الكنوز مدفونة ولا يمكن العثور عليها. وكذلك هو إرث عائلة إيلي وحلمها في أن تصبح ملك القراصنة. جرب Elly و Ruby Atlas وابدأ رحلتك الآن.


قم بتنزيل Elly and the Ruby Atlas لنظام Android 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -