خيار آخر لنهاية العام لعشاق ألعاب الحركة. إذا كنت لا تريد الضوضاء النابضة بالحياة هناك ، يمكنك اختيار مساحة مريحة والحصول على المزيد من لحظات التعلق مع Gate Of Mobius .

انغمس في عالم القصص الخيالية مستوحاة من القصص الخيالية ، هنا مليئة باللطف ، أيها اللاعبون. العالم هنا خاصة بالنسبة للاعبات. هل هي لعبة نسخة جديدة تم إطلاقها حصريًا لأجهزة الهواتف الذكية؟ تم اعتماد أحدث التحسينات ثلاثية الأبعاد داخل اللعبة في هذا الإصدار الجديد. أنت منغمس حقًا في عالمك الخاص وتواجه التحديات بنفسك. الحبكة جذابة ، مليئة بالمنطق ، ومرتبطة ببعضها البعض عند تمرير الشاشة: انتقالات سلسة ، صور حادة. إن مساحة القصص الخيالية المليئة بالجمال والسحر سترضي بالتأكيد أولئك الذين يحلمون بألعاب الحركة.



رسومات عالية الجودة

الميزة الكبيرة لـ Gate Of Mobius لديها رسومات جذابة للغاية. تم اعتماد أحدث التحسينات ثلاثية الأبعاد داخل اللعبة في هذا الإصدار الجديد. مع التأثيرات الإبداعية والأصوات المناسبة لكل مرحلة من مراحل اللعبة ، مما يجعلك أكثر حماسة للتغلب على تحديات رائعة. جذب اللاعبين ، للوهلة الأولى ، هو تشكيل الشخصية لا يمكن أن يكون أجمل. اللاعبون أحرار في اختيار الشخصية التي تناسبهم والزي الذي تريده. يمكنك أيضًا تغيير الشخصيات إذا وجدت أنها غير مناسبة أو ترغب في تجربة العديد من الأشكال المختلفة في وقت واحد ، واكتشاف الشخصية التي يمكنك زيادة قوتك فيها. سيكون لكل شخصية مهاراتها وقدراتها القتالية الفريدة.


حدد المهن بمهارة عبر مراحل مختلفة لإكمال التحديات بسرعة. لديك 5 خيارات: Hunter ، أو Knight ، أو Mage ، أو Forest Supervisor ، أو Iron Blacksmith. الاختيارات التي تتخذها لها تأثير كبير على قدرتك على إكمال التحدي. التحديات محفزة للغاية ومصممة بصعوبة متزايدة لإثارة اللاعب على المدى الطويل ، وتجنب الملل. بالطبع تزداد الصعوبة حسب المستوى المناسب لقدرة اللاعب حتى لا تمل وتستسلم بسهولة.

تجربة مريحة مع الأصدقاء

لا يمكنك تجربة القتال بمفردك فحسب ، بل يمكنك أيضًا دعوة الحلفاء للانضمام إلى القوات للقتال مع الأعداء بسهولة أكبر. بصفتك أفضل الحلفاء والتفاهم لبعضهم البعض ، فإن هذا سيفيدك عند القتال. من الممكن الانضمام إلى ما يصل إلى 4 أشخاص في نفس الوقت في تحدياتنا. انضم إلى أصدقائك في Gate Of Mobius ، وكن أقوى فريق ، واربح. الآلاف من المكافآت القيمة في انتظارك للتغلب. بصفتك أفضل الحلفاء والتفاهم لبعضهم البعض ، فإن هذا سيفيدك عند القتال. لأنه بالتضامن والقوة القتالية المكتسبة ، أنت وحدك من يستحق الجوائز المرموقة.

كن التحذير الأول

المشاهد ذات المباريات من الدرجة الأولى سترضي حتى أكثر اللاعبين تطلبًا. لا شيء لتنتقده عندما تكون تحديات وأحداث Gate Of Mobius كافية لإطلاق العنان لكل إمكاناتك القتالية. يتم الكشف عن قدراتك وتعظيمها من خلال مراحل مختلفة. المزيد والمزيد من الأشياء المثيرة في انتظارك بعد رفع المستوى لأن الأشياء الصحيحة هي للأفضل فقط. قم بتشغيل وضع التشغيل للأحرف "الغامضة". هذه القوة العظيمة في انتظارك للاستيقاظ في وجهة كل شاشة لعبة. لذا ، قاتل بكل ما لديك وقم بترقية مستواك في أسرع وقت ممكن.


مسلحًا بمئات الأسلحة القوية ، إنه مفيد وضروري لطريقك لقهر المجد ، صدقني. لذلك لا تتجاهل بطاقة الأولوية هذه عند التعامل مع أعداء أشرار مليئين بالقوة السحرية. لتتمكن من مساعدتك خلال مراحل اللعبة بسهولة ، قم بالاختيار الصحيح في كل موقف مختلف - نظام التوجيه والتعديل العلمي ، سهل الاستخدام. لا تنس مراقبة الخريطة لتحركات دقيقة وتجنب دسيسة العدو.


لعبة الحركة هي نوع اللعبة الذي يفضله ويختاره كثير من الناس دائمًا في عالم اللعبة. بالطبع ، في عالم الألعاب الذي يحتوي على إصدارات لا حصر لها تم إصدارها وتحديثها هناك ، لا يزال لدى Gate Of Mobius مكانه الخاص من خلال التحسين والتفوق. آمل أن تكتشف قريبًا الإصدار الصحيح من حياتك.

تحميل بوابة موبيوس


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -