KUBOOM - هل فكرت يومًا أن Minecraft سيكون لها وضع مطلق النار؟ معارك عبر الإنترنت مع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم! ضبط الأسلحة الخاصة بك ، ترقية شخصيتك والفوز!

 حول KUBOOM سيتحقق هذا الحلم الآن من خلال لعبة من ناشر Nobodyshot. بمجرد إصدارها في سبتمبر 2016 على كل من Android و iOS ، تلقت اللعبة الكثير من الاهتمام من الخبراء إلى جانب التعليقات الجيدة جدًا حول هذه اللعبة. حتى الآن ، حققت KUBOOM أكثر من 10 ملايين لاعب على Android.



اللعب

في الأساس ، لا يوجد اختلاف كبير في KUBOOM عن الرماة الآخرين مثل Critical Ops أو NOVA Legacy . العرض المألوف من منظور الشخص الأول (FPS) ، يتحرك الزر الافتراضي في الزاوية ، والعمليات الأساسية هي إطلاق الرصاص والقفز وإعادة تحميل الرصاصات في الزاوية اليمنى من الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه اللعبة بوتيرة أبطأ مقارنة بألعاب الرماية العادية ، مما يساعدك على الاندماج بشكل أفضل.


ما يجعل KUBOOM مختلفًا عن الباقي هو أن نظام الرسومات مصمم بناءً على أفكار فريدة. تم تصميم الشخصيات في اللعبة بالكامل وفقًا لمكعبات LEGO المربعة ، الشيء الوحيد الذي يشيع مشاهدته في Minecraft. يمكن اعتبار هذا مزيجًا مثيرًا للاهتمام بين Minecraft و Counter Strike - مطلق النار الأسطوري على جهاز الكمبيوتر الذي تم ربطه بالأجيال. لذلك ، إذا كنت من محبي كلتا اللعبتين ، فإن KUBOOM هو الخيار الذي لا يفوتك.


الأسلحة والجلود

يمنح KUBOOM الناس تجربة ترسانة ضخمة من الأسلحة بما في ذلك أنواع مختلفة من البنادق وبنادق القنص والمسدسات والسكاكين ... في الوقت الحالي ، يحتوي المجموع على أكثر من 50 سلاحًا متخصصًا. وهذا الرقم لا يزال في ارتفاع. استخدام الأسلحة بطريقة مرنة ودقيقة في الوقت المناسب هو ما عليك أن تتعلمه.


لا يتوقف KUBOOM عند هذا الحد ، كما يسمح KUBOOM للاعبين بحرية اختيار الأشكال التي يجلبونها. بالإضافة إلى الملابس الأساسية مثل ملابس الفريق الأزرق ، الفريق الأحمر ، يمكنك اختيار أفضل الملابس لشخصيتك ، مثل الزي الفضائي ليس اختيارًا سيئًا.


من خلال المشاركة في مباريات حماية الأصناف النباتية ، ستتلقى مبلغًا معينًا من المال بعد كل لعبة. استخدم هذا المال لشراء المعدات اللازمة لنفسك مثل الأسلحة وملحقات البندقية: قلل من العارضة أو القبضة أو المقبض ... أو المظهر الخارجي للشخصية. هناك المئات من الملحقات الجديرة بالاهتمام في انتظارك.


أساليب

في KUBOOM ، يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم التنافس معًا في ساحات مختلفة. هناك أكثر من 20 خريطة و 3 أوضاع لعب رئيسية بما في ذلك Death Match و Team Death Match و Boom. سيتم وضع اللاعبين في ساحات معارك حقيقية متعطشة للدماء ، ويمكن قتل الجميع. فقط الأفضل يمكن أن يفوز. إلى جانب ذلك ، في وضع Team Death Match ، يمكنك دعوة الأصدقاء أو الزملاء أو حتى صديقتك لقضاء لحظات ممتعة.

رسومات ثلاثية الأبعاد مضحكة

تمتلك KUBOOM منصة رسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة نسبيًا ولكنها جميلة وحادة. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من التحسينات في خياطة الصور عند ترقية صور 2D Pixel إلى تأثيرات ثلاثية الأبعاد حية. مع سلسلة من الخرائط المضحكة ، سوف تقابل بعض الخرائط الشهيرة ل CS مثل Dust 2. ستتطلب كل خريطة تكتيكات محددة تحتاج إلى إتقانها.


بشكل عام ، تحتوي KUBOOM على الكثير من العناصر لتصبح واحدة من أكثر ألعاب الرماية شهرة. إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار ممتعة مع ترفيه عالي ، فهذا هو الخيار الأمثل.

تنزيل KUBOOM لنظام Android




تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 05‏/12‏/2022، 6:18:00 م

    Once you’ve accomplished that, you simply open your account, and can even make|you could make} your first deposit. Now, this web site principally had US gamers in mind while designing this web site. Men’s Journal isn't endorsing the websites or products set forth bet365 beneath. For e-wallets withdrawals, find a way to|you probably can} count on your winnings within three days.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -