هل سئمت من الخلفيات المعتادة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر؟ اليوم ، يقدم لك اروى للتكنولوجيا تطبيق خلفية فريد للغاية لهاتفك. هذا هو تطبيق N0va Desktop .

 حول N0va Desktop  هو مغير خلفية لخلفية سطح المكتب وهواتف Android. تم تطويره بواسطة miHoYo ، وهي وحدة من الصين. تم إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي منذ أوائل أغسطس ، بينما تم إصدار نسخة الهاتف المحمول في 17 ديسمبر مؤخرًا. وفقًا لذلك ، سيتيح لك هذا التطبيق استخدام مقاطع فيديو waifu كخلفية للشاشة. يمكنك معرفة المزيد عن هذا التطبيق من خلال المقدمة أدناه.





ما هو Waifu؟

بصفتك من محبي Anime ، لن تكون غير مألوف بعد الآن مع اسم Waifu. أنت لا تعرف. يُفهم Waifu على أنه زوجة مزيفة ، تظهر في الأنمي أو المانجا إذا كنت لا تعرف. تتكون كلمة Waifu من كلمة "زوجة" (بالإنجليزية هي زوجة). في الوقت الحاضر ، يُفهم Waifu على أنه شخصية أنثوية في المانجا أو الرسوم المتحركة التي تعجبك حقًا ، وتتذكرها دائمًا. أيضًا ، في N0va Desktop ، سيكون لديك زوجة افتراضية رائعة كخلفية.


تطبيق خلفية فريد

في الأساس ، يشبه N0va Desktop أي تطبيق ورق حائط آخر. يسمح لك باختيار مقاطع الفيديو كخلفية متحركة لهاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في هذا التطبيق ، سوف "تتبنى" زوجة افتراضية جميلة. بالطبع ، جسد هذه الفتاة يحترق أيضًا بأزياء لافتة للنظر.


يمكنك اعتبار الشخصية الرئيسية في هذا التطبيق زوجتك إذا كنت أعزب. عندما تقوم بتعيينها كخلفية للشاشة ، يمكنك مقابلة زوجتك وقتما تشاء. في بعض الأحيان ، مجرد رؤيتها سيخفف من إجهادك وتعبك. مجرد تنزيل N0va Desktop ، يمكنك الاختيار من بين العديد من أنواع الخلفيات المختلفة لرؤية "الزوجة" الجميلة.


مجموعة متنوعة من الخلفيات

حاليًا ، يحتوي N0va Desktop على الكثير من الخيارات لك حول الخلفيات المتحركة. ينقسم هذا التطبيق إلى نوعين مختلفين من الخلفيات لتختار من بينها. إنها صورة خلفية بصوت وبدون صوت. هذه الخلفيات ليس لها صوت لتستخدمه كخلفيات عادية. وسيتم دمج صورة الخلفية مع الموسيقى لتفتحها للاستمتاع بها. ولكل من هذه الخلفيات مجموعة متنوعة من السمات.


لتغيير ورق الحائط الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتنزيل مجموعة الخلفيات المفضلة لديك. يمكنك تنزيل العديد من مجموعات الخلفيات للاختيار من بينها وقتما تشاء. إلى جانب ذلك ، يضيف المطور الكثير من السمات الجديدة ومقاطع الفيديو الجميلة الجديدة في التحديثات القادمة.


يدعم منصتين

حاليًا ، يتم تطوير N0va Desktop حصريًا لمنصتين Android و Windows. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع على هاتف Android وجهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.


يمكن ملاحظة أن N0va Desktop هو تطبيق خلفية فريد لأولئك الذين يحبون Anime. على وجه الخصوص ، سيستمتع الرجال العزاب للغاية بهذا التطبيق. الآن ، يمكنك تنزيل N0va Desktop لنظام Android أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ملاحظة: هذا التطبيق مناسب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات التكوينات عالية ومتوسطة المدى. إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك ضعيفًا ، فسيعمل التطبيق بشكل متقطع جدًا. خيار آخر هو تنزيل مقاطع فيديو N0va Desktop على YouTube واستخدام أداة مختلفة وأخف وزناً لاستخدام الفيديو كخلفية لسطح المكتب.

تنزيل N0va Desktop لنظام Android



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -