"لا توجد لعبة: البعد الخطأ" هي مغامرة كوميدية من نوع Point & Click ستأخذك في رحلة لم تطلبها مطلقًا ، عبر عوالم ألعاب فيديو سخيفة وغير متوقعة.

 قدِّم شرحًا عن عدم وجود لعبة: بُعد خاطئ لا توجد لعبة: البعد الخطأ هي لعبة مغامرة بأسلوب Point & Click. يؤكد المطور أن هذه اللعبة ليست لعبة ، لكن اللاعب يحاول اكتشاف شيء ما للعبه واستكشافه. لا توجد لعبة: تلقى Wrong Dimension الكثير من الحب على الرغم من أن جانب اللعبة جديد تمامًا وغير معتاد إلى حد ما.



للأسباب المذكورة أعلاه ، لا توجد لعبة: تم تطوير Wrong Dimension على العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة ، بما في ذلك Microsoft Windows و macOS و Android. اللعبة متاحة على Google Play والعديد من البلدان مقابل 4.99 دولار.


هذه ليست لعبة

يصر المطور على أن هذه ليست لعبة ، حتى أنهم كرروا ذلك مرات عديدة. ولكن بالنسبة للاعبين ، من ناحية أخرى ، فإنهم يؤكدون بشدة أن هذه اللعبة لا يزال لديها شيء لتلعبه. لذا ، ما سيفعله اللاعب في هذه اللعبة هو البحث والنقر على كل شيء حتى يحدث شيء ما. هذه هي أول نظرة على لعبة There Is No Game: Wrong Dimension ، وهي لعبة غريبة جدًا.


مع مرور المستويات الأولى ، تتقدم اللعبة ، وتظهر التحديات التي تواجهك تدريجياً. أولاً ستواجه السيد Glitch - الشرير يحمل خطة قاسية للغاية. لقد سجنك في عالم آخر ، حتى يتمكن بسهولة من تنفيذ خطة تدمير العالم "الأخضر" الذي تعيش فيه أنت وعائلتك. وربما كان المطور على حق. هذه ليست لعبة حقًا ، إنها رحلة لإيجاد ملاذ لإنقاذ أصدقائك في العالم الحقيقي.


حل الألغاز الصعبة للعودة إلى العالم الحقيقي

عند لعب هذه اللعبة ، سيكون لديك شعور بأن هذه اللعبة تحتوي على محتوى سطحي إلى حد ما ولا تحتوي حتى على قصة كاملة. كل ما تعرفه هو سطور النص التي تؤكد "هذه ليست لعبة" ، مع وجود مساحة فارغة. لكن هذا ليس صحيحًا حقًا. لا توجد لعبة: يتم تقسيم البعد الخاطئ أيضًا إلى مستويات ، وسيتعين عليك العثور على الكائنات والتفاعل معها لحل الألغاز والانتقال إلى المستوى التالي.


خلال تلك الرحلة ، ستلتقي بالعديد من الأصدقاء المثيرين للاهتمام. الشخصية الرئيسية السيد جليتش والبروفيسور لايتون وبعض الشخصيات المستوحاة من فريق التطوير. سيقومون بالدردشة والتفاعل معك وإنشاء اختبارات إبداعية. هذا يعني أيضًا أنك ستقضي الوقت و "القوة العقلية" لحلها.


لا توجد لعبة: يوفر البعد الخاطئ اقتراحات من خلال النص أو كائنات الخريطة أو الموسيقى التي تستمع إليها. لكن ، هل أنت بارع بما يكفي للتعرف عليهم؟


تحتوي اللعبة على العديد من الألعاب المصغرة لتستكشفها

ربما يعتقد المطور أنه لا توجد لعبة: Wrong Dimension ليست لعبة لأنها تحتوي على الكثير من الألعاب المصغرة الأخرى. هذا يعني أيضًا أن اللعبة لا تتعلق فقط بعناصر الألغاز.


في لعبة There Is No Game: Wrong Dimension ، ستتاح لك الفرصة لاكتشاف أشياء جديدة عند أخذك إلى أبعاد مختلفة. في أحد الأبعاد ، ستلعب دور شخصية معينة ، وتستكشف البيئة وتحارب الوحوش مثل Legend of Zelda ، وتشارك في محادثة شيرلوك هولمز وجون واتسون للعثور على أدلة ، ... كل هذا يؤكد مرة أخرى أنه سيكون لديك لفعل كل شيء لحماية الأرض من السيد Glitch.


بشكل عام ، تعد Wrong Dimension لعبة مستثمرة بعناية ، بما في ذلك المحتوى والخبرة والرسومات الذكية. أفاد العديد من اللاعبين أيضًا أنهم لا يريدون حقًا إنهاء اللعبة. ماذا عنك؟ قم بتنزيل اللعبة هنا وابدأ تجربتك الخاصة. على الرغم من أنني لست متأكدًا مما إذا كان بإمكانك العثور على شيء ما لتلعبه في لا توجد لعبة: أبعاد خاطئة ، أراهن أنك ستحبه!

تنزيل لا توجد لعبة: Wrong Dimension لأجهزة الأندرويد



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -