العب كشخصية Samurai في Ronin: The Last Samurai ، عبر العديد من المواقع للعثور على جميع الأعداء وتدميرهم. استعد لهذه المعركة الدموية!

 قدِّم عن رونين: آخر ساموراي الساموراي أساطير من اليابان. لقد عاشوا في العصور القديمة ، ومن المعروف أنهم ساموراي شديد الخطورة. Ronin: The Last Samurai يعيد خلق العصر المجيد للساموراي عندما لا تكون البنادق قوية للغاية. المعارك الشرسة والكراهية ورحلة الانتقام من الساموراي المخلص.



رحلة الانتقام لأمراء الحرب

في Ronin: The Last Samurai ، ستلعب دور الساموراي المخلص الذي ينتقم لأمير الحرب الذي قُتل. أقسم الساموراي أنه سيكتشف من وراء ذلك ويجعله يدفع ثمن ما فعله. في الوقت نفسه ، سيستخدم سيفه لكسر كل الأشرار وأولئك الذين يقفون في طريقه.


رحلة الانتقام طويلة وشاقة. سوف تمر عبر الغابات الكثيفة والجبال العالية والمناطق الريفية الغارقة في الحرب. لكل مكان أعداء خطرين تحتاج إلى هزيمتهم من أجل الاستمرار في المضي قدمًا.


السيناريو في Ronin: The Last Samurai فضفاض تمامًا. لا تحتوي اللعبة على الكثير من النصوص ، ومعظمها مجرد سطور استفزازية من الأعداء وتعليمات اللعب. ومع ذلك ، فإن المستويات وثيقة الصلة. يصبح العدو أقوى تدريجياً ، بما في ذلك الجنود والجنرالات وكبار الجزارين في الإمبراطورية اليابانية.


يطور قدرات وقوة الساموراي

نظرًا لأن قوة عدوك تتزايد باطراد ، يجب عليك أيضًا تطوير قدرات الساموراي من خلال تعليمه مهارات جديدة.

في الواقع ، لا يمكن تعلم القدرات بنشاط. أثناء اجتيازك لبعض المستويات الخاصة ، سيرتفع مستوى الشخصية ويمنحك النظام بعض المهارات الجديدة التي يمكنك تعلمها. ومن الأمثلة على ذلك وصية الساموراي أو حركة السوائل أو لفيفة القيامة. اعتمادًا على كل مهارة ، ستتلقى الشخصية إضافات جديدة ، والتي ستساعده على أن يصبح أقوى. هل تريد أن يقوم الساموراي بزيادة وقت الشفاء أو زيادة الضرر أو زيادة الدفاع؟ الأمر كله متروك لاختيارك!


إلى جانب ذلك ، يمكن للساموراي أيضًا تعلم المهارات السلبية. يمكنك اختبار هذه المهارات والشروط اللازمة لتعلمها من خلال علامة التبويب "القدرات" في الصفحة الرئيسية.


لعبة Ronin The Last Samurai

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للساموراي أيضًا تجهيز المعدات مثل الدروع والأسلحة. كل سلاح مختلف سيجلب نقاط ومهارات خاصة للشخصية. بالطبع ، يمكنك ترقيتهم لزيادة الأداء.


كن دائما على حذر

على الرغم من القدرة على أن تكون جيدًا بما فيه الكفاية ، إلا أنك لا تزال مهزومًا في بعض الأحيان إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد استراتيجية جيدة.


عادةً ما تكون المعارك في Ronin: The Last Samurai معركة مع 4 أو 6 أعداء أو حتى أكثر. وهي مجهزة بالسيوف والأقواس أو ربما البنادق. بفضل خصائص الأسلحة بعيدة المدى ، يمكن مهاجمتك من قبل عدة مهاجمين في نفس الوقت ، وهذه هي إشارة الفشل. إعطاء الأولوية للمعركة مع الأعداء بالبنادق أو الأقواس ، ثم تعامل مع الأعداء باستخدام أسلحة المشاجرة. يمكنك تقليل الضرر الذي يلحق بشخصيتك!


اهزم الجزارين الأقوياء

إلى جانب قوات الساموراي والحراس ، عليك أيضًا التعامل مع الجزارين ، المعروفين أيضًا باسم الرؤساء. هم أقوياء جدا وحذرون في المعركة. لذلك ، يجب أن تكون أكثر حرصًا وأن تتفاعل بسرعة مع هجماتهم. يوفر Ronin: The Last Samurai مهارات دفاعية في الزاوية اليسرى من الشاشة ، لذلك تحتاج إلى الضغط على المفتاح الظاهري المقابل لمنع الشرطة المائلة الحرجة.


رونين: الساموراي الأخير لديه الكثير من الجزارين. سوف يحضرون تدريجياً كلما اقتربت من الرب المسئول عن موت سيدك. لذا ، حاول تطوير شخصيتك وتعلم مهارات جديدة وتجهيز أقوى الأسلحة لهزيمة أولئك في الطريق!


Ronin: The Last Samurai هي لعبة تقمص أدوار بأسلوب كلاسيكي. يصور المجتمع الياباني القديم بخطوط جميلة مرسومة باليد. تتميز هذه اللعبة بتأثيرات إضاءة رائعة بدلاً من مشاهد دموية. العب Ronin: The Last Samurai في وقت فراغك ، العب بشخصية Samurai الأسطوري وانتقم من الأشرار الذين قتلوا حياة سيده.


تنزيل Ronin: The Last Samurai لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -