مرحبًا بكم في سباق الانزلاق المائي اللامتناهي في Uphill Rush Water Park Racing . أحدث لعبة من Spil Games هي الخيار الأمثل لك للاستمتاع بأوقات فراغك.

 تقديم حول سباق Uphill Rush Water Park تجذب الأنشطة في الماء دائمًا الكثير من الأشخاص من البالغين إلى الأطفال في الصيف. ومع ذلك ، إنه فصل الشتاء الآن. إذا فاتتك لعبة الانزلاق في الحديقة المائية ولكنك لا تستطيع الانتظار حتى الصيف ، فدع Uphill Rush Water Park Racing يعيد إنشاء المشاعر الأكثر أصالة حول هذه اللعبة. تقدم اللعبة تجارب لا تنسى لا يمكنك تجاهلها.




اللعب

ربما أظهر اسم اللعبة طريقة لعبها. عند القدوم إلى Uphill Rush Water Park Racing ، ستصل إلى حديقة مائية في الجنة بها منزلقات مائية ضخمة من جميع الأشكال. مهمتك هي أن تكون أول من ينهي السباق بأمان. لكن انس الأمر الآن واستمتع بتجربة التحولات والمنعطفات والألعاب البهلوانية المجنونة. سوف تجعلك تصرخ بإثارة.


شاقة راش الحديقة المائية سباق اللعب

إن التحكم في Uphill Rush Water Park Racing بسيط للغاية. مع توفر 5 أزرار فقط على الشاشة ، تعمل هذه الأزرار على التنقل ومساعدتك في تنفيذ الأساليب في اللعبة. يمكن للاعبين بسهولة فهم وإتقان ضوابط اللعبة. ومع ذلك ، فإن التحكم في التزلج على المنزلق المائي حتى لا تقع بسبب العوائق وأداء الحركات الجميلة ليس بالأمر السهل.


تغلب على التحديات ، واهزم الخصوم

يحتوي Uphill Rush Water Park Racing على أوضاع لعب مليئة بالتحديات والإبداع. مع 3 أوضاع للعبة ، يمكن للاعبين إطلاق العنان للشريحة المائية الفريدة والتحديات التي لا نهاية لها. أولاً مع وضع المستوى ، حيث يتعين عليك اجتياز مئات المستويات الصعبة. وكلما زاد وقت لاحق ، ارتفع مستوى الصعوبة. هذا يجعل تجربتك أكثر روعة من أي وقت مضى.


إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في Endless Mode ، حيث السباق لا ينتهي. لن ترى خط النهاية أبدًا ما لم تخسر اللعبة أو تنهيها. هذا هو وضع التحدي الحقيقي بصعوبة عالية ، لذا فهو مناسب لك لممارسة واختبار مستواك.


شاقة راش الحديقة المائية سباقات الرسومات

أخيرًا ، وضع Level Editor ، يمكنك إنشاء المستويات الخاصة بك من خلال تصميم الحديقة المائية الخاصة بك. الشيء المثير للاهتمام هو أن جميع اللاعبين في العالم يمكنهم اللعب ومساعدتك على الصعود إلى قمة الترتيب. يمكنك بالطبع لعب المستويات التي أنشأها الآخرون. هذا يجعل Uphill Rush Water Park Racing جديدًا وأكثر جاذبية بشكل متزايد.


فتح العوامات والأزياء للشخصيات

عند إكمال كل مستوى ، سيحصل اللاعبون على عملات معدنية. كلما زادت صعوبة الأساليب التي يمكنك القيام بها ، زادت المكافأة. يساعدك على فتح العديد من المعدات والشخصيات الجديدة في المتجر.


شاقة راش الحديقة المائية سباق لقطة

لكن الشيء الأكثر أهمية لا يزال هو العوامات. هناك العشرات من العوامات المصممة خصيصًا. من الإطارات وأحواض الاستحمام والزوارق إلى الدلافين الملونة ... على وجه الخصوص ، تحتوي كل مركبة على نظام مطور يساعدك على التحرك بشكل أسرع وأداء المهارات الجميلة بسهولة.


رسومات حادة

رسومات Uphill Rush Water Park Racing كاملة للغاية. التفاصيل مصممة بعناية والألوان مشرقة وحيوية. تم تصميم كل كائن صغير بدقة من قبل الناشر. إلى جانب ذلك ، فإن تأثيرات الحركة سلسة وواقعية. كلها تمنح اللاعبين التجربة الأكثر أصالة في الصيف الرائع.



Uphill Rush Water Park Racing هي لعبة ترفيهية صيفية مثالية لا يجب أن تفوتها. الإثارة الممزوجة بالقليل من الخوف في المواقف الخطرة ستجعل اللاعبين ينسون التوتر والحزن في الحياة. هل أنت مستعد لقبول التحدي وإكمال جميع المستويات في سباق الشرائح المائي المثير هذا؟


تنزيل Uphill Rush Water Park Racing لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -