كيفية تحقيق الدخل من مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك في 2021

 بالنسبة للعديد من المستخدمين ، كان YouTube منجم ذهب رائعًا ، بشكل مباشر وغير مباشر. بينما يمكنك استخدام YouTube لتسويق علامتك التجارية ومنتجك ، يمكنك أيضًا جني الأموال من YouTube عن طريق استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك. ربما تكون قد سمعت عن PewDiePie أو RiceGum أو مستخدمي YouTube الآخرين الذين حققوا ثروة من منصة مشاركة الفيديو.




أعلى مستخدم YouTube على الإطلاق هو Ryan Kaji ، الذي حصد 26 مليون دولار في عام 2019. إنه مجرد مثال على العديد من أصحاب الملايين على YouTube في جميع أنحاء العالم.


إذا كنت تريد قطعة من الكعكة ، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة كيفية استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. هذا بالطبع بعد إنشاء قناة YouTube الخاصة بك وتحميل مقطعين من مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في جني الأموال من YouTube ، فإليك كيفية القيام بذلك.


بيع البضائع

بمجرد جمع عدد كبير من المتابعين على YouTube ، يمكنك البدء في بيع سلعك الخاصة. يمكنك إضافة السلع إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، إذا كان لديك واحد ، لزيادة المبيعات. ومع ذلك ، لبيع البضائع ، يجب أن يقوم موقعك بعمل قائمة بمواقع البضائع المعتمدة.


يجب أن يفي موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بمتطلبات معينة قبل أن يحصل على إيماءة من YouTube. يجب أيضًا أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لبيع سلعك على YouTube. أخيرًا ، يجب أن يكون لديك أكثر من عشرة آلاف مشترك لبيع البضائع ، ولا يمكنك بيع أي سلع على مقاطع فيديو الأطفال.


برنامج شركاء YouTube

الطريقة الأكثر مباشرة لكسب المال من خلال YouTube هي YouTube Partner Program أو YPP. يتضمن برنامج الشراكة جني الأموال من الفيديو الخاص بك من خلال الإعلانات المدفوعة.


قبل الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube ، من الأفضل أن تتعرف أولاً على Google Adsense. ذلك لأن حساب Google AdSense يعد أحد المتطلبات قبل الانضمام إلى البرنامج. إذا كان لديك حساب AdSense وتم قبولك في البرنامج ، فيمكنك بعد ذلك تحديد تفضيلات الإعلانات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


للتأهل لبرنامج شركاء YouTube ، يجب عليك: -

أن تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر ، أو أن يكون لديك أحد الوالدين أو الوصي لإدارة حسابك والمدفوعات في AdSense

التزم بجميع سياسات تحقيق الدخل على YouTube

كن في بلد يتوفر فيه برنامج شراكة YouTube

لديها أكثر من ألف مشترك

الحصول على أكثر من 4000 ساعة من المشاهدة العامة خلال الاثني عشر شهرًا الماضية

لاحظ أنه ليست كل مقاطع الفيديو أو قنوات YouTube مؤهلة للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube. لكي يكون مقطع الفيديو الخاص بك مؤهلاً ، يجب على YouTube اعتباره "ملائمًا للمعلنين". من الصعب أن يكون أي محتوى للبالغين مناسبًا لبرنامج YPP.


أيضًا ، لا تتوقع أي شيء به عنف أو أسلحة أو مخدرات أو لغة بذيئة للتأهل لتحقيق الدخل عبر YPP. هناك أيضًا بعض المشكلات المتعلقة بمقاطع الفيديو التي يصفها YouTube بأنها مثيرة للجدل أو تركز على القضايا المثيرة للجدل. إذا كانت قناتك تتعامل مع هذا ، فمن الأفضل أن تفكر في وسائل أخرى لتحقيق الدخل.


التسويق المؤثر

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على الشبكات الاجتماعية ، فإن التسويق المؤثر هو الخيار الأمثل لك. بالمقارنة مع طرق تحقيق الدخل الأخرى ، يتم فصل التسويق المؤثر إلى حد ما عن YouTube ، بمعنى أن العلامات التجارية تدفع لك مباشرةً من خلال التسويق المؤثر ، وليس YouTube. 


التسويق عبر المؤثرين هو عندما تدفع لك العلامات التجارية لتحميل محتوى برعاية على قناتك على YouTube. هذه اتفاقية مباشرة بينك وبين العلامة التجارية التي ترعاك. كل شيء ، بما في ذلك الدفع وطريقة الرعاية وتفاصيل أخرى ، بينك وبين العلامة التجارية المعنية.


على هذا النحو ، ليس عليك أن تكون في برنامج شراكة YouTube أو أن يكون لديك حساب Google AdSense لكسب المال من خلال التسويق المؤثر. ليس عليك أيضًا أن يكون لديك عدد معين من المشتركين للقيام ببعض التسويق المؤثر.


ومع ذلك ، ستحتاج إلى الالتزام الصارم بإرشادات YouTube للتأييد ومواضع المنتجات. لا ينبغي أن يكون القيام بذلك أمرًا صعبًا للغاية ، ولا شيء خارج عن المألوف. 


ستحتاج إلى عدد كبير من المتابعين للعلامة التجارية للوصول إليك لتأييد علامتها التجارية. في بعض الأحيان ، عليك أن تقوم بالتواصل والأمل في الحصول على استجابة إيجابية من الشركة. يعتمد المبلغ الذي يمكنك تحقيقه من التسويق المؤثر على العلامة التجارية ومهاراتك في التفاوض.


قنوات العضوية

للحصول على محتوى عالي الجودة ، يمكنك التفكير في فرض رسوم اشتراك على المستخدمين لقناتك من خلال قناة عضوية. يجب أن يكون لديك أكثر من مائة ألف مشترك قبل أن تتمكن من التأهل لقناة عضوية.


أنت بحاجة إلى الكثير من المشتركين قبل أن يكون لديك قناة اشتراك. بهذه الطريقة ، يمكن للمشتركين المتحمسين الاشتراك في محتوى العضوية للحصول على محتوى حصري. 


لكي يكون لديك قناة عضوية ، تحتاج إلى:


أن يتجاوز عمرك 18 عامًا

لديها أكثر من 100000 مشترك

امتلاك قناة خالية من مقاطع الفيديو غير المؤهلة مثل مقاطع الفيديو التي تحتوي على المخدرات والأسلحة النارية وما إلى ذلك

امتلك قناة تنتمي إلى برنامج شركاء YouTube

بمجرد أن تصبح قناتك مؤهلة ، يظهر خيار العضوية على صفحة إدارة قناتك. تذكر أنك بحاجة إلى تمييز قناتك المدفوعة عن قناة عضويتك. يجب أن تكون قناة المشترك الخاصة بك هي قناتك "الخاصة" ، ولكن لا تضع كل الأشياء الجيدة في قناتك المدفوعة.


تتمثل إحدى الطرق الرائعة لإبراز قناة عضويتك في إجراء مسابقات وهبات وحتى إجراء بعض المقابلات والصيحات مع المعجبين. السعر الثابت لعضوية القناة هو 4.99 دولار شهريًا.


تُعد عضويات القناة طريقة مؤكدة للحصول على أرباح متكررة من YouTube كل شهر.


أثناء العمل على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، قد تستفيد أيضًا من معرفة كيفية تحويل YouTube إلى mp3.


البرامج التابعة

تشبه البرامج التابعة إلى حد ما التسويق المؤثر بمعنى أن كلاهما يتضمن صفقة بينك وبين علامة تجارية تابعة لجهة خارجية. بالنسبة للبرامج التابعة ، تقوم بالترويج لمنتج أو خدمة من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك.


على عكس التسويق المؤثر ، تركز البرامج التابعة على التحويلات بدلاً من مجرد مقاطع الفيديو الترويجية. على سبيل المثال ، مع التسويق المؤثر ، تحصل على مبلغ معين مقابل نشر مقطع فيديو يروج لعلامة تجارية معينة. مع البرامج التابعة ، من ناحية أخرى ، تحصل على أموال مقابل الاشتراكات من خلال رابط الإحالة أو كل نقرة على الرابط.


يمكنك كسب ثروة من معرفة كيفية استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube


نأمل أن تعرف الآن كيفية استثمار مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. تذكر أنه يمكنك استخدام مجموعة من الأساليب المذكورة أعلاه لكسب المزيد من الأموال من YouTube. إذا لم تستوفِ عدد المشتركين في برنامج شركاء YouTube أو قنوات العضوية ، ففكر في الأساليب الأخرى في الوقت الحالي.


في غضون ذلك ، ركز على بناء عدد كبير من المتابعين على YouTube ، وستتأهل قريبًا للبرامج. لمزيد من القراءات المفيدة ، تأكد من إطلاعك على المزيد من القطع على الموقع.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -