ZombsRoyale.io - 2D Battle Royale‏ تنافس في أفضل لعبة royale معركة في الوقت الحقيقي 100 شخص على الهاتف المحمول.

 ZombsRoyale هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على رسومات ثنائية الأبعاد مثيرة جدًا للناشر End Games. اللعبة مستوحاة من Fortnite و PUBG Mobile وتستقطب أكثر من 10 ملايين لاعب. تدعم اللعبة جزئيًا العديد من المنصات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Android و iOS وحتى ألعاب الويب. اسم اللعبة هو عنوان الموقع يمكنك لعبها هنا . لكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أحصل على نظرة عامة على هذه اللعبة الشيقة للغاية.




لعبة بقاء خاصة

على الرغم من السياق والخرائط المختلفة والأبسط ، فإن طريقة اللعب الشاملة ZombsRoyale.io لم تتغير عن ألعاب البقاء الأخرى. في هذه اللعبة ، يتم نقلك إلى جزيرة مع 99 لاعبًا آخر على متن طائرة ، ثم يُسمح لك بالمظلة في أي مكان تريده. هناك معركة شرسة على هذه الجزيرة يجب أن تتبعها أنت واللاعبون الآخرون قاعدة ، "آخر رجل يقف".


إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر ، فاستخدم Space للمظلة. مفتاح WASD أو مفاتيح الأسهم لتتمكن من تحريكها ومفتاح E لتقوم بالنهب ، افتح الباب. إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا ، فإن آلية التحكم تشبه الألعاب الأخرى. التقط العناصر بسرعة في وقت مبكر للتعامل مع أي أعداء من حولك. تتطلب هذه اللعبة أن تكون قادرًا على الاستجابة بسرعة ودقة والتعامل مع المواقف الجيدة. أيضًا ، أنت بحاجة إلى مزيد من الحظ لتكون آخر ناجٍ.


التصميم

يتيح لك العرض من أعلى لأسفل رؤية المناطق المحيطة بأكملها دون الكثير من المتاعب. ستشعر بالضحك عند النظر إلى الشخصيات المصممة بدائرة بيدين لحمل الأسلحة. الرسومات بسيطة للغاية بحيث يمكن تشغيلها بسلاسة على الأجهزة منخفضة المستوى دون العديد من العوائق. قد يتم تدمير بعض التضاريس عندما تضربها ، والتي قد تحتوي على أسلحة أو دماء. لاحظ هذا! وبالطبع يتطلب ZombsRoyale.io أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت.


أسلحة

لا يزال لدى ZombsRoyale.io جميع الأسلحة المألوفة مثل Scar-Light و M416 و M16A4 و AKM ... وبعض البنادق مثل S1897. عليك أن تحسب المسافة التي يمكنك إطلاقها ، خاصة عند استخدام بندقية لقتل الأعداء بسهولة.


هناك أكثر من 1000 ملحق يمكنك ترقيته وتزيينه لشخصيتك. بعضها متاح لك للشراء ولكن البعض الآخر يطلب منك الدفع نقدًا لامتلاكه. يعد القيام بمهامك اليومية والأسبوعية والشهرية أيضًا طريقة لكسب المال وجمع العناصر النادرة.


الكثير من أوضاع مثيرة للاهتمام

يمكنني سرد ​​بعض الأوضاع التي يمكنك الانضمام إليها عند لعب ZombsRoyale.io. تتشابه الأوضاع الثلاثة الرئيسية للعبة مع PUBG Mobile ، بما في ذلك:


Solo : الوضع التقليدي حيث يتعين عليك القتال بمفردك لتكون آخر ناجٍ (حتى 100 شخص).

Duo : نفس الشيء مع Solo ، لكنك مقترن بصديق أو أي لاعب عبر الإنترنت على نظام.

فرقة : قم بتجميع كل فريق من 4 لاعبين ، مما يتطلب منك التنسيق بشكل جيد مع زملائك في الفريق للفوز.

الأوضاع المذكورة أعلاه تقيم اللاعبين على نظام التصنيف. حاول أن تكون أحد أفضل اللاعبين. بعد كل موسم ، ستتلقى مكافأة تقابل ترتيبك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على عدد من الأوضاع مثل:


الكسالى : محاربة الكسالى. لا تدعهم يقتربون منك مطلقًا وإلا ستصاب (سيكونون أقوى في الليل).

50vs50 : الوضع الخاص. أجد هذا الوضع مضحك للغاية وفوضوي. إذا شعرت أن 4 أشخاص ليسوا كافيين ، جرب فريقًا يضم 50 لاعبًا.

البناء : بناء قاعدة ومهاجمة قاعدة العدو.

ZombsRoyale.io هي لعبة البقاء على قيد الحياة نحو الترفيه ، وأقل إجهادًا. إذا لم يكن التكوين الخاص بك كافيًا للعب Fortnite أو PUBG Mobile ، أو كنت تبحث عن لعبة بقاء خاصة ، فستكون ZombsRoyale.io فكرة جيدة. الآن ، لدي لعبة ترفيهية رائعة عندما أجلس في الحافلة أو أرتاح في المقهى.

تنزيل ZombsRoyale لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -