تم تخصيص الإصدار 2004 v من Windows 10 للنشر على نطاق واسع

تم تخصيص الإصدار 2004 من Windows 10 للنشر على نطاق واسع


وفقًا لمايكروسوفت ، تم تخصيص Windows 10 v 2004 رسميًا لـ " النشر العريض " بدءًا من 3 فبراير 2021. ونتيجة لذلك ، يتوفر التحديث الرئيسي لنظام التشغيل Windows 10 بشكل كامل لجميع المستخدمين عبر Windows Update. للتذكير ، تم إصدار تحديث Windows 10 v 2004 لأول مرة في 27 مايو 2020.



النشر الواسع لنظام التشغيل Windows 10 v2004

على الرغم من وجوده لعدة أشهر ، إلا أن توفره كان محدودًا إلى حد ما نظرًا لأن التحديث غير متوافق مع معظم أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10. الآن بعد أن كشفت Microsoft رسميًا عن نظام التشغيل Windows 10 ، تم تخصيص الإصدار 2004 للنشر على نطاق واسع ، أصبحت أجهزة Windows 10 الحالية الآن تستقبل ترقية البرنامج الأكثر توقعًا.


على مدار الأشهر العديدة الماضية ، كانت Microsoft مشغولة بإصلاح أوجه القصور المرتبطة بتوافق تحديث Windows 10. لذلك ، تأخر التحديث بشدة ، ولم تكن جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 قادرة على الحفاظ على أجراس وصفارات ترقية نظام التشغيل في مايو 2020. علاوة على ذلك ، أصابت العديد من المشكلات نظام تشغيل سطح المكتب من Microsoft ، مما أثر على العمليات السلسة ، المرتبطة في المقام الأول بمشكلات برامج تشغيل الجهات الخارجية.


ماذا يعنى ذلك؟

باختصار ، يعني نشر لوحة Windows 10 ، الإصدار 2004 ، أن نظام التشغيل لن يواجه بعد الآن أي مشكلات توافق مهمة مع الأجهزة الموجودة على الإطلاق. نتيجة لذلك ، أصبح نظام التشغيل الآن متوافقًا تمامًا مع معظم تكوينات الأجهزة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن يواجه أي مشاكل أثناء الترقية أو بعدها. بشكل أساسي ، يخضع نظام التشغيل Windows 10 ، مثله مثل أي برنامج آخر ، للأخطاء والمشكلات الأخرى.


من المحتمل أنه في مرحلة ما بعد تثبيت ترقية Windows 10 ، الإصدار 2004 بنجاح ، قد يواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعض التحديات التقنية التي لا مفر منها في الغالب. إنه يضمن بشكل أساسي أنك لم تعد تواجه مشكلات في تشغيل التحديث على جهازك بسبب التكوينات القديمة. هذا ما يعنيه نشر لوحة Windows 10 ، الإصدار 2004 بالمعنى الحقيقي.


هل تقوم بتشغيل Windows 10 على أجهزة أقدم بشكل ملحوظ؟ لا تقلق لأن إصدار Windows 10 2004 يأتي معه سلسلة من التحسينات. علاوة على ذلك ، يوفر التحديث أيضًا خيارًا لإعادة تسمية أسطح المكتب الافتراضية ، من بين الإضافات الأخرى - يأتي مدير المهام المحدث مع القدرة على مراقبة درجة حرارة بطاقات الرسومات.


إذا لم تكن قد قمت بذلك بعد ، فهل أنت جاهز لتنزيل Windows 10 v 2004 وتثبيته؟ كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -