تقدم Minecraft Dungeons هدايا مجانية لأنها تحتفل بـ 10 مليون لاعب

تقدم Minecraft Dungeons هدايا مجانية لأنها تحتفل بـ 10 مليون لاعب


أعلن المطور وراء Minecraft Dungeons أن اللعبة قد تجاوزت علامة 10 ملايين لاعب. على الرغم من إطلاق اللعبة على جميع المنصات تقريبًا ، باستثناء PlayStation 5 ، فإن 10 ملايين يعد إنجازًا كبيرًا لأي لعبة ، ويقول Mojang Studio إنه لم يكن يتوقع ذلك.

تحتفل لعبة Minecraft Dungeons بـ 10 ملايين لاعب

منذ إطلاقها رسميًا في 26 مايو 2020 ، حققت Minecraft Dungeons أداءً جيدًا بين المتحمسين والمبتدئين على حد سواء. تم نشر هذا العرض الفرعي من Minecraft ليس فقط على Xbox One ولكن أيضًا على PlayStation 4 و Nintendo Switch.


كجزء من هذا الاحتفال ، قررت Mojang Studios إطلاق رداء جديد وحيوان أليف لجميع اللاعبين. سيكون هذا الثنائي متاحًا اعتبارًا من 24 فبراير 2021 ، ولكن يتعين على المستخدم تثبيت تحديث اللعبة المجاني في نفس التاريخ. يقول Mojang Studio أن هذه الهدايا المجانية هي وسيلة لشكر المجتمع.


بالنظر إلى أن المطور لم يحدد أي شيء ، يمكننا توقع وصول التحديث على جميع الأنظمة الأساسية. شارك منشور المدونة أيضًا بعض الإحصاءات داخل اللعبة لإظهار ما يعنيه 10 ملايين لاعب. على سبيل المثال ، يقول Mojang Studio إن اللاعبين هزموا Arch-Illager 5934629 مرة وأن اللاعبين قضوا 1141 عامًا في معسكراتهم.





وبالمثل ، فقد هزم العشرة ملايين لاعب Redstone Monstrosity بمجموع 7،044،521 مرة على الرغم من أنهم اضطروا إلى القيام بأكثر من مرتين. كما يتضح ، من المتوقع أن يرى المطورون هذا الطلب المتزايد على اللعبة ، على الرغم من أن السوق ليس في أفضل حالة.


للرجوع إليها ، لم تحظ العناصر العرضية المستندة إلى Minecraft دائمًا بالترحيب البهيج الذي رأيناه مع Minecraft Dungeons. غالبًا ما اضطر المطورون إلى إغلاق المشروع أو الاحتفاظ بالعنوان أحد العناوين غير النشطة.


من ناحية أخرى ، سرعان ما أصبحت Minecraft Dungeons الخيار الأفضل للاعبين واللافتات الموجودة هناك. ساعدت الأسعار التنافسية على وحدات التحكم اللعبة أيضًا على تعزيز قاعدة مستخدميها والوصول إلى علامة 10 ملايين أسرع مما كانت تعتقد. يجب أن نرى كيف سيؤثر محتوى التوسيع مع المجانية على قاعدة المستخدمين مرة أخرى.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -