برامج مكافحة الفيروسات Windows Defender بتكثيف الأمان والحصول على المزيد من خيارات معالجة التهديدات وحماية جهازك الكمبيوتر

 

يقوم Windows Defender بتكثيف الأمان والحصول على المزيد من خيارات معالجة التهديدات

مايكروسوفت تحاول قصارى جهدها لجعل مايكروسوفت المدافع أفضل برامج مكافحة الفيروسات للمستخدمين في مكتب 365 ومايكروسوفت النظم الإيكولوجية، بما في ذلك أجهزة نقطة النهاية. كجزء من هذه الخطة ، قالت الشركة إنها ستضيف المزيد من الميزات إلى مجموعة برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows.

يحصل المدافع على إجراءات الإصلاح والتحسينات

كما وعدت ، أصدرت Microsoft الجزء الأول من هذه التحديثات. في هذا التحديث ، تقدم Microsoft خيارات الإصلاح لـ Microsoft Defender لـ Office 365. مع هذه الخيارات الإضافية المتاحة ، يمكن لـ Microsoft Defender الآن تشخيص التهديدات المحتملة واتخاذ الإجراءات العلاجية لمنعها في المستقبل.


على سبيل المثال ، سيجد برنامج Microsoft Defender المحدث لـ Windows رسائل البريد الإلكتروني الضارة التي قد تضر بالنظام ويتخذ أيضًا إجراءات لمنع التهديدات المماثلة في المستقبل. في الخطوة الأولى ، ستتناول الخيارات العلاجية أمان البريد الإلكتروني فقط ، لكن مايكروسوفت تقول إنها ستوسع المجال قريبًا.


بالإضافة إلى "إجراءات الإصلاح الإضافية" ، قامت Microsoft بتضمين "تحسينات الإصلاح" في خارطة الطريق . يتم تضمين هذا في المرحلة الثانية من التحديثات وسيجلب ميزات تسهل على مسؤولي تكنولوجيا المعلومات التعامل مع التهديدات المحتملة. شرحت الشركة بعض الإضافات الأخرى في خارطة الطريق.


في الأجزاء اللاحقة من الترقية ، ستدخل Microsoft المزيد من التغييرات على مركز العمل. تم تصميم كل هذه التغييرات للسماح لمسؤولي الشبكة بإدارة التهديدات المحتملة بكفاءة أفضل. على سبيل المثال ، ستزيد الشركة حد تصدير سجلات إرسال البريد إلى 100000.


وبالمثل ، سيكون هناك خيار لفهم كيفية تعامل المنظمة مع إدخالات الإصلاح السابقة. باختصار ، ستسمح الترقيات لمسؤولي الشبكة بتتبع المشكلات والحلول المقترحة من واجهة مستخدم موحدة.


كل هذه الخيارات قيد التطوير حاليًا ، ومن المحتمل أن نشهد طرحًا تدريجيًا من Microsoft. قد تمر بضعة أشهر أو سنوات قبل أن نرى Microsoft Defender في شكل يعكس جميع القدرات التي تخيلتها Microsoft.


ومع ذلك ، بالنظر إلى العدد المتزايد من التهديدات ، بما في ذلك Solorigate وغيرها ، فمن الجيد أن نرى أن Microsoft تفي بوعودها على خارطة الطريق.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -