قامت Microsoft رسميًا بإغلاق صفحات تعليقات UserVoice

قامت Microsoft رسميًا بإغلاق صفحات تعليقات UserVoice



مايكروسوفت قد تم استخدام UserVoice منصة لجمع التغذية الراجعة من عملائها لسنوات. في الأسبوع الماضي ، أفيد أن Microsoft تخطط للتوقف عن الاعتماد على النظام الأساسي. الآن ، خرجت الشركة علنًا قائلة إنها تقول وداعًا لـ UserVoice.


مايكروسوفت تقول وداعا لمنصة UserVoice

وفقًا لخيط حول دعم Microsoft ، قالت الشركة إنها ستبتعد عن مواقع تعليقات UserVoice طوال العام التقويمي 2021. أثناء هذه العملية ، ستقوم Microsoft بإغلاق مواقع UserVoice الحالية للعديد من منتجاتها وتحتفظ بحلول الطرف الأول لتعليقات العملاء.


"سنبتعد عن مواقع تعليقات UserVoice على أساس كل منتج على حدة طوال عام 2021  ,سوف نستفيد من حلول الطرف الأول لتعليقات العملاء ، " تقول Microsoft .


لم تقدم الشركة إجابة محددة عن سبب ابتعادها عن UserVoice. بدلاً من ذلك ، قالت في تهديد الدعم أن Microsoft تقيم باستمرار أدواتها لتعليقات العملاء وتسعى جاهدة لتوفيرها. وأضافت الشركة أنها ستعتمد الآن على حلول الطرف الأول فقط.


كما ذُكر أيضًا أن التعليقات المقدمة من خلال حلول الطرف الأول هذه ستصل إلى المهندسين مباشرةً ، ويمكنهم اتخاذ الخطوات الصحيحة في تشكيل مستقبل منتجات Microsoft. كما ترى ، يعد هذا إجابة دبلوماسية ، ولكن من الواضح أن Microsoft تحتاج إلى مزيد من التحكم في كيفية جمعها لتعليقات المستخدمين ومعالجتها.


يمكن للمستخدمين استخدام صفحات UserVoice التي لا تزال نشطة لإرسال ملاحظات حول خدمات ومنتجات Microsoft المتاحة ، ولكن لا يوجد ضمان على المدة التي ستستغرقها هذه الصفحات. وكانت الشركة قد سحبت العديد من هذه الصفحات دون إشعار مسبق ، حتى قبل هذا الإعلان الرسمي.


وأضافت الشركة أنه يمكن للمستخدمين استخدام قنوات مختلفة للتواصل معها. تعد التجارب داخل المنتج و Microsoft Community و Microsoft Tech Community و Microsoft Store و Windows Feedback Hub و Microsoft Q&A من بين هذه الخيارات. تم تصميم جميع هذه الأنظمة الأساسية وتطويرها بواسطة Microsoft ويستخدمها العملاء على نطاق واسع.


بالنظر إلى العدد الهائل من صفحات UserVoice لمنتجات Microsoft وخدماتها ، ستحتاج الشركة إلى شهور للابتعاد عن النظام الأساسي. ومع ذلك ، ما زلنا لا نعرف ما إذا كان عملاق التكنولوجيا يعمل على منصة أخرى من شأنها أن تشغل الفراغ الذي تركته منصة UserVoice.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -