يتم إطلاق مكالمات WhatsApp Desktop مع مكالمات صوتية ومرئية فردية: إليك كيفية إجراء مكالمة WhatsApp على سطح المكتب

 إذا كنت تستخدم WhatsApp لإجراء معظم مكالماتك الصوتية والمرئية ، فهناك أخبار جيدة لك. على ال WhatsApp سطح المكتب التطبيق لكل من Mac و Windows سيدعم الآن مكالمات الصوت والفيديو للجميع. ظلت هذه الميزة في مرحلة تجريبية منذ العام الماضي ، وتم رصدها في الإصدارات التجريبية من التطبيق في ديسمبر ، لكن طرحها الشامل يبدأ اليوم. "تسهل الإجابة على شاشة أكبر العمل مع الزملاء ، أو رؤية عائلتك بشكل أكثر وضوحًا على لوحة قماشية أكبر ، أو حرر يديك للتنقل في الغرفة أثناء التحدث. لجعل مكالمات سطح المكتب أكثر فائدة ، تأكدنا من أنه يعمل بسلاسة لكل من الاتجاهين الرأسي والأفقي ، ويظهر في نافذة مستقلة يمكن تغيير حجمها على شاشة الكمبيوتر ، ويتم ضبطه ليكون دائمًا في المقدمة حتى لا تفقد أبدًا محادثات الفيديو في علامة تبويب المتصفح وقالت الشركة في بلوق أو كومة من النوافذ المفتوحة " آخر .




كيفية الحصول على مكالمات الصوت والفيديو عبر WhatsApp

كما هو الحال في تطبيق الهاتف المحمول ، ستظهر أزرار المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على شاشات الرسائل في تطبيق سطح المكتب أيضًا. إذا لم يكن لديك حتى الآن ، فربما يرجع ذلك إلى عدم تحديث تطبيق WhatsApp Desktop في الوقت الحالي. تجدر الإشارة إلى أنه قد لا تحصل على الميزة إذا كنت تستخدم إصدار الويب من نظام المراسلة. ستحتاج إلى تنزيل تطبيقات Windows أو Mac الأصلية لاستخدام هذا.


مكالمات خاصة لسطح المكتب على WhatsApp

قال WhatsApp أيضًا أن المكالمات ستكون مشفرة من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لن يتمكن WhatsApp أو أي شخص آخر من رؤيتها. ستتم حمايتهم أيضًا من هجمات الاختراق ، على الرغم من أنها لن تحميك إذا كان المهاجم لديه بالفعل وصول إلى هاتفك. لن يتمكن المستخدمون من إجراء مكالمات صوتية وفيديو إلا في الوقت الحالي ، على الرغم من أن WhatsApp يقول إن الاتصال الجماعي قادم في المستقبل.


وفقًا لـ WhatsApp ، حطم التطبيق الرقم القياسي لمعظم المكالمات التي تم إجراؤها في يوم واحد عشية رأس السنة الجديدة في عام 2020 ، حيث تم إجراء 1.4 مليار مكالمة صوتية ومرئية من النظام الأساسي. "مع استمرار وجود الكثير من الأشخاص بعيدًا عن أحبائهم ، والتكيف مع طرق العمل الجديدة ، نريد أن تشعر المحادثات على WhatsApp بأنها أقرب ما تكون إلى شخصيتك ، بغض النظر عن مكانك في العالم أو التكنولوجيا التي تتواجد فيها باستخدام "، قال منشور المدونة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -