افضل واقوى 7 مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر


افضل واقوى 7 مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر



افضل واقوى 7 مواقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر



الان جاء وقت اللعب في هذا المقالة استعرض ليكم افضل 7 مواقع تحمل من عليهم اقوى الالعاب مفعله بشكل آمن خالية من الفيروسات وفي هذه المقال المبسط في طريقتين لتحميل الالعاب الاولى روابط مباشرة والتانية عن طريق ملفات تورنيت وايضا العاب مضغوطة بشكل كبير يعني تقدر تحمل اقوى الالعاب في وقت اقل .....؟

أول موقع Skidrow Eloaded


الموقع ده جميل جدا وسريع في تحميل الالعاب . تقدر تبحث عن اي لعبة محتاجة عن طريق خانة البحث في موقع Skidrow Eloaded, او تشوف احدث الالعاب المضافة في الموقع , كما يوجد في الموقع وصف كامل للعبة وايضا متطلبات اللعبة لكي تعلم هل اللعبة هتشتغل على الجهاز الخاص بك ام لا قبل التنزيل , وايضا يمكنك تحميل اي لعبة عن طريق رابط مباشر او ملف تورنيت والافضل تحمل عن طريق ملف تورنت .
لتحميل من الموق اضغط .. هنا

ثاني موقع واي فاي 4 جيمز wifi4games


يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وتحميل من عليه , كما يوجد عليه مجموعة ضخمة من الالعاب كل اللي عليك تبحث عن اللعبة المطلوبة ثم تضغط على اللعبة يظهر رابط مباشر لتحميل اللعبة , موقع واي فاي 4 جيمز يضمن ليك تحميل العاب خالية من الفيروسات .
لتحميل الالعاب من موقع واي فاي 4 جيمز.. هنا

ثالث موقع عرب 4 جيمز - mrpcgamer


يتميز الموقع بدعم اللغة العربية وتقدر تحمل من عليه بكل سهولة , كل اللي عليك تكتب اسم اللعبة في خانة البحث وسوف يظهرلك جميع اصدارات اللعبة اختار الاصدار المناسب , وايضا يتميز هذا الموقع بشرح تفاصيل اللعبة والمتطلبات اللعبة , وتقدر تحمل اللعبة عن طريق رابط مباشر او عن طريق ملف تورنيت .
لتحميل الالعاب من موقع عرب 4 جيمز .. هنا

رابع موقع R.G.MEXAHNKN


موقع روسي من مميزات الموقع انه بدعم اللغة العربية ويوجد عليه مجموعة ضخمة من الالعاب الحديثة بالملفات كاملة بدون اي حذف , كل اللي عليك تكتب اسم اللعبة في خانة البحث تظهر جميع اصدارات اللعبة اختار الاصدار المناسب , وتقدر تحمل اللعبة عن طريق ملف تورنيت .
لتحميل الالعاب من موقع اضغط .. هنا

خامس موقع فيت جيرل - FitGirl


موقع فيت جيرل من افضل المواقع اللي تقدر تحمل من عليه العاب مضغوطة . تذهب الى خانة البحث واكتب اسم اللعبة تظهر ليك اللعبة المطلوبة , ومن مميزات الموقع ايضا تقدر تحمل بكثر من طريقة سواء برابط مباشر او ملفات تورنيت .
لتحميل الالعاب من موقع فيت جيرل اضغط .. هنا

سادسا موقع ابلاك بوكس - blackboxrepack


يعتبر موقع ابلاك بوكس احترافي جدا في ضغط الالعاب , ويوجد عليه مكتبة العاب ضخمة , ومن مميزات الموقع بقولك تفاصيل كاملة عن اللعبة من تارخ النشر اللعبة ومطور اللعبة ومتطلبات اللعبة لكي تشتغل على جهازك , وتقدر تحمل اللعبة عن طريق ملف تورنيت او عن طريق رابط مباشر والافضل تحمل عن طريق ملف تورنيت .
لتحميل الالعاب من موقع بلاك بوكس اضغط .. هنا

سابع موقع جيمز تورنيت - gamestorrents


يتميز موقع جيمز تورنيت بسهولة التعامل عليه والتحميل . هو موقع مخصص لملفات تورنيت , بمجرد فتح الموقع ابحث على اي لعبة ترغب به هيظهر جميع اصدارات اللعبة اختار الاصدرا المناسب , وهتلاقي تفاصيل اللعبة كاملة اضغط على اللعبة هيحمل معاك ملف تورنيت خاص باللعبة اختار مكان حفظ الملف على جهازك ثم افتح الملف في برنامج تورنيت سوف يبدء التحميلمباشر بدون اي مشاكل .لتحميل الالعاب من موقع جيمز تورنيت اضغط .. هنا


للمزيد من الايضاح يمكن مشاهدة الفيديو

شكرا للمتابعة ونراكم في موضوعات قادمة
إلى لقاء



تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Mohamed abdelalim
    Mohamed abdelalim 14‏/05‏/2020، 12:23:00 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • محمد
      محمد 21‏/09‏/2020، 9:08:00 م

      شكراً

      إرسال ردحذف
      • محمد عبدالعليم
        محمد عبدالعليم 22‏/09‏/2020، 10:02:00 ص

        العفو يا فندم

        حذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -