كيفية تسجيل الصوت من أي موقع بث موسيقى عبر الإنترنت

 على الإنترنت ، يمكنك الاستماع إلى كل أغنية تريدها تقريبًا. إذا كنت محظوظًا جدًا ، فيمكنك بسهولة العثور على رابط تنزيل الأغاني المفضلة لديك لتنزيلها محليًا على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي والاستماع إليها في أي وقت. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من تنزيل أغنيتك ، فلا يزال لدى الإنترنت الكثير من مواقع بث الصوت عبر الإنترنت حيث يمكنك تشغيل الأغنية عبر الإنترنت والاستمتاع بالاستماع إليها. هناك الكثير من مواقع بث الموسيقى المجانية ومحطات الراديو عبر الإنترنت حيث يمكنك البحث عن الأغنية التي تريدها وتشغيلها بسرعة.



مسجل الصوت 3 تسجيل الصوت من موقع الويب

ولكن ، يعد تنزيل أغنية / موسيقى / صوت محليًا ميزة كبيرة لأنه بعد ذلك ، يمكنك نقل الأغنية إلى أي من أجهزتك ومشاركتها مع أصدقائك والاستمتاع بالاستماع إليها عدة مرات كما تريد دون استخدام اتصال بالإنترنت أو انتظار الأغنية للتخزين المؤقت.


إذن ، كيف نسجل الصوت من موقع من اختيارنا؟ اليوم أخبرك بالحيل التي ستساعدك على حفظ تسجيل الصوت المتدفق من بث الموسيقى عبر الإنترنت أو أي موقع ويب آخر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك محليًا.


كيفية تسجيل الصوت من الموقع

الطريقة الأولى: استخدام مزيج استريو Windows

قامت Microsoft بتضمين جهاز تسجيل Stereo-mix مع العديد من إصدارات نظام التشغيل Windows. يعمل نظام Stereo-mix كبرنامج تشغيل صوت ولكن بدلاً من تسجيل الصوت من أي جهاز خارجي (على سبيل المثال ، ميكروفون ) ، يمكن استخدامه لتسجيل الصوت الذي يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لذلك ، سنستخدم هذه الميزة لتسجيل الصوت من موقع الويب (إما من موقع بث الموسيقى عبر الإنترنت أو محطة الراديو أو أي صفحة ويب أخرى).




الخطوات لمتابعة:

انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة مكبر الصوت من الجانب الأيمن أو شريط المهام وحدد "أجهزة التسجيل".

انقر بزر الماوس الأيمن فوق مساحة فارغة في مربع "الإعدادات" واختر "إظهار الأجهزة المعطلة".

انقر بزر الماوس الأيمن فوق خيار "Stereo Mix" وحدد "تمكين".

قم بتعطيل أي ميكروفون آخر عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها وتحديد خيار "تعطيل".

انقر فوق "تطبيق" ثم "موافق".

افتح قائمة ابدأ وفي مربع البحث الخاص بها ، اكتب "Sound Recorder" (بدون علامات اقتباس) واضغط على "Enter".

افتح متصفح الويب الخاص بك ، وانتقل إلى المكان الذي تريد تسجيل الصوت فيه.

انقر فوق "تسجيل الصوت" في مربع "مسجل الصوت".

تشغيل الصوت من صفحة الويب.

انتظر حتى ينتهي تشغيل الصوت ثم انقر فوق "إيقاف" في مربع "مسجل الصوت" واحفظ الصوت في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملاحظة:  تؤكد "الخطوة 3" ما إذا كان نظام Windows لديك يدعم ميزة Stereo mix أم لا. لا تحتوي جميع إصدارات Windows على هذه الميزة.


الطريقة الثانية: استخدم بعض البرامج القوية لتسجيل الصوت من موقع الويب

إذا وجدت الطريقة المذكورة أعلاه صعبة إلى حد ما ، فهناك بعض أدوات البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها لتسجيل الصوت من موقع الويب. هنا أشارك تلك الأدوات التي توفر هذا الحل بطريقة سهلة.


 1. الجرأة

Audacity هو برنامج تحرير صوت شائع يحتوي على الكثير من الميزات المهمة لاحتياجات تحرير الصوت مثل خلط الصوت وإزالة الضوضاء وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا وتسجيل تشغيل الكمبيوتر باستخدام هذا البرنامج. يتيح لك Audacity تسجيل الصوت من مواقع الويب.




2. ScreamerRadio

إذا كنت مهتمًا بتنزيل الصوت من محطات الراديو فقط ، فإن ScreamerRadio هو الحل الأسهل الذي يمكنك الحصول عليه لتنزيل دفق الصوت بجودة عالية من محطات الراديو عبر الإنترنت. يمنحك البرنامج وصولاً مجانيًا إلى أكثر من 4000 محطة راديو عبر الإنترنت ويتيح لك أيضًا تسجيل الموسيقى من تلك المحطات أيضًا.




3.  مسجل أكتيف MP3

Aktiv MP3 Recorder هو حل سريع آخر لتسجيل الصوت من موقع الويب أو أي تطبيق. وهو يدعم تنسيقات الصوت المختلفة WAV و MP3 و WMA و OGG و AU و VOX و AIFF ويتيح لك تشفير الصوت المسجل بهذه التنسيقات.





الفكر النهائي

تساعدك هذه الطرق على تسجيل الصوت من موقع الويب أو محطة الراديو وحفظه على نظامك. في هذه الأيام ، يحتاج الأشخاص في الغالب إلى تسجيل صوت اجتماعاتهم عبر الإنترنت ومؤتمرات الفيديو وما إلى ذلك. إذا كنت تفضل تثبيت عدد قليل جدًا من البرامج ، فمن الواضح أنه يجب عليك تجربة الطريقة الأولى ولكن إذا كنت تفكر في استخدام أي من البرامج المقدمة بعد ذلك أنصحك باستخدام Audacity.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -