Dunk Shot‏ على استعداد لاطلاق النار على بعض الأطواق؟ الاستيلاء على الكرة والبدء في التغميس!

 تشتهر ألعاب Ketchapp بالمرح والرسومات الجميلة وأدوات التحكم البسيطة. بصفتها شركة تابعة لـ Ubisoft - العمالقة في عالم الألعاب ، تمتلك Ketchapp أفضل تقنيات الرسومات والمبرمجين الموهوبين. وهذا هو السبب أيضًا في أن ألعاب Ketchapp جذابة دائمًا ، على الرغم من أنها لا تزال تحتفظ بطابعها النموذجي في البساطة.




Dunk Shot هي واحدة من أحدث ألعاب Ketchapp للهواتف المحمولة ، وهي تعتمد على مفهوم كرة السلة (رياضة مشهورة في الولايات المتحدة) وأسلوب اللعب في Angry Birds. اليوم ، صعد Dunk Shot إلى المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب اللعبة الأبرز في الولايات المتحدة فقط بعد 4 أيام.


تمامًا مثل الاسم ، تحاول Dunk Shot ببساطة إطلاق الكرة في السلة ، وتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط ، وبسيط للغاية بحيث يمكن للجميع في أي عمر فهمها. ثم إنها لعبة ستبقيك مستمتعا لساعات ، وهي لعبة تركز على التكنولوجيا وخفة الحركة لدى اللاعبين.

الممارسة هي الطريقة الوحيدة للعب Dunk Shot

عند لعب Dunk Shot ، سيتعين عليك لمس شاشة الهاتف بإصبعك والسحب لتشغيل الزاوية وللتصوير ، ما عليك سوى لمس يدك حتى تطير الكرة لأعلى وتسقط في السلة. في هذه الحالة ، ستضع الكرة في السلة الأعلى التالية على الشاشة ، عالية وأعلى ، حتى ترتكب أخطاء وتفشل. تعتمد هذه اللعبة على نظام الحركة الجسدية الذي سيتعين عليك التعود عليه وتعلم كيفية التحكم فيه ، حاول التفكير في Angry Bird 2.


فهم الحركات الجسدية هو مفتاح إتقان رمياتك. عندما يتم وضع الكرة في السلة باستمرار ، تصبح السلة أكبر وتزداد نتيجة التسديدة التالية. أو إذا أردت ، قم برمي الكرة في الحائط واستعادة الكرة في السلة سيمنحك المزيد من النقاط ، لكن هذه الرميات غالبًا ما تكون صعبة وتتطلب منك مستوى أعلى.


اللعبة ليست ذلك فقط ، فكلما زادت دقة رمي الكرة في السلة ، ستصبح اللعبة أكثر صعوبة. ستبدأ هذه السلال في التحرك ، لأعلى أو لأسفل ، أو إلى الجانب ، وبعد ذلك ستتحرك في كلا الاتجاهين بسرعة عالية جدًا.


أكثر إثارة للاهتمام

تسديدة دونك فتح الكرات

يظهر نظام التسجيل في هذه اللعبة على شكل أرقام نجمة ذهبية. عادة ، سترى عدد النجوم الذهبية على شاشتك. سيساعدك جمع نجوم معينة على فتح نوع جديد من الكرات لاستخدامها. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 100 نجمة لفتح نوع جديد من الكرة ، بالإضافة إلى بعض الكرات الخاصة التي تتطلب منك إكمال مهمة في اللعبة. هذا ممتع عندما يكون لديك أشياء جديدة للقيام بها في هذه اللعبة.


للحصول على الكثير من النجوم ، يمكنك مشاهدة الإعلانات داخل اللعبة ومشاركة ألعابك على Facebook ، وكذلك الحصول على أعلى درجة ممكنة.


رسومات بسيطة ولكنها جميلة وممتعة. فقط من خلال تأثيرات الحركة البسيطة ، جلب لك Ketchapp لعبة جيدة إلى حد ما لوقت الفراغ. إن بساطة Dunk Shot هي التي تجعل هذه اللعبة تصل إلى كثير من الناس.


دعم اللعبة لنظامي تشغيل مألوفين ، iOS و Android. من خلال الرابط أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Dunk Shot وتجربة أحدث لعبة Ketchapp.


تنزيل Dunk Shot لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -