هل تشعر بالملل من مشغل الموسيقى المتاح على جهازك؟ هل تبحث عن تطبيق موسيقى عالمي المستوى؟ يمكنك تنزيل Gaana Music لتتمكن من الاستماع وتنزيل ملايين الأغاني عالية الجودة

حول موسيقى Gaana قدمه الناشر من الهند - Times Internet ، يتم تنزيل تطبيق الموسيقى هذا واستخدامه في جميع أنحاء العالم. يوفر هذا التطبيق متجرًا ضخمًا للموسيقى ، يدعم كلاً من أنظمة Android و iOS. انضم إلى مجتمع Gaana Music لتجربة الميزات المتطورة لأفضل مشغل موسيقى.




ميزات موسيقى Gaana

تساعد Gaana Music المستخدمين على تلبية الحاجة إلى الاستمتاع بأعلى موسيقى. باستخدام هاتفك وسماعة الرأس فقط ، يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى في أي مكان وفي أي وقت تريده. ليس هذا فقط ، مع الأغاني عالية الجودة ، سوف تكون على يقين من الاستمتاع بالموسيقى في هذا التطبيق.


هذا التطبيق هو حقًا جنة الموسيقى لأولئك منكم الذين يتعلمون أو يستمتعون بالثقافة الهندية. لا يوجد مجتمع موسيقي يمتلك أغاني هندية كاملة مثل Gaana Music. نعم ، يتيح لك التطبيق تنزيل مئات الملايين من الأغاني والاستمتاع بها مجانًا باللغات الهندية والإنجليزية والتاميلية والتيلجو والماراثية والكانادا والبنجابية والمالايالامية والأوريا وراجاستان والبنغالية. ، الأسامية وبوجبوري. لم يكن البحث عن الأغاني الهندية بهذه البساطة والسهولة من قبل باستخدام Gaana Music. فقط بضع لمسات يمكنك امتلاك الأغنية التي تحبها.


بالإضافة إلى الأغاني الهندية ، تمتلك Gaana Music أيضًا أفضل الأغاني في العالم. استمتع بمجموعة كاملة من ألبومات الموسيقى لكبار الفنانين مثل Avicii و Alesso و Justin Bieber و Selena Gomez و Taylor Swift و Katy Perry و Rihanna و Kesha و Pitbull ... أيضًا ، إذا كنت من محبي المشهد الموسيقي KPOP ، فستكون بالتأكيد كن مفتونًا بموسيقى Gaana. يتم إحضار الملايين من الأغاني الأكثر سخونة من الفرق الشعبية إلى Gaana Music. من Big Bang و BTS و GOT7 و SNSD ... إلى TRA و EXO ... جميعكم.


ماذا لو كنت تريد أن تجد الأغاني الأكثر إثارة؟ لا تقلق لأن Gaana Music تقوم دائمًا بتحديث أشهر المخططات الموسيقية حول العالم. يمكنك بسهولة العثور على مخططات مثل Top 50 Bollywood Songs و Top 10 KPOP Songs و Top 50 Romantic Bollywood Songs و Top 10 US Songs والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة أفضل الأغاني للأقارب والأصدقاء. سويا


جزء لا غنى عنه من مشغل الموسيقى هذا هو وضع مشغل الموسيقى خارج الخط. تحميل الأغاني مجانا تماما. يمكنك إنشاء قناة الموسيقى الخاصة بك من خلال الفنان والأغنية والنوع المفضل لديك. ومع ذلك ، تتطلب بعض الأغاني حقوق الطبع والنشر ورسوم التنزيل. استخدم حساب Google Play لدفع ثمن الأغاني المفضلة لديك وتنزيلها. مع Gaana Music ، لا حدود لتنزيل الموسيقى.


ليس ذلك فحسب ، بل ستستمتع أيضًا بمحطات الراديو عبر الإنترنت في Gaana Music. استمع إلى معلوماتك الاقتصادية والسياسية والأمنية والترفيهية .. حول مشغل الموسيقى الخاص بك. تساعد Gaana Music المستمعين في العثور على الموسيقى بناءً على موقعهم وبلدهم واهتماماتهم. لقد وجدت الكثير من الأغاني الجيدة في Gaana Music.


ما هي Gaana Music Plus؟

Gaana Music Plus هي الخطة المدفوعة التي تتيح لك الاستماع إلى الموسيقى عالية الجودة وتنزيلها بلا حدود. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إزالة جميع الإعلانات عند امتلاك باقة Plus.


Gaana Music هو تطبيق موسيقى بسيط. يسهل تصميم الواجهة الودي وسهل الاستخدام على المستخدمين استخدامها. Gaana Music ليس مجرد تطبيق موسيقى عادي ، فهو بمثابة باب يجلب لك إلى عالم من الموسيقى. كل يوم ، يواكب الناشر آلاف الأغاني الجديدة ، مما يساعدك على ابتكار موسيقاك.

قم بتنزيل Gaana Music لنظام Android



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -