Golazo!‏ غولازو! هي لعبة كرة قدم ديناميكية يتم لعبها في ملاعب متوسطة الحجم بدون أخطاء أو صفارات تسلل ، بما يتماشى حقًا مع ألعاب كرة القدم القديمة من التسعينيات. وأهم ما يميز اللعبة هو الفكاهة والمرح! من الممتع جدا أن تلعبها!

أعرض عن Golazo! في أي وقت من الأوقات ، لا تزال كرة القدم رياضة متعصبة. حتى عندما لا تزال البلدان تكافح للتعامل مع فيروس Covid-19 ، لا تزال مباريات كرة القدم تُقام ، حتى بدون جمهور ، لتلبية الحاجة إلى الاستمتاع بمباريات كرة القدم للجميع في عطلة نهاية الأسبوع.



فيما يتعلق بموضوع ألعاب كرة القدم ، شهدنا سباقًا بين قطب ألعاب كرة القدم ، FIFA و PES على مر السنين. تحاول هاتان المباراتان دائمًا تحسين جودة اللعب والرسومات كل عام ، من أجل منح اللاعبين تجربة كرة القدم الأكثر واقعية. ومع ذلك ، فإن هذا دون قصد يجعل ألعاب كرة القدم الأخرى تلقي بظلالها. إذا كنت تريد أن تبحث عن لعبة كرة قدم غير واقعية بطريقة ممتعة ، Golazo! هي أيضًا لعبة يجب أن تجربها مرة واحدة.


لعبة كرة القدم الكلاسيكية من التسعينيات

غولازو! هي لعبة كرة قدم ممتعة ظهرت في عام 1990 على Nintendo Switch. كان ذلك أيضًا العام الذي أقيمت فيه كأس العالم في إيطاليا. في النهاية ، هزمت ألمانيا الأرجنتين 1-0 لتفوز ببطولة العالم للمرة الثالثة.


Golazo لنظام Android

غولازو! تم تطويره بواسطة Purple Tree ، وهي مجموعة من المطورين الأرجنتينيين الموهوبين ، بما في ذلك Alfredo Hodes و Ezequiel Heyn و Pablo Cerrutti. بحاجة إلى تكريس مجاملة لهؤلاء المطورين. في عصر ألعاب كرة القدم الواقعية ، عارضوا السوق من خلال إنشاء لعبة فريدة وغريبة وغير منطقية إلى حد ما. ونتيجة لذلك ، تركت اللعبة الكثير من الانطباع لدى اللاعبين وأصبحت واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في ذلك الوقت.


كيف تختلف قواعد هذه اللعبة عن لعبة كرة القدم العادية؟

عند المشاركة في Golazo! ، يتكون فريقك من 7 أعضاء فقط (بما في ذلك حارس المرمى). يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطط التكتيكية مثل 3-1-2 ، 3-2-1 ، 3-3 ، 2-3-1 ، 4-1-1 ، ... عدد أقل من اللاعبين ، يعني أن لديك مساحة أكبر في الملعب . يمكنك بسهولة إنشاء موقف لسباق السرعة مع الخصم ، ودفع الكرة لفترة أطول لأن هناك مساحة كبيرة أمامك.


غولازو! ولا يوجد العديد من الضوابط مثل أفضل ألعاب كرة القدم مثل PES و FIFA. عندما تكون لديك الكرة ، بالإضافة إلى استخدام مفاتيح الأسهم ، لديك خياران فقط ، إما تمرير الكرة أو ركل الكرة. تذكر أن اللعبة لا تدعمك في التمرير والركل ، مما يعني أنها ستتوقف عن الركل للأمام. عليك أن تواجه اللاعب الذي تريد تمريره (أو الاتجاه الذي تريد أن تسدده).


عندما يستحوذ الخصم على الكرة ، سيتم تغيير زر الركلة الخاص بك إلى زر التدخل ، وستقوم بتمرير جزء في الملعب لسرقة الكرة من قدم الخصم بأسلوب كرة القدم شاولين. تغيير ضوابط اللاعب باستخدام زر التمرير. لا توجد أخطاء أو تسلل أو عقوبات. أي أنه يمكنك ارتكاب أخطاء مع الخصم بحرية ، والقيام بكل شيء لسرقة الكرة ووضع الكرة في الشبكة.


الرسومات

إلى جانب طريقة اللعب ، تعد الرسومات أيضًا واحدة من النقاط الفريدة في Golazo! تتيح لك رسومات 2.5D مع منظور من أعلى لأسفل رؤية اللعبة في نظرة عامة. نظرًا لأن طريقة اللعب في اللعبة تحتوي على العديد من الأجزاء غير الواقعية ، فإن الرسومات تساعد أيضًا في أن تصبح أكثر تميزًا. كما أن صوت الجمهور وصوت المعلق منطقي تمامًا مع ما حدث في الميدان.


أكثر من 50 فريقًا وطنيًا لكرة القدم في العالم

مع 52 فريقًا تم محاكاتها من الواقع ، ستستمتع بمباريات كأس العالم الرائعة. قم بإنشاء فريقك الوطني ، وتنافس مع أفضل فرق كرة القدم في العالم. يمكنك مقابلة لاعبين أسطوريين مثل مارادونا ، وديفيد بيكهام ، ولوثار ماتيوس ، ... يتم رسمهم بطريقة مرحة وفريدة من نوعها.


ترقيات اللاعب

إذا شعرت أن لاعبيك أصبحوا أضعف ضد خصومك ، فقم بترقيتهم. في الصفحة الرئيسية ، أسفل صورة المشغل ، انقر فوق ترقية ، حيث يمكنك ترقية أحد المؤشرات الأربعة للقدرة على التحمل ، والسرعة ، والتعامل ، والدقة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا شراء بعض العناصر لمساعدة اللاعب على استعادة لياقته البدنية وشكله.


ثلاث طرق للعب

غولازو! يقدم لك 3 أوضاع ، بما في ذلك Friend Challenge والموسم والبطولة. باستثناء وضع Friend Challenge ، يتضمن الوضعان الآخران مباريات مع AI. في رأيي غولازو! متعة حقًا فقط عندما تلعب مع أصدقائك. إنها حقا مسلية وممتعة.


عندما تلعب ضد الذكاء الاصطناعي ، تزداد الصعوبة. من الصعب عليك التغلب على ذكاء اصطناعي صعب لأن لاعبك يتعب بشكل أسرع عند الجري لفترة طويلة ، والذكاء الاصطناعي سريع جدًا وقوي. لاعبو الذكاء الاصطناعي أكثر ذكاءً ويعرفون كيفية استخدام التقنيات بشكل صحيح.


لا حاجة للرسومات الواقعية واللعب ، Golazo! لا يزال مثيرًا للاهتمام في حد ذاته. في النهاية ، الغرض من كل لعبة هو إسعاد اللاعب. أعتقد أنك ستستمتع كثيرًا بلعب هذه اللعبة. يصبح الأمر أكثر متعة عندما تلعب مع أصدقائك في عطلات نهاية الأسبوع.


تحميل Golazo! لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -