Horror Show - Scary Online Survival Game‏ الكفاح من أجل حياتك ، أو البحث عن الضحايا الأبرياء؟ غرف القصر أم اللجوء؟ عرض الرعب هو مهرجان تخويف حيث تلعب إما مهووسًا أو ناجًا.

أعرض عن الرعب بمجرد أن أصدرت شركة Azur Interactive Games Limited نسخة تجريبية من برنامج Horror Show ، لفتت انتباه عشاق ألعاب الرعب في جميع أنحاء العالم. لا توجد توقعات ، بعد إطلاقه رسميًا ، جعل Horror Show اللاعبين في العالم "مفتونين" بالمخيف غير المسبوق في كل مشهد. تعال إلى هذه اللعبة ، ماذا تختار؟ هل تجرؤ على القتال من أجل الحياة أم مطاردة الضحايا الأبرياء؟



قصة

إذا كنت ترغب في العثور على شعور جديد للعطلة القادمة ، تقوم أنت وثلاثة أشخاص آخرين بتشكيل فريق وتقرر الذهاب إلى مزرعة مهجورة للاستكشاف. لجعل المتعة أكثر إثارة ، قرر الناس الاستكشاف ليلًا لزيادة الشعور بالتشويق. لم يكن غريباً في البداية ، فقط المشهد والظلام غطى. ومع ذلك ، أدركت فجأة أن فريقك ليس وحيدًا هنا. هناك مختل عقليا مستعد لقتل سيئ الحظ لدخول منطقته. في مواجهة الخطر على حياتك ، كيف ستختار؟

اللعب

هناك العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة في السوق الآن ، فما الذي يجعل لعبة Horror Show ظاهرة؟ في هذه اللعبة ، لا يركض الضعيف ويصرخ. يمكن للاعبين اختيار أحد الدورين Survival و Maniac. وفقًا لذلك ، يتم أيضًا تكييف المهام لتتناسب مع نوع الشخصية التي تختارها. إذا كنت أحد الناجين ، فإن مهمتك هي الفرار ومحاولة إنقاذ الآخرين. بصفتك مهووسًا ، تحتاج إلى مطاردة جميع الناجين وقتلهم.


هل تريد أن تكون صيادًا أم فريسة؟ أنا شخصياً أفضل دور المجنون. بدلاً من ترك الخوف يسود طوال الرحلة ، يمكنك الآن استخدام الأسلحة في يدك بحرية ، والعثور على أولئك الذين يجرؤون على دخول أرضك وتدميرهم. من خلال هذا الدور ، لديك القدرة على معرفة ما يفعله الناجون ، بحيث يمكنك بسهولة تعقبهم وإيجاد فرص للقبض عليهم. بالإضافة إلى ذلك ، في وضع Maniac ، يمكنك أن تصبح قاتلًا ذكيًا ، وأن تبني إستراتيجيتك الخاصة لإنشاء جرائم القتل الأكثر تميزًا. هناك ما يصل إلى ثلاثة قتلة لتختار من بينهم ، ولكل منهم سلاح وطريقة قتال فريدة.

الشخصيات

على الرغم من أن اللاعب لن يكون قادرًا في البداية إلا على تحديد أربعة شخصيات متاحة فقط ، إلا أنه كلما تقدمت بشكل أعمق في عالم Horror Show ، ستتمكن من فتح المزيد من الشخصيات. كل واحد منهم لديه خصائص ومهارات خاصة ، مما يمنحك ميزة رائعة في الهروب.


ليس هذا فقط ، عند الفوز بالمكافأة ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا استخدامها لترقية شخصياتهم بشكل أقوى والتحرك بشكل أسرع. تعتبر السرعة ميزة في ألعاب مثل هذه ، سواء كانت الشخصية في دور الهارب أو الصياد! علاوة على ذلك ، تعد الترقية أيضًا جزءًا من تقدم اللعبة الذي يحتاج اللاعبون إلى إجرائه.

آلية الرقابة

يتم إصدار Horror Show فقط على الأنظمة الأساسية للجوّال ، لذا فهو يحتوي على نظام تحكم سهل الاستخدام ، مما يجعل من السهل تشغيله على الأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس. للتحكم في حركات الشخصية ، يحتاج اللاعب فقط إلى استخدام الإصبع الأيسر لتمرير الشاشة وفقًا لزر D-Pad. يتم استخدام الرموز الافتراضية الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة لأداء الإجراءات. يحتاج اللاعب فقط إلى السماح للشخصية بالتحرك بشكل عشوائي على الخريطة ، وستظهر أزرار التشغيل عندما تقترب من عنصر تفاعلي. على سبيل المثال ، يمكن لـ Survival جمع العناصر أو علاج الحلفاء. إذا كنت قاتلًا ، سترى زر هجوم عندما تكون بالقرب من فريسة.


كما ترى ، فإن طريقة اللعب وأدوات التحكم في Horror Show بسيطة للغاية في التعامل معها. يحتاج اللاعبون فقط إلى التحرك في جميع أنحاء الخريطة ، بينما يتم تنفيذ الإجراءات التلقائية في كل مرة تتمتع فيها الشخصية بالقدرة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه من السهل التغلب على التحديات. الوقت والصحة محدودان. سوف يتم استنفادهم تدريجياً في هذه الرحلة المميتة. إذا لم يكن لديك تكتيك جيد ، فسوف تسقط في فخ الموت.


تصميم مخيف

رعب شو هي لعبة رعب بالطبع تتميز رسوماتها بألوان داكنة. مزرعة مهجورة بها أثاثات فوضوية ومنازل قاتمة وضوء ضعيف كعلامة على الموت وشيك. أكثر من ذلك ، تضيف التأثيرات الدموية والأصوات المخيفة والصراخ إلى التشويق! ستصبح قريبًا منغمسًا في السياق والاستمتاع!


نظرًا للعنف والرعب ، فإن اللعبة مخصصة للاعبين من عمر 16 عامًا فما فوق. يجب أن تفكر قبل تنزيله على جهاز Android الخاص بك.

يمكن القول أن Horror Show هي واحدة من أبرز الأسماء وفريدة من نوعها في هذا النوع من ألعاب الرعب التي لعبتها على الإطلاق. إذا كنت تحب المطاردات التي تخطف الأنفاس ، والهروب من المشاهد ، فلا تفوت لعبة الرعب المثيرة هذه. 

تنزيل Horror Show لأجهزة الأندرويد


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -