كتاب تلوين - InColor‏ أداة مثالية للاسترخاء، تجعل الوقت يمضي وتكتشف الفنان بداخلك.

 بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بتأثيرات الاسترخاء والهدوء التي حصلت عليها من إكمال اللوحات في Colorfy ، ستجد نفسك بالتأكيد تستمتع بتطبيق الهاتف المحمول الرائع هذا من InColor. لا تتردد في استكشاف المزيد من الرسومات بنفس التجارب المسلية من إكمال تجارب التلوين الفريدة الخاصة بك.



استمتع بالعمل على آلاف الأعمال الفنية الجميلة لفنانين عظماء من جميع أنحاء العالم. استمتع بالتلوين على أي قطع رسم محددة عن طريق إضافة عناصر التخصيص الخاصة بك. في نفس الوقت ، يمكنك الآن الاستمتاع بالرسم وإنشاء القطع الفنية الرائعة الخاصة بك. شارك عملك على الإنترنت واسمح للآخرين بالعمل على تجارب التلوين الخاصة بهم.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المثير للاهتمام من EYEWIND ، من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

هنا في InColor ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم يستمتعون بتجارب التلوين الرائعة مع عدد لا يحصى من الأعمال الفنية للعب بها. لا تتردد في اختيار قطع الرسم المفضلة لديك من العديد من الموضوعات والأنماط المختلفة. ثم حاول تحسينها عن طريق الحصول على ألوانك الخاصة. ببساطة العب بتجارب التلوين واستكشف العديد من مجموعات الألوان الفريدة.


في الوقت نفسه ، يضم InColor مجتمعًا ضخمًا من الفنانين الطموحين والمستخدمين عديمي الخبرة المهتمين ببساطة بتلوين الكتب وعلاجهم المريح. لا تتردد في التفاعل مع بعضكما البعض أثناء اكتشاف الأعمال الفنية الجميلة من أحدهما والآخر. استمتع بتجارب بصرية جميلة مع فنونك وتقدمك.


المتطلبات

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالتطبيق الرائع لـ InColor على متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ما عليك سوى اختيار التطبيق المجاني والبدء في العمل باستخدام لوحاتك المثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق freemium ، فستكون هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق تحتاج إلى التعامل معها.


بالإضافة إلى ذلك ، لبدء الاستمتاع بتطبيق الهاتف المحمول ، يجب على مستخدمي Android أيضًا تزويده بأذونات وصول معينة ، وهي ضرورية لتمكين أذونات معينة داخل التطبيق. ولضمان توافق الأجهزة مع جميع الميزات داخل التطبيق ، يجب تشغيلها بأحدث إصدار ممكن من البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث.


ميزات رائعة

العديد من المواد المثبتة مسبقًا للعمل معها

للبدء ، يمكن لمستخدمي Android في InColor الاستمتاع بالعمل مع العديد من مواد التلوين المثبتة مسبقًا ، والتي تتميز بقطع لا نهاية لها من الأعمال الفنية لتستمتع بها. لا تتردد في اكتشاف الأعمال الفنية الرائعة من العديد من صفحات التلوين. استمتع بالعمل مع الماندالا الجميلة والحيوانات والزهور والرسوم المتحركة وغيرها الكثير.


أدوات تلوين مفيدة للعمل معها

ولأولئك المهتمين ، يمكنك العمل بسرعة مع التطبيق والاستمتاع بتجارب تلوين لا نهاية لها ، بفضل مجموعة الأدوات المريحة التي يسهل الوصول إليها. لا تتردد في العمل مع خيار التلوين الذكي ، والذي سيتيح لك العمل بشكل مريح في أي مناطق محددة دون قلق. سيسمح لك التطبيق بعمل تلوين نظيف ودقيق ، مما يجعل من السهل عليك الاستمتاع بتجارب التلوين.


استيراد الصور والبدء في التلوين

من خلال الصور المتوفرة في معرض الصور الخاص بهم ، يمكن لمستخدمي Android في InColor أيضًا تمكين الأعمال الفنية الجديدة على أجهزتهم والاستمتاع بتجارب تلوين غير محدودة. ما عليك سوى التقاط الصور الملتقطة وصورة المعرض والعديد من الصور الواقعية الأخرى للسماح لـ InColor بتحويلها بسرعة إلى صفحات تلوين. استمتع بالعمل مع تجارب التلوين الواقعية.


استمتع بالرسم والتلوين

في الوقت نفسه ، يمكن للمهتمين منكم الاستمتاع بالعمل على قطع الرسم الخاصة بك ، قبل تطبيق الألوان. استمتع بالعمل مع الأمثلة الجميلة التي يمكنك رسمها أو إنشاء الأعمال الفنية الإبداعية الخاصة بك. ثم تابع للاستمتاع بخيارات التلوين المتاحة ، باستخدام أدوات متعددة مقدمة لك.


مجتمع مذهل للمشاركة فيه

هنا في InColor ، سيتمكن مستخدمو Android أيضًا من الوصول إلى المجتمع المذهل ، والذي يضم آلاف الفنانين المثيرين للاهتمام من جميع أنحاء العالم. استمتع بمشاهدة أعمالهم الفنية المذهلة واحصل على الإلهام لإنشاء كتب التلوين الرائعة الخاصة بك. أو قم بعمل رسم مثير للإعجاب لمشاركته مع الآخرين حتى يتمكنوا أيضًا من العمل على تركيبات الألوان الفريدة الخاصة بهم. شارك العمل الفني الجميل على أي من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وتفاعل أكثر مع مستخدمي InColor.

الأحكام النهائية

من خلال تجارب ترفيهية بسيطة ولكنها جذابة للغاية ، ستقدم InColor مستخدمي Android لتطبيقات التلوين الفريدة الخاصة بها. استمتع بتأثيرات الهدوء والاسترخاء ، حيث تصبح طفلاً مرة أخرى وتنخرط في تجارب تلوين جميلة. ناهيك عن أن التطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا الإلكتروني سوف يثير إعجابك بالتأكيد.

كتاب تلوين مجاني - InColor‏


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -