باستخدام Bot Google Audio ReCaptcha واجهة برمجة تطبيقات تحويل الكلام إلى نص من Google

باستخدام Bot Google Audio ReCaptcha  واجهة برمجة تطبيقات تحويل الكلام إلى نص من Google


منذ تقديمها الرسمي ، استخدمت الآلاف من مواقع الويب عبر الإنترنت reCAPTCHA من Google كوسيلة فعالة للابتعاد عن الروبوتات وبرامج الزحف غير المرغوب فيها. في اختبار reCAPTCHA اجهة يساعد الموقع لتأكيد ما إذا كان الشخص الوصول إلى موقع هو الإنسان.

Google Audio reCAPTCHA غير آمن

ومع ذلك ، وفقًا للباحث Nikolai Tschacher ، فإن Speed-to-Text API من Google يفتح أفضل طريقة لتجاوز واجهة reCAPTCHA. قدم خبير الأمن الرقمي نتائجه في 2 يناير 2021. وهي واحدة من أولى الاتهامات الجريئة تجاه نظام الأمان الشهير.

وفقًا للسيد Tschacher ، قد يستخدم المهاجمون إجراءً بسيطًا بدرجة كافية لتجاوز reCAPTCHA. في حالة عدم معرفتك ، تقدم reCAPTCHA دائمًا خيارًا للاستماع إلى الرسالة الصوتية واستخراج الأحرف المخفية من الصوت بدلاً من النظر إلى الصور.

في حين أن هذه ميزة سهلة الوصول ، يمكن للمتسلل تنزيل ملف MP3 من اختبار CAPTCHA الصوتي واستخراج المعلومات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات تحويل الكلام إلى نص من Google. بمجرد استخراجها ، يمكن للقراصنة استخدام هذه المعلومات للابتعاد عن واجهة مستخدم reCAPTCHA. لقد استغرق المتسللون وقتًا طويلاً لفعل الشيء نفسه مع اختبارات CAPTCHA القائمة على الصور.





على الرغم من كونها فريدة من نوعها ، إلا أن هذا ليس أول دليل على المفهوم من فريق Tschacher لتحدي الأداء التقليدي لـ Google reCAPTCHA. كان الفريق يعمل على الموضوع لبعض الوقت وأجرى تحديثًا لـ Google في يوليو 2018. أخذ عملاق التكنولوجيا في الاعتبار هذه النصيحة وضمن أن الإصدار الجديد يمكنه اكتشاف وتعطيل برامج الروبوت بشكل أفضل.


ومع ذلك ، في ضوء ما قدمه الباحث الأمني ​​في الثاني من كانون الثاني (يناير) 2021 ، يبدو أن هذه الإجراءات نصف فاعلة فقط. في الواقع ، حتى أحدث إصدار من واجهة Google reCAPTCHA قابل للكسر باستخدام واجهة تحويل الكلام إلى نص.


يشير Tschacher أيضًا إلى أن تحسين Google لخيارات اكتشاف الروبوتات في reCAPTCHA 3 هي خطوة نصف مخبوزة لأنها حددت reCAPTCHA 2 كخيار احتياطي. ومع ذلك ، بالنظر إلى مدى انتشار هذه الخدمة ، ستصدر Google بالفعل تحديثًا لنظام الأمان هذا أو على الأقل تعدل واجهة برمجة تطبيقات تحويل الكلام إلى نص بحيث لا تروج لمثل هذا التضارب بين المصالح الشخصية.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -