كيف تساعد أفضل تطبيقات تتبع الهاتف الخليوي في الحفاظ على أمان أطفالك



هناك الكثير من التطبيقات لتتبع الهواتف سرا. وهناك الكثير من الأسباب التي تجعلك في السوق من أجل واحد.

ربما هو التأكد من أن أطفالك يذهبون إلى حيث يقولون أنهم ذاهبون. ربما يكون الهدف هو التأكد من أنهم لا يتواصلون على التطبيقات التي لا توافق عليها ، مثل Tinder. أو ربما تعرف أنه يمكنك الدخول ومراجعة محادثات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم وقتما تشاء ، كل ذلك دون علمهم.

مهما كان سبب استخدامك لتطبيق تتبع الهاتف دون علمهم ، فعندما تجد التطبيق الصحيح ، يمكن أن يغير قواعد اللعبة تمامًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا وجدت تطبيقات تعقب هاتف iOS أو Android محملة بالميزات الصحيحة.

لأن تطبيقات تتبع الهاتف لا تتعلق فقط بالعثور على موقعها على الخريطة. إنهم يدورون حول اكتشاف ما يخططون له والحصول على بعض التحكم. واليوم ، نراجع بعضًا من أكثرها شيوعًا حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

5 تطبيقات لتتبع الهاتف سرًا يجب أن تعرفها


قبل أن ندخل في كيفية تثبيت متتبع الهاتف الخلوي عن بُعد ، عليك أن تعرف أيها تختار. هذا هو المكان الذي نأتي إليه. أدناه ، ستجد مراجعات شاملة لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيق لتتبع الهاتف دون إذن يناسبك.

1. mSpy



يمكن القول إن mSpy هو أحد أفضل تطبيقات تتبع الهاتف ، فهو يجعل كونك أحد الوالدين أسهل. قد يبدو هذا بمثابة بيان جريء ، ولكن التطبيق لتتبع الهاتف دون علمهم مبني حقًا حول الحفاظ على أمان الأطفال. جعل mSpy دائمًا هدفه هو تسليح الوالدين بالمعلومات حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل. إنهم يحققون ذلك من خلال تعبئة تطبيقهم بمجموعة قوية من الميزات. إليك نظرة على بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام mSpy:
احصل على تنبيهات الكلمات الرئيسية. عند كتابة رسالة غير لائقة أو إرسالها أو استلامها على جهاز طفلك ، ستعرفها على الفور.
راجع رسائلهم الاجتماعية. يتضمن ذلك WhatsApp و Snapchat و Facebook Messenger و iMessage و Skype و Telegram و Hangouts و Tinder و Line و Viber و Kik و Instagram.
انظر ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهم. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب mSpy الخاص بك وسترى الصور ومقاطع الفيديو التي التقطوها وحفظوها على أجهزتهم.
اعرف مكانهم. يمكنك حتى تعيين مناطق محظورة والحصول على تنبيه عند دخولهم إليها.
وضع التخفي الكامل. لن يعرفوا أنك تستخدم mSpy لمراقبتهم.
هل تحتاج إلى تطبيق موثوق به لتتبع الهواتف المحمولة؟ جرب mSpy!
تأكد من راحة بالك اليومجرب MSPY الآن

ما نحب
السعر العادل لجهاز واحد
سهل التركيب ودعم رائع
تتبع دقيق للموقع

ما لا نحبه
يمكن أن تصبح باهظة الثمن إذا كان لديك أجهزة متعددة
تختلف ميزات Android و iOS قليلاً

2. FamiGuard



كما يوحي اسمها ، تم تصميم FamiGuard لحماية عائلتك. ولكن هل هو أفضل تطبيق لتتبع الهاتف في السوق؟ دعونا نحفر أعمق قليلا.

بعد تثبيت FamiGuard على الجهاز الذي تريد مراقبته ، سيكون لديك حق الوصول إلى حساب خاص حيث يمكنك رؤية جميع أنواع المعلومات حول أطفالك ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في ما هو موجود على هواتفهم ، إلى حد ما. إليك ما يمكنك فعله باستخدام FamiGuard:
الحد من وقت النظر إلى الشاشة. يمكنك قفل الجهاز وإيقاف الاستخدام مؤقتًا عند الطلبات ، وتعيين جدول يومي عندما يُسمح لأطفالك باستخدام أجهزتهم.
حظر التطبيقات والألعاب. يتضمن أي تطبيقات تراها غير مناسبة. ويمكنك تعيين حدود زمنية لاستخدام التطبيقات وممارسة الألعاب لمنعها من الإدمان.
تصفية محتوى الموقع. بنقرة أو نقرة ، يمكنك حظر المواقع غير المرغوب فيها حسب الفئة ، وإنشاء قائمة بيضاء أو قائمة سوداء لمواقع محددة.
انظر موقعهم على الخريطة. يتم تحديث الموقع في الوقت الفعلي كل بضع دقائق ، مما يمنحك فكرة دقيقة إلى حد ما عن مكان وجودهم. ومع ذلك ، سيكون الموقع المحدث أمرًا رائعًا لأنه شيء يمكنك العثور عليه في أفضل تطبيقات تعقب الهواتف المحمولة.
عرض سجل مواقعهم. ستكون قادرًا على معرفة إلى أين يذهبون كثيرًا.

ما نحب
سهل التشغيل بفضل تجربة المستخدم السلسة
سجل الموقع لمسة لطيفة
وظيفة الحد من وقت الشاشة سلسة

ما لا نحبه
عدم وجود دعم iOS يترك مستخدمي iPhone و iPad وراءهم
يمكنك رؤية التطبيق على الجهاز المستهدف ، مما يجعل هذا التطبيق لتتبع نوع هاتف آخر عديم الفائدة

3. كيدز جارد برو




عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تتبع الهاتف سراً ، فإن KidsGuard Pro يهدف إلى إثارة الإعجاب بمجموعة من الأدوات التي يطلبها الآباء من تطبيق الرقابة الأبوية. لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مثالي لتتبع الهاتف دون علمهم ، فإن هذا التطبيق يحتوي على بعض الميزات التي تستحق الاستكشاف:
راقب تطبيقاتهم الاجتماعية. يمكنك رؤية ما يقولونه على WhatsApp و WeChat و LINE و Viber و QQ و Kik. يتضمن ذلك ملفات الوسائط التي تم تبادلها والنصوص التي تم إرسالها وحتى الرموز التعبيرية.
اقرأ رسائلهم النصية. إذا كانوا يستخدمون تطبيقًا نصيًا عاديًا لإرسال الرسائل ، فإن KidsGuard Pro قد غطيتك.
تتبع المكالمات. بنقرة واحدة ، سترى تفاصيل جميع المكالمات الواردة والصادرة ، بما في ذلك اسم المتصل والطابع الزمني ومدة المكالمة.
اعرض الوسائط على هواتفهم. اعرض جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهم مباشرة من حساب KidsGuard Pro الخاص بك.
عرض الملفات النصية. من السهل اكتشاف الملاحظات التي يحتفظون بها على أجهزتهم.

ما نحب
يعمل في وضع التخفي
دعم لعدد من التطبيقات الاجتماعية
من السهل رؤية وسائط هواتفهم

ما لا نحبه
إذا كان الهاتف المستهدف مغلقًا ، فلن تتمكن من تعقبه
تختلف ميزات iOS عن ميزات Android

4. Hoverwatch



لا أحد يريد أن يُعرف بأنه والد مروحية. لهذا السبب تحظى تطبيقات تعقب هاتف Android مثل Hoverwatch بشعبية كبيرة. إنهم يسمحون لك بمشاهدة ما يحدث على هواتفهم ومتابعة ما يحدث لهم - كل ذلك دون الحاجة إلى الوقوف بجانبهم. وعلى الرغم من أن Hoverwatch قد لا يكون بالضرورة أفضل تطبيق مجاني لتعقب الهاتف بدون إذن ، فإنه بالتأكيد يستحق المشاهدة بفضل هذه الميزات:
تتبع موقعهم. سترى مكان وجودهم على خريطة مفصلة.
شاهد نشاطهم من خلال لقطة شاشة. تلتقط Hoverwatch لقطات شاشة عشوائية وتحفظها في حسابك ، حتى تتمكن من تجميع ما يحدث في عالمهم معًا.
راجع رسائل WhatsApp. سترى رسائلهم ومكالماتهم التي تم إجراؤها والمزيد.
انظر سجل المتصفح الخاص بهم. إذا كان هناك أي شيء يبدو مريبًا ، فستعرف عنه.
تعرف على تغيير بطاقة SIM. تحفظ Hoverwatch أيضًا رقم بطاقة SIM المستبدلة.

ما نحب
سهل التنصيب
عدة خيارات اشتراك مختلفة
يعمل في وضع التخفي

ما لا نحبه
تبدو لوحة القيادة قديمة وقديمة
يعمل فقط لأجهزة Android

5. Familonet



إذا كنت تبحث عن تطبيق لتتبع هاتف آخر ، فربما تكون قد صادفت Familonet. التطبيق أساسي إلى حد ما ، لكنه ينجز المهمة. هذا ليس تطبيقًا سريًا لتتبع الهاتف بقدر ما هو مكتشف موقع. ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق مصمم حول التواصل المفتوح بين الآباء وأطفالهم ، فإن Familonet يناسب الفاتورة من خلال السماح لك بالقيام بكل هذا:
شاهد موقعهم في الوقت الفعلي. بنقرة واحدة فقط يمكنك رؤية مكانهم بالضبط.
تلقي موقعهم أيضًا. يمكن لأطفالك إرسال مواقعهم إليك بنقرة واحدة فقط.
احصل على تنبيهات الموقع. سيتم إعلامك إذا دخلوا أو غادروا منطقة لا توافق عليها.
الدردشة من خلال التطبيق. لست بحاجة إلى استخدام تطبيق دردشة آخر للتواصل معهم.
احصل على راحة البال مع زر الذعر. ستشعر بالراحة لمعرفة أن أطفالك يمكنهم الوصول إليك على الفور وتنبيهك إلى الخطر بنقرة واحدة فقط.

ما نحب
تطبيق الدردشة المدمج مثير للاهتمام
متوفر على Google Play و App Store
الموقع في الوقت الحقيقي هو الحال

ما لا نحبه
لا يعمل في وضع التخفي
أساسي إلى حد ما بالنسبة للسعر
كيفية تثبيت متعقب الهاتف الخليوي عن بعد

هناك عدة طرق لتنزيل تطبيق تعقب الهاتف بدون إذن. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، فإن كل شيء يعتمد على نوع التطبيق الذي تقوم بتثبيته.

إذا كنت تبحث عن تطبيق لا يعمل في وضع التخفي ، فقد تتمكن من العثور على حل في App Store أو Google Play. ضع في اعتبارك أنه إذا لم يتم تشغيل تطبيق تعقب الهاتف في وضع التخفي ، فسيكون التطبيق مرئيًا على جهاز طفلك. هذا يعني أنه يمكنهم رؤية أنك تستخدم تطبيقًا لمراقبتهم. ويمكنهم منعك من القيام بذلك ببساطة عن طريق حذف التطبيق.


لهذا السبب يتم تثبيت أفضل تطبيق لتعقب الهاتف بدون إذن باستخدام طريقة أخرى غير Google Play أو Apps Store. هناك خيارات لكسر الحماية ، ولكن العديد من أفضل تطبيقات تعقب هواتف Android (وتلك الخاصة بنظام iOS) تعمل دون الحاجة إلى كسر حماية الهاتف المستهدف.

على سبيل المثال ، باستخدام mSpy ، يمكنك ببساطة إنشاء حساب وشراء اشتراك والتحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على إرشادات التثبيت الشاملة. سهل على هذا النحو.
كلمة أخيرة: احذر من تطبيقات تتبع الهاتف المجانية

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتتبع الهاتف ، فستجد بعض الخيارات المجانية. وعلى الرغم من أنها قد تكون جذابة ، إلا أننا نوصي بشدة بالابتعاد عنها. ذلك لأن تطبيقات التعقب المجانية هذه عادةً ما تكون برامج تجسس ، مصممة لسرقة معلوماتك أو تفاصيل الهاتف المستهدف.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -