أفضل موقع لتصميم الفيديوهات - مراجعة FlexClip - ما الذي يجعل FlexClip صانع فيديو جيدًا؟

 مراجعة FlexClip - ما الذي يجعل FlexClip صانع فيديو جيدًا ؟

هل أنت مدون فيديو يصنع مقاطع فيديو على أساس يومي أو مجرد رجل عادي في الأسرة يحاول التقاط كل لحظة خاصة من الحياة؟

تعد أدوات إنشاء الفيديو وتحريره مفيدة لعرض ذكرياتك الثمينة وتخزينها بأفضل طريقة ممكنة. سنناقش هنا إحدى هذه الأدوات لك لفترة وجيزة ، FlexClip ، صانع الفيديو الخاص بك على الإنترنت.

ما هو FlexClip ؟

FlexClip Video Maker هو برنامج تحرير فيديو مجاني بسيط وسهل الاستخدام يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي في غضون دقائق. سواء كانت مقاطع فيديو شخصية أو مقاطع فيديو احترافية.

لماذا تحتاج FlexClip ؟

FlexClip

يمكن أن تكون الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من الأداة من المبلغ الصغير الذي تدفعه ضخمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. الواجهة سهلة بما يكفي لالتقاطها ، إلى جانب حقيقة أن محرري الفيديو المبتدئين والمتوسطين سيجدون الميزات المعروضة أكثر من كافية.
هل لديك بعض قصص الفيديو القصيرة التي يمكنك صنعها أو تحرير مقاطع الفيديو؟
هل تريد تضمين حملة إعلان فيديو جاهزة ، أو فيديو عرض عمل ، أو تحية عيد ميلاد بسيطة؟ ثم اقرأ مراجعة FlexClip هذه أكثر.

واجهة FlexClip

واجهة FlexClip

الواجهة واضحة وسلسة ، مما يرضي العين على الفور. كما ترى ، فإن جميع الخيارات الرئيسية موجودة في الجزء العلوي ، والتي يمكنك من خلالها اختيار الخيار الذي تريده. يمكنك الوصول إلى ملف تعريف FlexClip الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا.

جميع الخيارات لا تحتاج إلى شرح. إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع جديد ، فانتقل إلى علامة التبويب إنشاء وهنا يمكنك بدء مشاريعك الجديدة. انقر على قائمة إنشاء وستوجهك إلى الصفحة التي تحتاج فيها إلى تحديد نوع الفيديو الذي تريد إنشاءه.

إذا قمت بالمرور فوق كل نموذج ، فسترى معاينة صغيرة لكيفية ظهور المنتج النهائي. أثبتت هذه الميزة أنها مفيدة لي في اختيار النموذج الصحيح. بمجرد اختيار النموذج الخاص بك ، يمكنك القول إنك وصلت إلى منتصف الطريق. نعم هذا بسيط !

سمات

تقليم

عندما تختار مقطع فيديو من المكتبة (مقاطع الفيديو المخزنة) أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إضافته بسهولة إلى مشروعك. انقر فوق مقطع من مشروعك لقص هذا المقطع ، بحيث يمكنك بسهولة استخراج مقطع من مقطعك.

إضافة نص

إذا كنت تريد تعديل جزء من النص فوق الفيديو الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام أداة النص في المحرر. انقر فوق الزر "نص" على اليسار وسترى على الفور قائمة بالقوالب النصية التي يمكنك الاختيار من بينها. من البسيط إلى المليء بالميزات ، هناك شيء للجميع.

إضافة عناصر متنوعة

يتيح لك محرر FlexClip أيضًا إضافة عناصر متنوعة إلى الفيديو الخاص بك بسهولة. هناك أيضًا الكثير من الخيارات هنا ، بدون أوقات تحميل ، من الأشكال والشارات الترويجية والأسهم إلى أيقونات الوسائط الاجتماعية.

أضف الموسيقى أو الصوت

مرة أخرى خيار تحميل الملفات الصوتية الخاصة بك ، ولكن مكتبة الموسيقى في FlexClip هي جوهرة من نوعها!

عندما تنقر على زر "Add Stock Music" ، ينفتح لك عالم فعليًا. يمكنك الاختيار من بين فئات مفاجئة (مثل "Stock Music غير متوفر") بما في ذلك المؤثرات الصوتية ومقاطع الأفلام.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك خيارات التصفية الشاملة مع وظيفة البحث أيضًا جميع الاحتمالات للعثور بسرعة وسهولة وبشكل حدسي على ما تبحث عنه لتزويد الفيديو الخاص بك بمسار صوتي مثالي.

تصدير الفيديو

يعد تصدير الفيديو الخاص بك سهلاً كما هو الحال في نطقه. انقر فوق تصدير ، واختر دقة وانطلق. يمكنك الاختيار من بين 480p أو 720p أو 1080p (Full HD). اعتمادًا على اشتراكك ، قد يكون الاختيار محدودًا.

إيجابيات وسلبيات FlexClip

الايجابيات

1. يتيح لك FlexClip إدارة كل شيء باستخدام وظيفة السحب والإفلات.

2. يوجد أكثر من 1000 قالب فيديو معدة مسبقًا في منافذ مختلفة ، وتتوفر صور خالية من الملكية ومسارات صوتية.

3. يدعم FlexClip جميع التنسيقات الشائعة ، مثل MOV و WEBM و M4V و MP4 و AAC و FLAC و M4A و MP3 إلخ.

4. يمكنك إضافة نصوص ، تسمية توضيحية ، شعار ، موسيقى ، مرشح ، تأثيرات انتقالية وغير ذلك الكثير.

5. حرية التقاط شاشتك وتسجيل الصوت.

6. تتوفر أدوات مجانية أخرى مثل مسجل الشاشة المجاني وصانع عرض الشرائح المجاني ومحول الفيديو المجاني وضاغط الفيديو المجاني.

سلبيات

1. الميزات المحدودة المتوفرة في الإصدار المجاني.

2. أخذ بعض الوقت لتصدير مقاطع الفيديو.

تسعير FlexClip

تقدم FlexClip أسعارًا معقولة مع اشتراكات شهرية وسنوية. يمكنك اختيار خطة تناسب عملك.

أيضًا ، لديه خطة مجانية تتيح لك إنشاء 12 مشروعًا بطول فيديو يصل إلى دقيقة واحدة ، ومخزون فيديو واحد لكل مشروع ، وتنزيلات بدقة 480 بكسل.

يمكنك زيارة الموقع من هنا


استنتاج

في مراجعة FlexClip ، حاولت تغطية جميع ميزات ووظائف FlexClip. آمل أن تساعدك مراجعة FlexClip هذه.

من المبالغة ذكر الاحتمالات التي يوفرها لك FlexClip. قم بدمج ذلك مع المكتبة الواسعة من المواد المخزنة والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمؤثرات الصوتية ، وستحصل على الذهب في يديك.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -