ميزة الجديدة في تليجرام Telegram تساعدك على استيراد الدردشة من واتساب WhatsApp

ميزة الجديدة في تليجرام  Telegram تساعدك على استيراد الدردشة من واتساب WhatsApp


 بسبب الخلافات الأخيرة المتعلقة بسياسة الخصوصية في WhatsApp نقطة قوة لمنصات المراسلة التي تركز على الخصوصية مثل Telegram. ومع ذلك ، فإن عدم وجود خيارات لنقل البيانات من هذه التطبيقات ذات المشكلات إلى Telegram يمنع الكثيرين من الانتقال الصحي نسبيًا.

استيراد محادثات WhatsApp إلى Telegram

لمعالجة هذه المشكلة ، أضافت Telegram ميزة جديدة تتيح للمستخدمين استيراد محفوظات الدردشة من تطبيقات المراسلة الفورية الشائعة مثل WhatsApp و Line و KakaoTalk. تعمل هذه الميزة مع الدردشات الفردية والجماعية. أظهر فريق Telegram العملية برمتها من خلال بعض لقطات الشاشة الرائعة أيضًا.


لنقل الدردشات الفردية أو الجماعية من WhatsApp إلى Telegram ، يمكن للمستخدم استخدام خيار WhatsApp المدمج لتصدير الدردشة وتصدير الرسائل النصية والوسائط الأخرى. عندما تنبثق أداة المشاركة ، يمكنهم تحديد Telegram كوجهة ، وسيتولى تطبيق Telegram الباقي.


أوضحت الشركة كيف تعمل هذه الميزة على الأجهزة المحمولة ، ونحن غير متأكدين مما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك على سطح المكتب. يقول Telegram أن هذا التحول سيوفر مساحة تخزين أكبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن نظام المراسلة الفورية لا يخزن أي شيء محليًا. بدلاً من ذلك ، يتم استرداد كل شيء من السحابة حسب الحاجة.


قدمت Telegram أيضًا بعض الميزات الإضافية في هذا الإصدار الجديد. على سبيل المثال ، أصبح لدى المستخدمين الآن مجموعة أفضل من عناصر التحكم في البصمة الرقمية. جعلت Telegram من السهل حذف الرسائل من كلا الجانبين - دون ترك أي أثر داخل النظام المشفر بالفعل.


يوفر التطبيق الآن خيارات مخصصة للتحكم في الدردشات السرية والمجموعات الخاصة التي أنشأتها سابقًا ولكنك لا تحتاجها في الوقت الحاضر. عمل الفريق أيضًا على وظيفة الدردشات الصوتية ومشغل الصوت. هذا يعني أن Telegram يمكنه الآن التعامل بشكل أفضل مع المحتوى الصوتي مثل البودكاست والملاحظات الصوتية. خصص الإصدار أيضًا بعض المساحة لإمكانية الوصول وخيارات الإصلاح البصري.

.

يقدم الإصدار الجديد من Telegram لنظامي iOS و Android أيضًا ميزة للإبلاغ عن القنوات المزيفة. سيراجع مشرفو Telegram القناة عندما تتلقى تقارير مزيفة عن القناة / المجموعة. كما ترى ، يبدو أن منصة المراسلة الفورية تعمل في طريقها نحو إنشاء مساحة رقمية آمنة مع توفير أقصى قدر ممكن من التحكم لمستخدميها.


قد يهمك ايضاً

 كيفية نقل دردشات مجموعة WhatsApp إلى تطبيق Telegram


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -