كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram

 

كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram

منذ ظهورها لأول مرة ، تم اعتبار Telegram نظامًا أساسيًا للمراسلة الفورية مجهزًا بشكل أفضل وصديق للخصوصية ومتقدم. في السنوات الماضية ، شق آلاف الأفراد والشركات طريقهم إلى Telegram أيضًا. ومع ذلك ، اليوم ، بالنظر إلى خدع الخصوصية الجديدة تمامًا من Facebook ، لديك المزيد من الأسباب لنقل محادثات WhatsApp إلى Telegram .


لماذا الانتقال إلى Telegram من WhatsApp ؟

فيما يلي الأسباب الشائعة التي نعتقد أنها يجب أن تنتقل إلى Telegram من WhatsApp.

1- Telegram مفتوح المصدر تمامًا ومجاني الاستخدام. تستخدم الشركة تشفيرًا عسكريًا لحماية رسائلك من المهاجمين.

2- يستخدم Telegram سياسة خصوصية مباشرة ، والتي لا تسمح بمشاركة بيانات المستخدم الحساسة مع كيانات خارجية.

3- لا داعي للقلق بشأن تتبع الإعلانات بين الخدمات بمجرد انتقالك إلى Telegram. هذا يعني أنك لن ترى إعلانات زاحفة على Facebook بناءً على ما أرسلته عبر WhatsApp.

4- مقارنةً بـ WhatsApp ، تقدم Telegram بعض الميزات المتقدمة في الدردشات الفردية والجماعية. في الآونة الأخيرة ، قدمت Telegram أيضًا شيئًا يسمى Voice Group Chats ، وهو ممتاز.

الأهم من ذلك ، Telegram هي شركة مسؤولة. منذ إطلاقها الأولي ، بذلت المنصة قصارى جهدها لضمان أقصى قدر من الخصوصية والراحة للمستخدم. على سبيل المثال ، تعد القدرة على مشاركة الملفات الضخمة واحدة من أكثر الميزات شيوعًا بالفعل.

الآن بعد أن عرفت هذه الأشياء ، هل سنرى كيفية ترحيل مجموعات WhatsApp إلى Telegram؟


كيفية نقل دردشات مجموعة WhatsApp إلى Telegram

لسوء الحظ ، نظرًا لأن WhatsApp و Telegram من المنافسين المباشرين ، فلا يمكنك مزامنة محادثاتك الجماعية مباشرة من WhatsApp مع مجموعة Telegram جديدة. هنا ، الحل العملي هو تصدير الدردشة من مجموعة WhatsApp الخاصة بك ومشاركتها على واجهة Telegram. ستكون هذه الرسائل متاحة في قسم يسمى "الرسائل المحفوظة" لرؤية الرسائل المصدرة. إليك كيف يمكنك استخدام هذه الميزة.

1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتف Android الذكي وحدد المجموعة التي تريد تصديرها.

كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram


2. الآن ، انقر فوق الزر "خيارات" في الجزء العلوي الأيمن وحدد الخيار المسمى "تصدير الدردشة".

كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram


3. اختر Telegram من قائمة المشاركة التي تفتح.

كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram



4. الآن ، افتح Telegram واحفظ هذه الرسائل في إدخال "الرسائل المحفوظة".


يتيح لك WhatsApp تحديد ما إذا كنت تريد تضمين وسائط جماعية في الدردشة. إذا حددت هذا الخيار ، فسيكون حجم المشاركة أكبر ويستغرق وقتًا أطول. يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه الطريقة تتيح لك الاحتفاظ بالرسائل المرسلة / المستلمة في مجموعة WhatsApp بأمان. لا يمكنك إعادة زرع كل المحادثات في مجموعة جديدة.


قم بإنشاء مجموعة Telegram والتبديل من WhatsApp

نظرًا لعدم وجود تكامل رسمي بين WhatsApp و Telegram ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التي قدمناها أدناه.


1. يجب عليك تثبيت Telegram وإعداده. سيتعين عليك تقديم رقم هاتفك المحمول والتحقق منه. في غضون ثوانٍ ، ستكون جاهزًا للانطلاق.

كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram



2. الآن ، افتح الشريط الجانبي واختر "مجموعة جديدة" من القائمة.


3. في الخطوة التالية ، عليك تحديد الأشخاص الذين تريدهم في المجموعة. يمكنك اختيار الأشخاص الذين تتصل بهم بشكل متكرر أو البحث عن أسمائهم.


كيفية نقل دردشات من الواتساب WhatsApp إلى تطبيق تليجرام Telegram


4. في الخطوة التالية ، سيطلب منك Telegram تسمية المجموعة.

WhatsApp


5. إذا تم ذلك ، يمكنك نسخ رابط الدعوة إلى المجموعة ولصقه في مجموعة WhatsApp الحالية.

سيتمكن أي شخص لديه حق الوصول إلى الرابط من الانضمام إلى مجموعة Telegram الجديدة. لذلك ، تأكد من الحفاظ على سرية الرابط قدر الإمكان. بالمناسبة ، تتجاوز مجموعات Telegram حد 250 عضوًا. في الواقع ، يمكن لهذه المجموعات استضافة آلاف المستخدمين دون أي متاعب. لذلك ، إنه وقت رائع للانتقال إلى Telegram إذا كنت تخطط لاستيعاب المزيد من الأشخاص في مجموعتك.


الآن بعد أن أحضرت الجميع إلى مجموعة Telegram (بالمناسبة ، حظًا سعيدًا في ذلك) ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة رائعة من الميزات بالداخل. على سبيل المثال ، سيكون لديك حق الوصول إلى تحكم أفضل في حقوق المسؤول ، وتحكم إضافي في خصوصية المجموعة ، ودعم مشاركة الملفات الضخمة. كل هذا مفيد عندما تريد إنشاء مجموعة يمكنها التعامل مع جميع أنواع المحادثات.


على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى مساحة حيث يمكنك مشاركة المستندات الرسمية ، فإن Telegram هو الأفضل. يمكنك أيضًا الاستفادة من روبوتات Telegram لتحسين إدارة الموارد. باختصار ، يعد ترحيل مجموعاتك من WhatsApp إلى Telegram ممتازًا من كل منظور.


كما ترى ، لا يستغرق الأمر أكثر من بضع ثوانٍ للانضمام إلى محادثات مجموعة Telegram وترحيل جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى النظام الأساسي الجديد. عندما تفعل ذلك ، يمكنك الابتعاد عن الحيل التسويقية / الإعلانية السيئة من Facebook و WhatsApp.


تضمن Telegram أن تظل الخدمة آمنة في المستقبل وأن المستخدمين العاديين لن ينزعجوا من الإعلانات داخل التطبيق. حتى إذا كنت تعتقد أن مشكلات خصوصية WhatsApp تستحق المعاناة ، فإن الميزات الإضافية في Telegram هي من الدرجة الأولى.


موضوع قد يهمك

ميزة الجديدة في تليجرام Telegram تساعدك على استيراد الدردشة من واتساب WhatsApp


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -